الأربعاء , نوفمبر 25 2020
الرئيسية / أخبار / بالفيديو .. محمد شاكر يطلق أغنية ” شخص ما “

بالفيديو .. محمد شاكر يطلق أغنية ” شخص ما “

أخبار المشاهير10/27/2020 – 14:15

أطلق الفنان محمد شاكر احدث اعماله الغنائية ،والتي حملت عنوان " شخص ما " وهي من كلمات الشاعر نادر عبدالله ومن ألحان خالد عز ، فيما قام بعملية التوزيع الموسيقي اماديو ، وتولى إدارة الإنتاج ماجد سليمان ، وإشراف عام اياد النقيب ، وتعتبر الأغنية الجديدة من الأعمال الرومانسية الهادئة ، خصوصاً وأن الأغنية تم التحضير لها منذ فترة سبقت موعد زفافه ، ليتم إطلاقها في مناسبة مميزة ، وهي إهداء لزوجته كاترينا مراد، حيث قام الفنان محمد شاكر بغنائها خلال الحفل ،وشارك محبيه وجمهوره بمقطع من الأغنية نشر على كل كافة مواقع التواصل الاجتماعي .

وكان الفنان محمد فضل شاكر ، احتفل بزفافه إلى مواطنته كاترينا مراد ،وأقيم حفل الزفاف في أحد فنادق الدول الخليجية ، دون حضور أفراد أسرته بسبب جائحة فيروس كورونا .

محمد شاكر وزوجته كاترينا مراد
محمد شاكر وزوجته كاترينا مراد

Houda Zeinمحمد شاكرid: 1603787314706702600article_city: دمشقarticle author: سيدتي نتrelated article tag: محمد شاكرمحمد فضل شاكر

شاهد أيضاً

طريقة تنسيق ثيم زواج شتوي

تنظيم الأعراس11/24/2020 - 00:15تتميز ثيم الزواج الشتوي بفخامتها وأناقتها، إذ تعتمد على تصميمات مميزة تناسب أجواء الشتاء، إضافة إلى الألوان الدافئة التي تميزها عن غيرها من ثيم الزفاف الخاصة بباقي فصول العام. وفي هذا الألبوم، جمعت لكِ "سيدتي.نت" أجمل ث..

شاهد: ظافر العابدين يغيب عن موسم دراما رمضان 2021 بسبب عروس بيروت

أخبار المشاهير11/24/2020 - 19:15أعلن النجم التونسي ظافر العابدين غيابه عن موسم دراما رمضان 2021، ليحسم الجدل حول الشائعات التي أكدت توقيعه على بطولة مسلسل "دهب" للنجمة نيللي كريم، وبرر ظافر قراره بانشغاله بتصوير الجزء الثاني من مسلسل "عروس بيروت".ظ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *