الأربعاء , ديسمبر 2 2020
الرئيسية / أخبار / بسمة بوسيل توجه شكر خاص إلى أحلام بعد الصلح مع تامر حسني

بسمة بوسيل توجه شكر خاص إلى أحلام بعد الصلح مع تامر حسني

أخبار المشاهير11/16/2020 – 19:45

وجهت بسمة بوسيل تحية خاصة إلى الفنانة أحلام، بعد تدخلها مرتين لإتمام الصلح بينها وبين زوجها تامر حسني، ونشرت بسمة عبر حسابها بموقع إنستقرام مقطع فيديو لأحلام وهي تقدم أغنية "يا شاغل بزينك قلوب"، ووضعت عليها تعليقا مؤثرا.

تامر حسني
أحلام تدخلت بقوة لإتمام الصلح بين تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل

بسمة بعد الاعتذار من زوجها تامر حسني على تهورها، وجهت رسالة خاصة إلى النجمة أحلام قالت فيها: بحبك جدا وانت اللي واخدة قلبي، شكرا لك.

بسمة بوسيل
بسمة بوسيل وجهت الشكر أولا للنجمة أحلام

يذكر ان أحلام أكدت أن الصلح بين تامر حسني وبسمة بوسيل سيحدث، ووجهت لهم رسالة ثانية، تضمنت تحذيرا من سفرها إلى مصر، والتدخل لمصالحتهم بطريقتها، وأنذرتهم من عواقب أن تغضب.

أحلام ابتعدت عن أسلوب النصيحة، وقدمت تهديدا ضاحكا لتامر حسني وبسمة بوسيل، وقالت عبر حسابها بموقع تويتر: حيرجعوا باذن الله ولو ما رجعوش حسافر مصر واصالحهم وهم احراااار.

أحلام
أحلام أنذرت تامر حسني وبسمة بوسيل

أضافت: تهديد ووعيد وبوكسات الاثنين وعلى فكره كل واحد يكتب للتاني حالاً بحبك وبسرررررعه ويا ويلكم اذا غضبت.

أحلام سبق وتضامنت مع بسمة بوسيل في مشاعر الغيرة على الزوج ووجهت رسالة من "الأخت الكبيرة" للنجم تامر حسني طالبته فيها الهدوء والحفاظ على حياتهما والالتفات لأولادهما، وقدمت نصيحة خاصة إلى تامر مؤكدة أن من حق بسمة أن تغار عليه.

وقالت أحلام في تغريدتها: حرااام والله واعتقد تامر فنان يجنن وبسمه بتجنن واشوفهم لايقين لبعض وشوي مشاكل يا تامر تعدي عشان عيالنا لا تترك حد يتشمت فيكم وكل المشاكل بالتفاهم تنحل حرام ثمان سنين واطفال صديقك من صدقك روح لها وجيبها بيتها واجعل الالسن تصمت اسمع من اختك الكبيره.

وأطلقت أحلام تغريدة أخرى تؤكد فيها أنه من حق بسمة بوسيل زوجة الفنان تامر حسني أن تغار عليه وقالت: من حقها تغار زوجي طبيعي اغار خصوصاً اذا في معجبه تقصد تؤذي مشاعرها.

وكانت بسمة بوسيل قد نشرت بيان انفصالها عن تامر حسني وأكدت أنها بدأت بإعداد أوراق الطلاق ليرد تامر بإلغاء متابعة حساب بسمة على انستقرام.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

أحلامبسمة بوسيلتامر حسنيarticle_city: القاهرةarticle author: عمرو رضا

شاهد أيضاً

شاهد حلا شيحة تستقبل أول هدية من معز مسعود: طريقنا واحد

أخبار المشاهير12/02/2020 - 08:15في أول اعتراف علني بوجود علاقة خاصة بينهما، قدم الداعية معز مسعود أغنية خاصة كهدية إلى "فتاته" النجمة حلا شيحة، مع رسالة تحمل كل كلمة فيها دلالة خاصة، منها إشارته بأن طريقهما "واحد"، وإنهما أعلى بكثير من الضحالة المنتش..

وزارة الإعلام السعودية تصدر شعارًا للاحتفاء باليوم الوطني الإماراتي 49

أخبار أسرة ومجتمع12/02/2020 - 07:45علاقات أخوية وطيدة، ومشاعر محبة قوية تربط ما بين الشعب السعودي وشقيقه الإماراتي، ويتجسد ذلك بمشاركتهما لبعضهما البعض كل المناسبات السعيدة، والوقوف جنبًا إلى جنب في المواقف العصيبة. ومؤخرًا أصدر مركز التواصل الحكومي ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *