الثلاثاء , أكتوبر 27 2020
الرئيسية / أخبار / تهنئة من اليسا الى المملكة بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 90

تهنئة من اليسا الى المملكة بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 90

أخبار المشاهير09/22/2020 – 19:30

وجهت الفنانة اللبنانية اليسا تهنئة قلبية صادقة للمملكة، بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 90، وكتبت في تغريدة لها عبر حسابها في "تويتر": "بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 90، بحب وجّه تهنئة قلبية صادقة للمملكة، قيادة، وحكومة، وشعباً، وأصدقاء. الله يحمي قيادتكم وبلادكم، ويعزّز دوركم الريادي في المنطقة والعالم".

بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 90، بحب وجّه تهنئة قلبية صادقة للمملكة، قيادة، وحكومة، وشعباً، وأصدقاء. الله يحمي قيادتكم وبلادكم، ويعزّز دوركم الريادي في المنطقة والعالم. شكراً لوقوفكم دايماً مع #لبنان في كل الظروف!#اليوم_الوطني_السعودي_90 #همة_حتى_القمة #سارعي

— Elissa (@elissakh) September 22, 2020

وشكرت اليسا المملكة على وققوفها الدائم بجانب بلدها لبنان في كل الظروف. وكانت اليسا نشرت صورة عفوية لها عبر حسابها على "انستقرام" وهي تلهو على المرجوحة، وعلقت اليسا قائلة: "الدنيا زي المرجحة يوم فوق ويوم تحت، اتمنى لكم أيام كله فوق وسعادة التعب ديما اخرته أفراح". وكانت اليسا قامت بتهنئة أصالة على إصدار ألبومها الخليجي الجديد "لا تستسلم". وكتبت إليسا عبر صفحتها على تويتر، "حبيبتي أنتي تستحقين كل خير… مبروك ألبومك الجديد"، لترد أصالة عبر تغريدة قائلة "مو عارفة منّ وين أبدأ بالشّكر والامتنان مو عارفة عبّر عنّ عظيم فرحي.. وكأنّني اليوم تعرّفت على السّعادة المُطلقة ‫لاتستسلم".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

اليسااليوم الوطني السعوديrelated node after 2016: أخبار المشاهير

كارمن سليمان نجمة النسخة العربية لأغنية " طريقي إلى النجوم"

أخبار المشاهير

الأزهر يضع أصالة في ورطة بسبب أغنية "رفقا" .. كلماتها غير جائزة شرعا

أخبار المشاهير

حذف أغنية قلبي ارتاح لمحمد الشرنوبي من يوتيوب بشكوى من سارة الطباخ

article_city: بيروتarticle author: علي حلّال

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

وفاة بسام كوسا.. شائعة

أخبار المشاهير10/26/2020 - 21:45تناقلت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي أخبار تفيد بوفاة النجم السوري بسام كوسا إثر معاناته من فايروس كورونا. ولكن هذه الأخبار ليست سوى مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة فالنجم السوري بألف خير وصحة جيدة ولم يتعرض للإصا..

آخر كلام: درة ستتزوج ولكن ليس اليوم

أخبار المشاهير10/26/2020 - 19:00نفت الفنانة التونسية درة، حقيقةما تردد حول عقد قرانها على مهندس الديكور ورجل الأعمال هاني سعد، بمنتجع الجونة اليوم الاثنين بحضور عدد من نجوم الفن تزامناً مع إقامة مهرجان الجونة في دورته الرابعة، وأكدت أنها متواجدة في ا..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *