الجمعة , ديسمبر 4 2020
الرئيسية / أخبار / “باقة حب” حفل ختام حملة “لمتنا سعودية” وإعلان الفائزين

“باقة حب” حفل ختام حملة “لمتنا سعودية” وإعلان الفائزين

أخبار أسرة ومجتمع11/15/2020 – 00:00

تقيم "سيدتي" حفل "باقة حب" بمناسبة ختام حملة "لمتنا سعودية"، التي أطلقتها لمدة 90 يوماً، وذلك في 15 نوفمبر، الساعة الثامنة مساء، على @sayidatynet على منصة تويتر عبر البث المباشر الحي من حساب سيدتي نت، أو للمسجلين على "زووم". حيث يستمر الحفل لـ 60 دقيقة. وتعلن فيه أسماء الفائزين في مسابقة الحملة.
يحيي حفل "باقة حب"، الذي تقدمه اليوتيوبر "هتون القاضي" مجموعة من الفنانين والفنانات "بحضورهم الحي المباشر"، من الوطن العربي، ليشاركوا متابعي "سيدتي"، أغانيهم وفنهم الراقي، وهم:
هبة قواس، رائدة الأوبرا العربية، من لبنان.
سوسن البهيتي: أول مغنية أوبرا سعودية.
أروى: مطربة وإعلامية يمنية.
زين عوض: المطربة الأردنية صاحبة الحس المرهف.
هايدي موسى: مطربة ونجمة ستار أكاديمي من مصر.
راوية الهاشمي: السعودية التي فاجأت الجماهير بغنائها باللغة الإنكليزية على مسرح موسم الرياض.

15 نوفمبر
8م بتوقيت #السعودية
حفل "باقة حب" الختامي لحملة #لمتنا_سعودية ومسابقتها
https://t.co/Qzk8MBgRQk
LIVE تويتر #سيدتي @sayidatynet، نخبة من نجوم الفن والموسيقى سنتغنى معهم بحب #المملكة ونتوج فائزين تنافسوا بإبداعاتهم فخرًا بالوطن
pic.twitter.com/I5Jft34P17

— sayidatynet (@sayidatynet) November 13, 2020

"مجلة سيدتي" نظمت حفل الختام تحت هاشتاق #باقة حب، لتعلن أسماء الفائزين الثلاثة الأوائل، عن فئات الغناء والرسم والتصميم، في حملة "لمتنا سعودية"، والذين عبروا عن حبهم للوطن بمشاركاتهم، التي أرسلوها عبر فيديوهات ممنتجة، وتم نشرها على موقع SAYIDATY وفي المطبوعة الأسبوعية، وكل عمل يحكي قصة حب الوطن.

اغتنموا فرصة المشاركة بالإجابة على سؤال الحفل، المنشور على حساب تويتر "سيدتي" وترقبوا جوائز فاخرة من نصيب 5 فائزين.

يشار إلى أن حملة "لمتنا سعودية" التي شارك فيها، مختلف فئات المجتمع من فنانين ومثقفين وأطباء وإعلاميين ومشاهير من مختلف الدول العربية، حققت قرابة ربع مليون مشاركة عامة، وأكثر من 380 ألف مشاركة على السوشيال ميديا.

دبي – لينا الحورانيلمتنا سعوديةبهجتنا إماراتيةاحتفالات اليوم الوطني السعودياحتفالات اليوم الوطني الإماراتيid: 1605376555610163400article_city: دبيarticle author: لينا الحورانيrelated article tag: لمتنا سعوديةبهجتنا إماراتية

شاهد أيضاً

دنيا سمير غانم تدعم زوجها رامي رضوان بعد إعلان إصابته بكورونا

أخبار المشاهير12/03/2020 - 19:15وجهت الفنانة دنيا سمير غانم، رسلة رومانسية لدعم زوجها الإعلامى رامى رضوان بعد إعلانه التأكد من إصابته بفيروس كورونا، وهو ما تسبب في غيابه وزوجته عن حفل افتتاح الدورة ال 42 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.دنيا سمير غ..

أنوشكا شارما تثبت لياقتها العالية خلال حملها بهذه الطريقة

مشاهير العالم12/03/2020 - 23:00لكل نجمة في بوليوود أو هوليوود إطلالات ساحرة ومميزة خلال فترة حملها، لكن ولا واحدة منهن غامرت بحملها الأول بالإستمرار في تدريباتها الرياضية،لكن النجمة البوليوودية الشهيرة أنوشكا شارما فعلت ذلك تحت إشراف طبيبها الخاص،ودع..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *