الأربعاء , نوفمبر 25 2020
الرئيسية / أخبار / المجلس الشعبي الوطني يشارك في لقاء حول الأمن الغذائي في إفريقيا

المجلس الشعبي الوطني يشارك في لقاء حول الأمن الغذائي في إفريقيا

المجلس الشعبي الوطني يشارك في لقاء حول الأمن الغذائي في إفريقيا

الجزائر – سيشارك المجلس الشعبي الوطني، غدا الثلاثاء، في مشاورة إقليمية افتراضية لغرب و وسط شمال إفريقيا بشأن مشروع القانون النموذجي حول الأمن الغذائي والتغذية في إفريقيا، حسبما أفاد به اليوم الإثنين بيان لهاته المؤسسة التشريعية.

وسيكون المجلس الشعبي الوطني ممثلا بالسيدة نجاة عمامرة و السيد عبد المالك صحراوي، يضيف نفس المصدر.

وستجمع حلقة العمل هذه اكثر من 100 مشارك من البرلمانات الوطنية، الوزارات الحكومية المختصة، منظمات المجتمع المدني العاملة في مجالات "الامن الغذائي و التغذوي" في إفريقيا و كذا خبراء من الإتحاد الإفريقي و البرلمان الإفريقي والشراكة الجديدة من أجل إفريقيا (النيباد) و منظمة الأغذية و الزراعة و ذلك بهدف جمع التعليقات و المقترحات و بناء توافق في الآراء حول الموضوع على المستوى القاري.

Original Article

شاهد أيضاً

الكارديغان موضة النجمات بامتياز

إطلالة النجمات11/24/2020 - 23:00عباءات إماراتية تزيّنها سترة "الكارديغان"للمحجبات: اختاري الكارديغان لاطلالتك الخريفيةأجمل موديلات الكارديغان 2018 من اختيار الفاشينيستاتحل موسم الشتاء، وعادت لتنكشف معه موضة الأزياء الشتوية الرائعة والمميزة وعلى رأسها..

موديلات فيستات طويلة للمحجبات

ملابس المحجبات11/24/2020 - 02:30لاقت الفيستات الطويلة مكانة مميزة لدى المحجبات في مختلف المواسم، وهي تُعتبر سترة رسمية تُصَمَّمُ بدون أكمام؛ لتضفي الكثير من الحشمة والأناقة على مرتديها في مختلف الإطلالات، ولا سيما في تنسيقات العمل والتجمعات البسيطة، ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *