الأربعاء , ديسمبر 2 2020
الرئيسية / أخبار / بالصور .. عاصي الحلاني برفقة ابنتيه في الحجر المنزلي

بالصور .. عاصي الحلاني برفقة ابنتيه في الحجر المنزلي

أخبار المشاهير11/16/2020 – 17:00

نشر الفنان اللبناني عاصي الحلاني عبر حسابه الرسمي على " انستقرام " صوراً تجمعه بابنتيه ماريتا ودانة. وعلّق على الصور: " أجمل شي بالحجر المنزلي الدفء العائلي الله يخليلي ياكن حبايب قلبي".
يشار إلى أن لبنان قد دخل منذ يومين مرحلة الإغلاق التام بسبب الانتشار المتصاعد لفايروس كورونا.

اجمل شي بالحجر المنزلي الدفء العائلي الله يخليلي ياكن حبايب قلبي @marittahallani @DanaHallani pic.twitter.com/ixuDpiSAVx

— Assi El Hallani (@assihallani) November 15, 2020

وكان وليد الحلاني نجل عاصي قد كشف مؤخراً عن إصابته وعائلته بفيروس كورونا، موضحاً أنه ووالده الفنان عاصي الحلاني ووالدته كوليت الحلاني وشقيقته ماريتا أصيبوا بالفيروس خلال الفترة الماضية ولكنهم تعافوا منه في حين أن شقيقته دانة لم تصب كونها كانت متواجدة في فرنسا.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

Houda Zeinعاصي الحلانيماريتا الحلانيid: 1605524506762147300article_city: دمشقarticle author: سيدتيrelated article tag: عاصي الحلانيدانا الحلاني

شاهد أيضاً

زوجة يزن السيد: واجبي السيطرة على زوجي وكل الرجال خائنون

أخبار المشاهير12/02/2020 - 18:15قالت لمى الرهونجي زوجة الفنان يزن السيد إنها مؤمنة بفكرة أن كل الرجال خائنون وأن زوجها تحدث بكل صراحة وواقعية عن الخيانة وأن واجبها هو السيطرة عليه وقالت في حديث لإذاعة "ميلودي " وبحضور زوجها :"رح ضل خانقتو". وبدوره..

تبييض الأموال وتمويل الإرهاب: الحكومة تدرس إنشاء لجنة لتقييم المخاطر

الجزائر - استمعت الحكومة، خلال اجتماعها اليوم الأربعاء برئاسة الوزير الأول، عبد العزيز جراد، إلى عرض قدمه وزير المالية حول إنشاء اللجنة الوطنية لتقييم مخاطر تبييض الأموال وتمويل الإرهاب وتمويل انتشار أسلحة الدمار الشامل، حسب ما أفاد به بيان لمصالح الوزير الأول.وحسب عرض الوزير، الذي حدد مهام و تنظيم وسير هذه اللجنة، فان إنشاء هذه الـمنظومة القانونية والتقنية يندرج في إطار "تعزيز النظام الوطني لـمكافحة تبييض الأموال وتمويل الإرهاب وأيضًا بهدف امتثال بلادنا للمعايير الدولية في هذا الـمجال، ولاسيما توصيات مجموعة العمل الـمالي GAFI".وفيما يخص مهامها، ستكلف هذه اللجنة خصوصًا بإعداد الاستراتيجية الوطنية لـمكافحة تبييض الأموال و تمويل الإرهاب و تمويل انتشار أسلحة الدمار الشامل.من جهة أخرى، استمعت الحكومة إلى عرض اخر قدمه وزير الـمالية يتعلق بمشروعي مرسومين تنفيذين يحددان شروط و كيفيات تنفيذ اعتمادات الدفع الـمتوفرة خلال الفترة التكميلية و كيفيات تسجيل و استعمال الأموال الـمخصصة للمساهمات بعنوان البرامج الـمسجلة في ميزانية الدولة، حسب نفس البيان.إقرأ أيضا: توقيف 17 تاجر مخدرات وحجز ازي..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *