الإثنين , أكتوبر 26 2020
الرئيسية / أخبار / المشكلة: خطبني وما زال يغازل الفتيات!!!

المشكلة: خطبني وما زال يغازل الفتيات!!!

Publication Date: السبت, أكتوبر 10, 2020 – 09:15hanan_question:

أتمنى منك أن تساعديني، مخطوبة من حوالي سنتين لشاب خلوق بشهادة الناس عمره ٣٠ عمري ٢٣ هو مغترب ويسعى لسفري لعنده، ولكن أكتشف أكثر من مرة مغازلته لبنات على الفيسبوك، وفي كل مرة واجهته وعدني بأنها آخر مرة، وكررها، الآن يطلب فرصة أخيرة بعد أن هددته بتركه ويقول إنه عند قدومي سيتغير كل شيء، ماذا أفعل؟
(ريما)

hanan_answer:

1 لا تجعلي هذا اللهو الذي يقوم به مشكلة أساسية لفسخ الزواج.
2 تصرفي بعقل وحكمة واسخري من تصرفه وأنذريه ثم تجاهلي الأمر.
3 أعيدي النظر في خصاله الأساسية. هل هو إنسان سوي؟ يخاف الله في معاملته لك؟ تطمئنين وتثقين به؟
4 عددي عيوبه أيضاً وقارنيها بحسناته واحكمي بعدها، إذا كان أهلاً لتحمل مسؤولية الزواج والالتزامات العائلية.
5 كثير من الرجال يعتبرون الدردشة على الإنترنت تسلية عابرة، وهي لا تؤثر على التزامهم وعلاقتهم المتينة بعائلاتهم، وكثيراً ما تكون هذه التصرفات مرحلية يسأمون منها بعد فترة.
6 لهذا أنصح كل بناتي أن يفرقن بين العيوب الأساسية لشريك الحياة وكيف يمكن معالجتها، وبين التصرفات العابرة المنطلقة من الفراغ أو المزاج الصبياني، فعقل وقلب الرجل يختلفان عن عقل وقلب المرأة، ونجاح العلاقة يبدأ بأن يدركن هذا الاختلاف ويحاولن إيجاد الجسور الحقيقية التي تعزز العلاقة وتنجح الزواج. وفقك الله.

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

مستحضرات تحتاجينها هذا الشتاء

عناية بالبشرة10/26/2020 - 18:30مع تغيّر الطقس تصاب بشرتك بالجفاف والتشققات ومعها تظهر العديد من المشاكل من هنا عليك فوراً القيام بتجديد مستحضراتك واستبدالها بها يمنحها المزيد من العناية والترطيب . اخترنا لك جديد السوق للعناية بالبشرة لتختاري منها ما ..

نجمة غلاف سيدتي أيتن عامر بأجمل إطلالاتها

إطلالة النجمات10/26/2020 - 15:30تتميز الممثلة المصرية أيتن عامر بأسلوبها الجريء واطلالاتها المميزة التي تأتي مناسبة لكافة الأوقات ومتلائمة للأجواء التي ترتادها. فأيتن تحب التنويع في أزيائها وهي تعتمد مختلف الصيحات. هذا الأسبوع حلّت آيتن عامر ضيفة على..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *