السبت , أكتوبر 31 2020
الرئيسية / أخبار / المشكلة: حبيبتي هجرتني لتحقق طموحها!!

المشكلة: حبيبتي هجرتني لتحقق طموحها!!

Publication Date: السبت, أكتوبر 10, 2020 – 09:15hanan_question:

خالة حنان، أحببت ابنة عمتي وأحبتني إلى درجة أنها كانت دائماً تقول لي: لا أحد يفهمني غيرك، هجرتني لأنني لا أستطيع أن أحقق لها مستقبلها المهني المتمثل في العمل بالخارج؛ لأنها تريد الخروج وأنا لا أستطيع؛ حتى أنها عندما ودعتني قالت: أحبك واحتضنتني.. ما العمل؟ وهل ستعود إليّ؟
«مجدي».

hanan_answer:

الحل:
1 واضح يا حبيبتي أن خطيبك من فئة الغضوبين والمتوترين!
2 تعلقك به يعني أنك ترغبين في التمسك به على الرغم من تحذير أهلك!
3 هذا يعني أيضاً قدرتك على الصبر أو تحمل طبعه الصعب والمعقد!
4 بصراحة، لا أستطيع أن أنصحك بالتمسك به أو الابتعاد عنه، لكنني أستطيع تنبيهك إلى ضرورة اكتشاف نوع غضبه والتعمق في معرفة شخصيته؛ كي تدربي نفسك على التكيف معها؛ فتتفادي ربما الكثير من اندفاعات غضبه.
5 بصراحة أيضاً، لو أن كل فتاة هربت من الزواج بشاب غضوب أو صعب المراس، ربما ارتفعت نسبة العنوسة! فليس في الحياة كامل الأوصاف كما في الروايات والأفلام الرومانسية!
6 أقول لك أيضاً، إذا اخترتِ الحب هدفاً لزواجك؛ فأعدي نفسك للصبر والمشاحنات والأحزان والتوتر؛ فالتعلق لا ينمو في هذه الأجواء، أما الحب المبني على التعقل والتفاهم؛ فيكبر ويزدهر بالالتزامات والواجبات.
7 إذاً أنت أمام مفرقين في طريقك إلى الزواج؛ فادرسي خطيبك وتأملي مشاعرك الحقيقة، وراجعي رؤيتك للصورة التي تحبين أن تكون لزواجك، هل هي صورة العشاق والمشاحنات؟ أم صورة الهدوء والتفاهم، وكلاهما يا ابنتي يمكن أن يستمر بعد الزواج!!!

Tags: هجرتنيطموحالحب

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

حسين الجسمي يشيد بالمرأة المصرية: منبع الذوق والطيبة ورمز الكفاح والأخلاق

أخبار المشاهير10/30/2020 - 22:15شارك النجم الإماراتي حسين الجسمي صورة له وسط مجموعة نسوة مصريات بإحدى زياراته لأحد البيوت المصرية في صعيد مصر، حيث شاركهن عملهن في إعداد الخبز أمام أحد الأفران المصرية الريفية القديمة، حيث حملت هذه الصورة معاني كثيرة و..

هل جينيفر غارنر حامل بطفل رابع؟

مشاهير العالم10/30/2020 - 22:00رغم غيابها منذ فترة عن نشاطها السينمائي ،مازالت النجمة السينمائية العالمية جينيفر غارنر محور اهتمام الملايين من معجبيها ووسائل الإعلام خاصةً بعد مرور سنوات على طلاقها وانفصالها عن زوجها السابق الممثل السينمائي بن إفليك...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *