الثلاثاء , سبتمبر 29 2020
الرئيسية / أخبار / المرور السعودي يوضح طريقة إسقاط أوراق السيارات التالفة

المرور السعودي يوضح طريقة إسقاط أوراق السيارات التالفة

أخبار أسرة ومجتمع09/09/2020 – 17:00

المرور السعودي يوضح طريقة إسقاط أوراق السيارات التالفة، ومن خلال برنامج التواصل الاجتماعي تويتر أوضح المرور السعودي آلية إسقاط أوراق السيارات التالفة، بعد استفسار أحد المستفيدين، قائلًا: اللي عنده سيارة تالفة لا تباع ولا تشترى ولا تشليح يريدها كيف أسقط أوراقها.

ورد الحساب الرسمي للمرور كما كتبت صحيفة عاجل، موضحا بالتالي: تسديد المخالفات المرورية، وأن تكون الاستمارة سارية، ثم إحضار ورقة بيع المركبة لمحلات التشليح مرفقة باللوحات والاستمارة؛ ليتم إسقاطها من سجلاتك.

جدة- ولاء حدادالمرور السعوديالسيارات التالفةالمستفيدينالمخالفات المروريةid: 1599648601945125700article_city: جدةarticle author: ولاء حدادrelated article tag: المخالفات المروريةالمرور السعودي

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

تعيين الحارثي رئيسًا لهيئة الإذاعة والتلفزيون

أخبار أسرة ومجتمع09/28/2020 - 14:00أصدر مجلس إدارة هيئة الإذاعة والتلفزيون برئاسة وزير الإعلام المكلف الدكتور ماجد القصبي قرارًا بتعيين محمد فهد الحارثي رئيسًا تنفيذيًّا لهيئة الإذاعة والتلفزيون. بيان صحفي | وزير الإعلام المكلّف يصدر قراراً بتعيين ا..

تخلصى من احمرار بشرتك بمواد الطبيعة

عناية بالبشرة09/28/2020 - 18:15تعاني الكثير من السيدات من مشاكل احمرار البشرة وبالأخص ذوات البشرة الحساسة، لاسيما في هذه الأوقات من العام والتي تتغير فيها فصول السنة لتحمل الكثير من الشوائب التي قد تسبب للبشرة المزيد من الحساسية والحبوب التي تسبب الا..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *