الجمعة , ديسمبر 4 2020
الرئيسية / أخبار / المجلس الشعبي الوطني يشارك في الدورة السنوية للجمعية البرلمانية لمنظمة حلف شمال الأطلسي

المجلس الشعبي الوطني يشارك في الدورة السنوية للجمعية البرلمانية لمنظمة حلف شمال الأطلسي

الجزائر – يشارك المجلس الشعبي الوطني, بداية من يوم الأربعاء, في أشغال الدورة السنوية للجمعية البرلمانية لمنظمة حلف شمال الأطلسي بتقنية التواصل عن بعد, حسب ما أفاد به بيان للغرفة السفلى للبرلمان.

وأوضح المصدر ذاته أن المجلس سيكون ممثلا بالنائب رحيم هشام, بصفته العضو الدائم بالوفد البرلماني الجزائري لدى الجمعية البرلمانية لمنظمة حلف شمال الأطلسي, والذي سيشارك في هذه الدورة السنوية التي تعقد من 18 إلى 23 نوفمبر 2020".

وأضاف أنه "من بين المحاور التي سيتم تناولها على مستوى اللجنة السياسية والاقتصادية والأمنية, مسألة البعد المدني من الناحية الأمنية والعلمية والتكنولوجية وأزمة وباء كوفيد-19 ".

Original Article

شاهد أيضاً

أحدث موديلات الهاف بوت موضة شتاء 2020

اكسسوارات12/03/2020 - 02:15ظهرت أجمل موديلات الهاف بوت ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2020 - 2021 والتي سيطر عليها هذا العام الطابع الرجالي. شاهدي اجمل موديلات هاف بوت صيحة أحذية خريف شتاء 2020 لتكوني السباقة في تطبيق آخر صيحات الموضة ..

كيفية التخلص من بقع الشيخوخة

عناية بالبشرة12/03/2020 - 20:30تتعرّض بشرتنا الى تغيُّرات كلما تقدمنا في السن، وتفقد شيئاً من مرونتها، مما يؤدي الى ترهّل الجلد وتبدأ بقع الشيخوخة وعلامات تقدم العمر في الظهور على الوجه واليدين قبل بقية أجزاء الجسم. ولا يمكن تحديد عمر ظهور بقع الشيخو..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *