الجمعة , ديسمبر 4 2020
الرئيسية / أخبار / بالصور: أول ظهور لحلا شيحة بعد صورها مع معز مسعود في حفل عيد ميلاد ريهام أيمن

بالصور: أول ظهور لحلا شيحة بعد صورها مع معز مسعود في حفل عيد ميلاد ريهام أيمن

أخبار المشاهير11/21/2020 – 01:00

احتفلت الفنانة ريهام أيمن، زوجة الفنانة شريف رمزي، بعيد ميلادها الـ32، بحضور عدد من أصدقائها بالوسط الفَنّي، حيث كان أبرز الحضور الفنانة دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، وإيمي سمير غانم، وكريم محمود عبد العزيز، والتونسية درة وزوجها رجل الأعمال هاني سعد، والفنان هشام ماجد وزوجته.


درة وزوجها هاني سعد وحلا شيحة في أول ظهور لها مع بعد صورتها مع معز مسعود

وقد ظهرت الفنانة حلا شيحة أيضاً في إحدى صور عيد ميلاد ريهام أيمن، وذلك بعد اختفاء فترة طويلة عن الأضواء والمناسبات الفنية والشخصية التي يقيمها أصدقاؤها، عقب انتشار أنباء ارتباطها بالداعية الإسلامي معز مسعود؛ حيث تعتبر تلك المرة الأولى التي تجتمع فيها حلا شيحة مع أصدقائها أو في مناسبة اجتماعية بشكل عام، عقب تداول العديد من الأنباء حول ارتباطها بمعز مسعود، والتي لم تعلق عليها حتى الآن سواء بتأكيدها أو نفيها.
وظهرت حلا شيحة في عيد ميلاد ريهام أيمن وهي تلتقط صورة تذكارية مع النجوم الذين حضروا الحفل، كما نشرت عبر خاصية القصص القصيرة على إنستغرام، مقطع فيديو من حفل عيد ميلاد صديقتها، وهَنّأتها بهذا اليوم المميز، وعَبّرت عن مدى سعادتها بالوقت الذي قضته مع باقي أصدقائها.

تابعي المزيد: خاص.. حقيقة ارتباط حلا شيحة ومعز مسعود


ريهام ودنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم: ميلاد سعيد يا طيبة القلب
من جانبها، هنّأت النجمة دنيا سمير غانم زميلتها وصديقتها ريهام أيمن، وذلك بنشر عدة صور من حفل عيد الميلاد عبر حسابها على إنستغرام، وعلّقت عليها قائلة: «عيد ميلاد سعيد يا طيبة القلب»، حيث نالت الصور إعجاب قطاع كبير من متابعي دنيا الذين حرصوا بدورهم على تهنئة الفنانة ريهام أيمن أيضاً.

رومانسية شريف رمزي وريهام أيمن في عيد ميلادها


دنيا وهشام ماجد ورامي رضوان

وفي رومانسية من نوع خاص، خضع شريف رمزي وزوجته ريهام أيمن لجلسة تصوير رومانسية احتفاء بعيد ميلادها، حيث هَنّأها زوجها شريف رمزي، بيوم ميلادها ونشر مجموعة صور رومانسية تجمعه بها، على إنستغرام، وعلق قائلاً: «كل سنة وإنتي طيبة يا حبيبة قلب روح عمر عقل حياة أحلام قلب كيان مشاعر وجدان حياة قلبي… بجد كل سنة وإنتي في حضني ومنورة حياتي، بحبك قد كل حاجة في الدنيا… ربنا يخليكي ليا ولولادك بالمرة».
ونشرت ريهام أيضاً عبر حسابها على إنستغرام، مجموعة صور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها بمناسبة عيد ميلادها، وعَلّقت عليها قائلة: «أنا أكبر سناً بعام آخر، وأكثر حكمة وسعادة»، وحرص على تهنئتها كل من الفنان كريم فهمي وهنا شيحة وهبة مجدي وحلا شيحة وبشرى، ومنة حسين فهمي.

Faika Mazraaniريهام أيمنحلا شيحاشريف رمزيدنيا سمير غانمرامي رضوانأعياد ميلاد المشاهيراحتفالاتid: 1605985288823967500article_city: القاهرةarticle author: علاء شلقاميrelated article tag: ريهام أيمندنيا سمير غانم

شاهد أيضاً

إسلام إبراهيم يرد بقسوة على المتنمرين عليه بسبب «بدلته الزرقاء» بمهرجان القاهرة السينمائي

أخبار المشاهير12/04/2020 - 18:00رَدّ الفَنّان الكوميدي إسلام إبراهيم على المتنمرين به بسبب ظهوره ببدلة زرقاء لفتت الانتباه في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ42. وقد صَبّ إبراهيم جام غضبه وحزنه على الانتقادات التي طالته من الجم..

ديمة بياعة تحتفل بعيد ميلادها وترقص وتغني مع زوجها ونجليها ورد وفهد

أخبار المشاهير12/04/2020 - 18:15إحتفلت الفنانة ديمة بياعة بعيد ميلادها في أحد المطاعم في دبي. وتواجد في حفل عيد ميلاد ديمة الذي نشرت مقاطع منه عبر "إنستا ستوري"، نجلاها ورد وفهد وزوجها أحمد الحلو وعدد من الفنانين من بينهم ديمة الجندي. وظهرت ديمة في ا..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *