الجمعة , نوفمبر 27 2020
الرئيسية / أخبار / تغريدات متبادلة بين نجوى كرم وأحلام فماذا قالتا؟

تغريدات متبادلة بين نجوى كرم وأحلام فماذا قالتا؟

أخبار المشاهير10/22/2020 – 14:00

بعد أن وجهت الفنانة أحلام رسالة دعم لزوجها بسبب دخوله للمستشفى انهالت التغريدات على أحلام للاطمئنان على زوجها مع التمنيات بالشفاء العاجل له والصحة والسلامة. ومن بين المغردين الفنانة نجوى كرم حيث نشرت تغريدة على تويتر قالت فيها : " سلامة قلبو يا ست أحلام .. انشاالله ما يشوف مكروه أيدٍ مطوية.. وتضلّا السلامة تاج على راسكن ".

سلامة قلبو يا ست أحلام
انشاالله ما يشوف مكروه
وتضلّا السلامة تاج على راسكن https://t.co/BrREjLyT5k

— Najwa Karam (@najwakaram) October 20, 2020

لترد أحلام على التغريدة بالقول: "امين يارب الف شكر يا حبيبتي ربي يحميكي لنا ما في منك يا الاصيله ".

رسالة أحلام لزوجها

امين يارب الف شكر يا حبيبتي ربي يحميكي لنا مافي منك يا الاصيله #امين https://t.co/pP4JGy17aJ

— A H L A M (@AhlamAlShamsi) October 21, 2020

وكانت أحلام قد أرسلت رسالة حب عبر حسابها الرسمي في "تويتر" إلى زوجها مبارك الهاجري، الذي يرقد حالياً في المستشفى، متمنيةً له الشفاء، ومعتذرةً له بسبب عدم قدرتها على التواجد إلى جانبه حالياً.
وكتبت أحلام مغردة: "يا لومي فيك يا بومحمد الغالي حبيبي الف سلامه عليك وما تشوف شر وجعل ما جاك تكفير يارب،،، ويارب تطلع من المستشفى قريب وسامحني وحللني اني بعيده عنك وما اقدر اجي عندك واشيلك مثل ما انت دايم شايلني لا خلاني الله منك ابوي و حبيبي وصديقي واخوي وقطعه من قلبي".

حفل نجوى في دبي

من جهة أخرى أعلنت نجوى عن حفل ستحييه في إمارة دبي وذلك مساء الخميس في الخامس من نوفمبر / تشرين الثاني المقبل .
يشار إلى أن نجوى تحضر حالياً في لجنة تحكيم برنامج " ذا فويس سينيور " برفقة كل من هاني شاكر وملحم زين وسميرة سعيد .

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

Houda Zeinأحلامنجوى كرمid: 1603354495513689300article_city: دمشقarticle author: خلدون علياrelated article tag: أحلامنجوى كرم

شاهد أيضاً

قوجيل يجدد التأكيد على حق الشعب الصحراوي في تقرير مصيره

الجزائر- جدد رئيس مجلس الأمة بالنيابة, صالح قوجيل, يوم الخميس, التأكيد على موقف الجزائر "الثابت" إزاء حق الشعب الصحراوي في تقرير مصيره بكل "حرية".وأوضح السيد قوجيل, عقب مصادقة مجلس الأمة على قانون المالية لسنة 2021 و قانون الوقاية من جرائم اختطاف الأشخاص و مكافحتها, أن الجزائر" تساند على الدوام القضايا العادلة وتقف بجانب الشعوب التي تطالب بالتحرر على غرار الشعب الصحراوي الذي يحق له أن يقرر مصيره بكل حرية وفقا للمواثيق الدولية".وأضاف قائلا : "ليس لدينا مشكل مع المغرب ولكن المغرب له مشكلة مع الصحراء الغربية و الشعب الصحراوي له حق الاختيار بين الاستقلال أو البقاء مع المغرب", منتقدا بالمناسبة "إقدام بعض الدول الإفريقية على فتح قنصليات بمدينة العيون المحتلة".ولم يفوت السيد قوجيل السانحة للحديث عن القضية الفلسطينية, معربا عن "استيائه" إزاء ما وصفه ب "الهرولة مع الكيان الصهيوني" مستشهدا بفتح بعض الدول العربية قنصليات لها بالكيان الصهيوني.كما شدد على أن "المقصود من وراء هذا الفتح هو المواقف العربية الثورية و لا يقتصر الامر على الشعب الفلسطيني فقط".اقرأ أيضا : الكركرات: الدور السلبي ل..

شاهد.. ما هي أمنيات سوزان نجم الدين الأربعة في عيد ميلادها؟

أخبار المشاهير11/27/2020 - 02:15احتفلت النجمة السورية سوزان نجم الدين بعيد ميلادها وشكرت كل من عايدها بهذه المناسبة سواء عبر مواقع التواصل الاجتماعي أو عبر زيارتها في المنزل. وبمناسبة عيد ميلادها شاركت سوزان متابعيها عبر صفحاتها الرسمية على مواقع الت..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *