الثلاثاء , ديسمبر 1 2020
الرئيسية / أخبار / تسجيل 52 ألف إصابة بـ فيروس كورونا في بريطانيا يوميا

تسجيل 52 ألف إصابة بـ فيروس كورونا في بريطانيا يوميا

أخبار أسرة ومجتمع11/01/2020 – 21:45

تواجه بريطانيا والعديد من الدول الأوروبية ، موجة جديدة وقاسية من فيروس كورونا المميت ، ما جعلها تعيد فرض إجراءات الإغلاق مجددا، في كل أنحاء البلاد ، بعد أن ارتفع عدد المصابين بالوباء ، بشكل قياسي الأسبوع الماضي .

وارتفعت الإصابات اليومية بفيروس كورونا في إنجلترا بنسبة 50 في المائة، خلال الأسبوع الماضي، حيث اقتربت الاحصاءات من 52 ألف شخص يصابون بالفيروس كل يوم.

ووفقًا لصحيفة ديلي ميل ، حذرت بيانات مكتب الإحصاءات الوطنية من ارتفاع أعداد حالات الإصابة بفيروس كورونا بشكل حاد ومخيف .

تابعي المزيد: بريطانيا تعلن موعد إطلاق لقاح فيروس كورونا

وأظهرت التقديرات المنشورة اليوم عبر البيانات الرسمية، أن عدد الأشخاص الذين أصيبوا بالفيروس تضاعف تقريبًا في غضون أسبوعين ، حيث أصيب أكثر من 568000 شخص خلال السبعة أيام الماضية.

وحذر خبراء مكتب الإحصاء الوطني من أن عدد الإصابات في تزايد مستمر، وأضافوا: "كان هناك نمو في جميع الفئات العمرية خلال الأسبوعين الماضيين ؛ يستمر المراهقون والأكبر سنًا والشباب في الحصول على أعلى المعدلات الحالية، بينما يبدو أن المعدلات تزداد بشكل حاد بين أطفال المدارس .

وتشهد القارة الأوروبية موجة جديدة من فيروس كورونا المستجد ، الذي توقع العلماء والخبراء أن يكون أشد ضراوة من الموجة الأولى .

فيروس كوروناإجراءات الإقفالأمراض وأوبئةبريطانياarticle_city: اليمنarticle author: افتكار القاضيrelated article tag: فيروس كوروناأمراض وأوبئة

شاهد أيضاً

عودة شاب إلى الحياة بعد وفاته بكورونا وتجهيزه للدفن

أخبار أسرة ومجتمع12/01/2020 - 16:00في واقعة مفاجئة أذهلت الجميع عاد شاب إلى الحياة بعد إعلان وفاته بكورونا، واستعداد أهله لدفنه، بعد تلقيهم بلاغا من المستشفى بوفاته . وكانت إحدى المستشفيات الخاصة بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية بمصر، أعلنت عن وفا..

أقوى كريم لترطيب البشرة في الشتاء

عناية بالبشرة12/01/2020 - 16:00خلال الشتاء، يحتاج روتين العناية بالبشرة الى بعض التعديلات، خصوصاً بالنسبة الى كريمات ترطيب البشرة، أي استبدال الكريمات المرطبة للبشرة الصيفية بخيارات أكثر ثراءً لمكافحة آثار الهواء البارد والجاف وأجهزة التدفئة وغيرها....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *