السبت , ديسمبر 5 2020
الرئيسية / أخبار / المدير العام للأمن الوطني يستعرض مع سفير بريطانيا بالجزائر سبل تعزيز التعاون بين البلدين

المدير العام للأمن الوطني يستعرض مع سفير بريطانيا بالجزائر سبل تعزيز التعاون بين البلدين

المدير العام للأمن الوطني يستعرض مع سفير بريطانيا بالجزائر سبل تعزيز التعاون بين البلدين

الجزائر – استعرض المدير العام للأمن الوطني، خليفة أونيسي، اليوم الثلاثاء، مع سفير المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى وايرلندا الشمالية بالجزائر، باري روبرت لوين، سبل تعزيز التعاون بين البلدين، لا سيما في محال تبادل التجارب والخبرات والمساعدة التقنية والتكوين المتخصص في مختلف مجالات الشرطة.

وأوضح بيان للمديرية العامة للأمن الوطني أن الدبلوماسي البريطاني "أشاد بالمستوى العالي لاحترافية الشرطة الجزائرية التي أثبتت خبرتها بجدارة، لاسيما في تسيير الأحداث الكبرى".

كما استعرض الطرفان، خلال هذا اللقاء، "مختلف المجالات والنشاطات المحققة في إطار التعاون الشرطي الثنائي".

من جهته، عبر المدير العام للأمن الوطني عن "تجديد إرادة جهاز الشرطة لتعزيز وتقوية التعاون الشرطي الثنائي وتبادل التجارب والخبرات والمساعدة التقنية والتكوين المتخصص في مختلف مجالات الشرطة، لاسيما في مجال مكافحة الجريمة المنظمة العابرة للأوطان".

Original Article

شاهد أيضاً

إيمان العاصي نجمة السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة اليوم مع “عمار”

أخبار المشاهير12/05/2020 - 09:45تحتفل النجمة المصرية إيمان العاصي اليوم السبت بالعرض العالمي الأول لأحدث أفلامها "عمار" ضمن فعاليات الدورة ال 42 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي، ضمن عروض قسم منتصف الليل، ومن المنتظر حضور فريق عمل الفيلم بالكامل إضاف..

” بهجتنا إماراتية”….. أجمل الجزر في مدينة دبي

تحقيقات الساعة12/05/2020 - 08:00تعد الجزر في دبي رئة أخرى للمدينة الساحرة التي اتخذت مكانتها الاقتصادية في العالم، وتشتهر مدينة دبي بمواقعها السياحية المتنوعة، ومن بين تلك المواقع جزرها الرائعة التي تعد من أجمل جزر الامارات السياحية، والتي يمكنك التع..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *