الثلاثاء , ديسمبر 1 2020
الرئيسية / أخبار / توري بورش تفتتح متجر جديد في المملكة العربية السعودية

توري بورش تفتتح متجر جديد في المملكة العربية السعودية

أخبار أزياء11/18/2020 – 22:15

أعلنت توري بورش عن افتتاح متجرها الجديد في مود في مول الفيصلية، وهو مركز فاخر للتسوق في الرياض. ويمثل المتجر الجديد امتدادا" أوسع لبصمة توري بورش في المملكة العربية السعودية، بعد افتتاح متاجرها الأخرى في جدة، الخبر والرياض. وسيكون هذا المتجر الفرع الرابع والعشرون لـتوري بورش في الشرق الأوسط منذ الافتتاح الأول في دبي عام 2011. سيضم المتجر تشكيلة واسعة من مجموعة توري بورش، من ملابس جاهزة وأحذية وحقائب يد واكسسوارات.
تعكس واجهة المتجر بصمة توري بورش المميزة واهتمامها بالتفاصيل الجميلة، فنرى مظلة خضراء تزين المدخل مع أبواب مطلية باللون البرتقالي. أما التصميم الداخلي, فيتماشى مع كل فروع توري بورش الأخرى ويتميز بتصميم مريح ودافئ كالمنزل. تشكل الجدران المصنوعة من خشب السنديان، وطاولات الخيزران، والرفوف النحاسية القديمة خلفية هادئة للوحة المفروشات الرفيعة بالاضافة الى ورق الجدران بنقشة الخيزران الأزرق، والستائر المخاوية المخططة والأرائك المستوحاة من تلك الموجودة في منزل توري في نيويورك.

بيروت- سيدتي نتid: 1605802748313000400article_city: بيروتarticle author: سيدتي نت

شاهد أيضاً

عودة شاب إلى الحياة بعد وفاته بكورونا وتجهيزه للدفن

أخبار أسرة ومجتمع12/01/2020 - 16:00في واقعة مفاجئة أذهلت الجميع عاد شاب إلى الحياة بعد إعلان وفاته بكورونا، واستعداد أهله لدفنه، بعد تلقيهم بلاغا من المستشفى بوفاته . وكانت إحدى المستشفيات الخاصة بمدينة شبين الكوم بمحافظة المنوفية بمصر، أعلنت عن وفا..

أقوى كريم لترطيب البشرة في الشتاء

عناية بالبشرة12/01/2020 - 16:00خلال الشتاء، يحتاج روتين العناية بالبشرة الى بعض التعديلات، خصوصاً بالنسبة الى كريمات ترطيب البشرة، أي استبدال الكريمات المرطبة للبشرة الصيفية بخيارات أكثر ثراءً لمكافحة آثار الهواء البارد والجاف وأجهزة التدفئة وغيرها....

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *