الأربعاء , ديسمبر 2 2020
الرئيسية / أخبار / تعرفي الى مجوهرات لما العقيل بأسلوب متنوع

تعرفي الى مجوهرات لما العقيل بأسلوب متنوع

ساعات ومجوهرات11/20/2020 – 14:45

تنوع الفاشينيستا السعودية لما العقيل في مجوهراتها وتختارها بأسلوب بارز وكبير. اذ تعشق لما أن تضفي على أزيائها نكهة خاصة من خلال المجوهرات المتنوعة التي تختارها. لذا تعرفي الى أسلوبها أكثر والى ما تحب أن تختاره.
تابعي المزيد:تنسيقات شبابية من الفاشينيستا لما العقيل

تنويع وتعدد في التصاميم

مجوهرات لما عقيل
مجوهرات لما عقيل

تحب لما العقيل أن ترتدي المجوهرات ذات الطابع البارز والكبير فنراها تركز على كافة التصاميم الملفتة والجميلة. لذا اليك أفضل خياراتها:

الأقراط المنسدلة

مجوهرات لما عقيل
مجوهرات لما عقيل

تعشق لما أن ترتدي الأقراط الكبيرة التي تنسدل من أذنيها بشكل أنثوي جميل. وهي تفضل التصاميم المصنوعة من الذهب الأبيض والماس. اذا غالباً ما تختارها مع أزيائها.
تابعي المزيد:لما العقيل: كلاسيكيات الألماس من معوّض تعكس شخصيتي

العقود البارزة


مجوهرات لما عقيل

من التصاميم المحببة الى قلب لما العقيل هي العقود البارزة التي تأتي لتملأ العنق بتحفة فنية جميلة. وهي أيضاً تختارهم من الماس والذهب الأبيض.

الأقراط الدائرية

مجوهرات لما عقيل
مجوهرات لما عقيل

الأقراط الدائرية تشكل نقطة ضعف لما العقيل اذ غالباً ما ترتديها في مناسباتها النهارية وتنتقل بها الى المناسبات الليلية دون الحاجة الى تغييرها.

الأساور المتعددة


مجوهرات لما عقيل

من الطابع الذي تحبه لما العقيل في اطلالاتها هي تنسيق الأسوار المتعددة مع بعضها البعض وهي غالباً ما تختار تصاميم كارتييه بمختلف الوان الذهب لتنسيقها مع بعضها البعض.

تابعي المزيد:تنسيقات مختلفة للشابات من الفاشينيستا لما العقيل

Zeina Berjawiلما العقيلأجدد المجوهراتمجوهرات النجماتأجمل مجوهراتid: 1605602412212314300article_city: بيروتarticle author: سيدتي نتrelated article tag: لما العقيلأجدد المجوهرات

شاهد أيضاً

شاهد حلا شيحة تستقبل أول هدية من معز مسعود: طريقنا واحد

أخبار المشاهير12/02/2020 - 08:15في أول اعتراف علني بوجود علاقة خاصة بينهما، قدم الداعية معز مسعود أغنية خاصة كهدية إلى "فتاته" النجمة حلا شيحة، مع رسالة تحمل كل كلمة فيها دلالة خاصة، منها إشارته بأن طريقهما "واحد"، وإنهما أعلى بكثير من الضحالة المنتش..

وزارة الإعلام السعودية تصدر شعارًا للاحتفاء باليوم الوطني الإماراتي 49

أخبار أسرة ومجتمع12/02/2020 - 07:45علاقات أخوية وطيدة، ومشاعر محبة قوية تربط ما بين الشعب السعودي وشقيقه الإماراتي، ويتجسد ذلك بمشاركتهما لبعضهما البعض كل المناسبات السعيدة، والوقوف جنبًا إلى جنب في المواقف العصيبة. ومؤخرًا أصدر مركز التواصل الحكومي ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *