الخميس , أكتوبر 22 2020
الرئيسية / أخبار / توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر أكتوبر 2020

توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر أكتوبر 2020

الأبراج10/03/2020 – 23:30

توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر أكتوبر/تشرين الأول 2020 على الصعيدين العاطفي والمهني، وكذلك الصحي. وما هي أبرز الأحداث التي ستشهدها الأبراج في هذا الأسبوع من مفاجآت، يطلعك عليها "سيدتي.نت" في الآتي:

توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر أكتوبر/تشرين الأول 2020

توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر أكتوبر 2020

توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر أكتوبر 2020 على الصعيدين العاطفي والمهني

برج الحمل:

العمل: «الشمس» بمواجهة برجك تشعل بداخلك روح الغضب والحرب. سيطر على انفعالاتك ولا تفتح على نفسك النار ولا تتسرع في قراراتك، ومع ذلك تستطيع يومي الأحد والإثنين أن تخطط جيداً لمستقبلك وتحقق أهدافك.
الحب: من أول الأسبوع، حاول أن تجد أسلوباً هادئاً للتفاهم ولعلاج المواقف والخلافات مع الأهل أو مع شريك حياتك. الوقت مناسب يومي الأحد والإثنين لتجمعك بالأحباب والأصدقاء مشاعر إيجابية ويتحسن مزاجك.

برج الثور:

العمل: «الشمس» بمنزل العمل تدفعك للعمل بكامل لياقتك وقد تحقق نتائج رائعة.. تساعدك مواهبك على النجاح ويحالفك الحظ. الأحد والإثنين والجمعة: اصبر إذا أثقلت الضغوط كاهلك وعليك أن تنتبه لصحتك واحمِ مصالحك.
الحب: «فينوس» بمنزل الحب يمنحك ميلاً للرومانسية وفرصة لنمو مشاعر، لكن «عطارد» في مواجهة برجك قد يدفعك للتسرع في ردود أفعالك، وتميل للتهرب من التزامات عائلية واجتماعية، وعليك بوضع نفسك مكان الآخر لتتفهمه.

برج الجوزاء:

العمل: «الشمس» تمنحك حماساً ويقظة وقوة في العلاقات، ومن خلالها تنفتح أمامك الأبواب. السبت والثلاثاء والأربعاء: انتبه لصحتك وحاول أن تضاعف تركيزك. راجع خطواتك واهتم بتقييم إمكانياتك ولا تتسرع في قرارات مالية.
الحب: «فينوس» بوضع معاكس يدفعك للتعامل بعصبية مع من تحب، وقد تُفرض عليك مسؤوليات عائلية. تماسك وحافظ على تقوية الروابط العائلية والاجتماعية والعاطفية باحترام الجميع، وراهن على الأحد والإثنين والخميس والجمعة لتصلح علاقاتك.

توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر أكتوبر 2020

توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر أكتوبر 2020 على الصعيد المهني

برج السرطان:

العمل: السبت والثلاثاء والأربعاء: يساعدك «عطارد» أن توطد علاقتك بأشخاص مهمين وتنجح في مناقشة مشاكل عالقة. استفد من الفرص المتاحة في هذه الفترة، ما عدا ذلك يجب أن تحمي نفسك وأن تتجنّب المستفزين.
الحب: «فينوس» و«عطارد» داعمان ويعدك ذلك بفترة رومانسية رائعة تجمعك بمن تحب، وتجمعك أيضاً بالكثيرين لقاءات مثمرة. الأحد والإثنين والخميس والجمعة: احترس، قد تكون هناك خلافات مع الأهل والأقارب والأصحاب وعليك بالمرونة.

برج الأسد:

العمل: «الشمس» تدعم علاقاتك وتعدك بلقاءات مهنية ناجحة وتمدك باللياقة. رغم الضغوط، تبدو أكثر انفتاحاً وتضع نصب عينيك أهدافاً جديدة. السبت: الزم السرية والكتمان، والثلاثاء والأربعاء: ادرس جيداً خياراتك ولا تغامر مالياً.
الحب: الأحد والإثنين والخميس والجمعة: الوقت مناسب لإصلاح علاقتك بمن تحب. سواء كنت متزوجاً أو مرتبطاً تعمق الروابط مع الآخر، فقط حاول أن تتخطى الصدام مع الأهل والأصدقاء خاصة يوم السبت والثلاثاء والأربعاء.

تابعي المزيد: أكثر الأبراج كذبًا عند الرجال

برج العذراء:

توقعات الأبراج

توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر أكتوبر 2020 على الصعيد العاطفي

العمل: السبت والثلاثاء والأربعاء: تعبّر عن أفكارك بجرأة وإصرار وتعرض وجهة نظرك ببراعة. الأحد والإثنين: اعمل في صمت، وطوال الوقت: قُم بما عليك من واجب والتزم بالصواب مهما كانت المغريات واعمل بدقة.
الحب: «فينوس» ببرجك ما زال يشعل قلبك بالحب. الودّ والتفاهم يخيمان على علاقتك بمن حولك وتستطيع أن توطد معرفتك بالكثيرين. الأحد والإثنين: لا تعلن أخبارك وتجنب الزهو بنفسك، والخميس والجمعة: كن لبقاً.

برج الميزان:

العمل: «الشمس» ببرجك. الحياة تمضي أسهل والوقت مثالي لتحقيق تطوّر. تبدو مقنعاً وتستعيد تفاؤلك وثقتك بنفسك. يوم السبت: لا تتعلق بما ليس له فائدة ولا تتسرع في خطواتك، وطوال الوقت: تجنب الأضواء.
الحب: يعدك الفلك بالحب والأوقات الحلوة، لكن «المشتري» و«زحل» بوضع معاكس عائلياً وقد تظهر نقاط تريد توضيحها لبعض الأقارب، لذا عليك أن تحافظ على اللباقة وتقاوم التشوش في معاملاتك يوم السبت والثلاثاء والأربعاء.

برج العقرب:

العمل: الوضع الفلكي يعدك بلقاءات موفقة. تعرف كيف تكسب الثقة وتضع الجميع في جيبك. طوال الأسبوع: ابتعد عن الفخر بإنجازاتك، وأيضاً الأحد والإثنين: حافظ على العمل بخشونة وجدية، واعتنِ بحساباتك لتحقق فوائد.
الحب: «عطارد» يلعب دوراً كبيراً في توطيد صداقتك بالبعض، وتتلقى دعماً من أشخاص تثق بهم. كما أن «فينوس» يمنحك تألقاً ويعدك الفلك بقضاء أوقات عاطفية هانئة. طوال الأسبوع: يجب أن تبقى متحفظاً.

توقعات الأبراج 2020

توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر أكتوبر 2020

برج القوس:

العمل: «الشمس» بمنزل المشروعات تمنحك تأثيراً إيجابياً خاصة يوم الأحد والإثنين والخميس والجمعة.. حينئذٍ الفرص متاحة وقد تلتقي بشخص يفيدك في مسيرتك، وتبدو مليئاً بالطاقة والرغبة في الإنجاز. طوال الوقت: كن كتوماً.
الحب: الأحد والإثنين والخميس والجمعة: تبدو متزناً اجتماعياً وأكثر تأثيراً وانفتاحاً وتفاؤلاً، ويقف بجانبك الأصدقاء وتربطك بهم مواقف قوية، ما عدا ذلك تحكَّم في عصبيتك مع الجميع كي لا تخلق لنفسك عداوات.

برج الجدي:

العمل: «الشمس» بوضع معاكس ويلزمك ذلك بالتأني وعدم المغامرة، وتجنب الدخول في تحديات، ومع ذلك من الأحد للأربعاء: الوقت مناسب للبيع والشراء، ويضعك «عطارد» على الطريق الصحيح ويمنحك قدرة على السيطرة وإيجاد حلول.
الحب: «فينوس» بمنزل الحظ يعدك بالحب ويرفع معنوياتك ويدفعك للتركيز على علاقتك بالأحباب وتتكيف ببساطة مع الاختلاف. الأصدقاء أيضاً يدورون في فلكك ويطلبون صحبتك. السبت والخميس والجمعة: لا تلجأ لفرض رأيك بعصبية.

توقعات الأبراج لشهر اكتوبر 2020

توقعات الأبراج لشهر اكتوبر 2020 على جميع الأصعدة

برج الدلو:

العمل: من السبت للأربعاء: إذا واجهت عقبات، لا تستسلم للإحباط ولا تُظهر عدوانية في التعامل، واعمل خلف الستار، ومع ذلك الخميس والجمعة: الوقت مناسب لإعادة ترتيب أفكارك وأولوياتك. حينئذٍ تبدو متألقاً وتجد تشجيعاً.
الحب: «عطارد» في وضع معاكس يدفعك لفرض قوانينك. انتبه فقد يمثل ذلك استفزازاً للمحيطين بك، ومع ذلك الخميس والجمعة: الفلك يحيطك بهالة من السحر والجاذبية، فقط اهتم بمن تحب، وتجنب التعالي طوال الأسبوع.

برج الحوت:

العمل: من السبت للإثنين وأيضاً الخميس: يساعدك الفلك على اكتشاف أمور خافية. تتحرر من ضغوط وتهتم بعملك وتحسن التخطيط لإدارة أمورك المالية، فقط طوال الأسبوع: اعتنِ بحماية حقوقك وتأنّ في توقيع الأوراق والعقود.
الحب: «فينوس» بمواجهة برجك يثير أعصابك، وعليك أن تعتمد الليونة مع من تحب وأن تبدي إعجابك به، ومع ذلك من السبت للإثنين وأيضاً الخميس: تؤثر في الجميع وتقوم بواجباتك العائلية على أكمل وجه.

تابعي المزيد: تأثير الكواكب على الأبراج

Zeina Hamoucheأبراجالأبراجتوقعات الأبراجتوقعات شهر أكتوبر 2020حظ الأبراج 2020توقعات الأبراج لشهر اكتوبر 2020id: 1601745967801057300article_city: بيروتarticle author: سيدتيrelated article tag: أبراج 2020أفضل صديق وفق الأبراج

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

سياحة افتراضية في ساو باولو

سياحة وسفر10/22/2020 - 12:15تقدّم ساو باولو، المدينة الأكثر كبرًا في البرازيل، لزائريها تجربة ثقافيّة مكثفة، لا سيما أن التأثيرات البارزة فيها لا توفر الثقافة الإيطالية وتلك اليابانية وغيرهما، لتنعكس هذه التأثيرات على المشهد الفني، بخاصّة الموسيقي ال..

فوائد نفسية مذهلة للرياضة… لا تهمليها

الصحة النفسية10/22/2020 - 19:00تُعد ممارسة الرياضة مفيدة جداً لجسم الإنسان، فهي تزيد من قدرة القلب والرئة على أداء مهامهما الوظيفية، كما تساعد في إنقاص الوزن. وممارسة الرياضة يمكن أيضاً أن تعزز من الحالة المزاجية، وتحسّن عملية النوم وتعالج الأرق، حيث..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *