الجمعة , نوفمبر 27 2020
الرئيسية / أخبار / بالتفاصيل: هل تنجح درة في فرض السرية الكاملة على حفل زواجها؟

بالتفاصيل: هل تنجح درة في فرض السرية الكاملة على حفل زواجها؟

أخبار المشاهير11/02/2020 – 11:45

وسط أنباء شبه مؤكدة عن إقامة حفل زفاف النجمة التونسية درة على رجل الأعمال المصري المهندس هاني سعد اليوم في مدينة الجونة، وسط أجواء من السرية الكاملة، تسرب أولا موقع حفل الزواج حيث أكدت مصادر متواجدة في مدينة الجونة، أن درة ستعقد زفافها في فندق "La Maison Bleue El Gouna"، أحد أفخم المنشآت السياحية هناك، والذي شهد تصوير أغنية "3 دقات" للنجمة يسرا وآبو.

درة
تكهنات بغقامة حفل الزفاف في القاعة المفتوحة لأشهر فنادق الجونة

المصدر نفسه، أكد أن درة ذهبت خصيصا لحفل ختام الدورة الرابعة لمهرجان الجونة لتسليم دعوات حفل زفافها يدا بيد لعدد محدود من نجوم الفن من بينهم أحمد السقا وزوجته مها الصغير، وغادة عادل، ويسرا، وليلى علوي، وعمرو يوسف وكندة علوش، وإلهام شاهين وشقيقها أمير وزوجته، وشريف رمزي وزوجته ريهام أيمن، وهند عبدالحليم وزوجها، وخالد الصاوي وزوجته، وطلبت منهم عدم تسريب موعد ومكان حفل الزفاف كما تم اخبارهم بمنع التصوير داخل قاعة الفرح، وعدم نشر اية تهنئة عبر السوشيال ميديا أثناء حفل الزواج، لرغبتها في انهاء المراسم بعيدا عن عيون مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن عدد كبير من النجوم فرض طوقا من السرية على حفلات زفافه وطلب من المدعوين منع التصوير، ولكن تسربت الصور ومقاطع الفيديو لمواقع التواصل الاجتماعي بعد دقائق من بدء حفل الزفاف وهو ما حدث مع الثنائي عمرو يوسف وكندة علوش سواء في الحفل العائلي بالقاهرة، أو حفل الزفاف الكبير بمدينة أسوان، كما تكرر في حفل زفاف أيمي سمير غانم وحسن الرداد، وأخيرا في حفل زفاف هنادي مهنا وأحمد خالد صالح.

درة
درة طلبت من النجوم عدم الكشف عن مكان وزمان حفل الزفاف

وسبق أن نفت درة شائعة زواجها الأسبوع الماضي، وأكدت أنها متواجدة في القاهرة ولم تذهب إلى الجونة، ووعدت جمهورها بإخباره بالزواج "عقب إتمامه" وطالبت الجميع باحترام خصوصيتها.

درة الغائبة عن فعاليات الدورة الرابعة لمهرجان الجونة منذ بدايتها، ظهرت في حفل الختام وتجنبت وسائل الإعلام تحاشيا للحديث عن زواجها، والتزمت درة بسياستها الرافضة لكشف اية تفاصيل حول حياتها الخاصة، ولم تنف أو تؤكد زواجها من هاني سعد، واكتفت بالقول" مفيش كتب كتاب النهاردة.

ووعدت جمهورها بأنها لن تتزوج سرا وستعلن خبر زواجها للجميع ولكن عقب إتمام الإجراءات احتراما لخصوصية حياتها الشخصية.

كيف بدأت العلاقة بين درة وهاني سعد

وتسبب تعليق رومانسي من مصمم الديكور ورجل الأعمال هاني سعد على منشور للفنانة التونسية درة زروق، في تكرار الأنباء حول قرب زواجهما في شهر أبريل من العام الجاري، وأكدت مصادر مقربة من رجل الأعمال وقتها أن الثنائي كان بصدد إعلان زواجهما، ولكن تم تأجيل كل شيء بعد انتشار جائحة كورونا والتزام درة بالعزل الصحي الطوعي ضمن الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي المرض.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي تبادلوا وقتها تعليقا من هاني سعد على منشور للنجمة درة قال فيه: أحبك مع أيقونة قلب أحمر وردت عليه درة بكلمة أحبك مع أيقونة لنفس القلب وأخرى لوجه مغمور بالقبلات، وهو ما اعتبره البعض أول إعلان من درة عن وجود علاقة عاطفية، خاصة وإنها أصرت على التزام الصمت مع ظهور أخبار قرب زواجها من رجل الأعمال شهر مارس الماضي.


درة وهاني سعد مع عمرو منسي مدير مهرجان الجونة

وظهرت درة للمرة الأولى مع هاني سعد في الاحتفال بعيد ميلادها بحضور الملياردير نجيب ساويرس والنجمة يسرا، ثم ظهرت معه مجددا منتصف شهر مارس الماضي في عدة لقطات من داخل سيارته، وتردد وقتها قرب إعلان ارتباطهما، وتجاهلت الفنانة التونسية القصة برمتها.

وسبق أن ناشدت درة جميع متابعيها بعدم ترويج الشائعات التي تزج بها في قصص خيالية والتوقف عن مشاركة وتداول الأخبار الزائفة والشائعات، مؤكدة خطورة المساس بأعراض الناس.

درة قالت عبر رسالتها العاجلة: تهيب درة بجميع الأشخاص الذي يتداولون أخبارًا زائفة حولها إلى توخي الدقة وعدم الانخراط في أي محاولة للزج باسمها في مسائل غريبة جدًا عنها.. واتقاء الله في أعراض الناس.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

درةarticle_city: القاهرةarticle author: عمرو رضاrelated article tag: درة زروق

شاهد أيضاً

شاهد: حلا الترك لن تفرط في مستقبلها الجامعي وتبحث عن العالمية

أخبار المشاهير11/26/2020 - 20:45تصدر اسم النجمة البحرينية، حلا الترك، ترند جوجل بعد ظهورها في حلقة خاصة من برنامج "صدى الملاعب" الذي يقدمه الإعلامي مصطفى الآغا برفقة الفنان اللبناني عباس جعفر، وكشفت فيها عن مطربيها المفضلين ومصير دراستها الجامعية، وم..

فيديو لأم تعنف ابنتها يثير موجة غضب في المغرب

أخبار أسرة ومجتمع11/27/2020 - 09:00أثار فيديو تداوله مجموعة من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب، خلال الساعات الأخيرة، يوثق لتعذيب أم ابنتها بطريقة وصفها كثيرون بـ"الوحشية"، الأمر الذي خلف موجة من ردود الفعل الغاضبة والمستنكرة. وتظهر الأم ف..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *