الثلاثاء , ديسمبر 1 2020
الرئيسية / أخبار / توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر نوفمبر 2020

توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر نوفمبر 2020

الأبراج11/02/2020 – 15:45

توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر نوفمبر/تشرين الثاني من العام 2020، وما هي أبرز الأحداث والمفاجآت التي ينتظرها الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي وكذلك الصحي، يطلعك عليها "سيدتي.نت" في السطور الآتية:

توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر نوفمبر/تشرين الثاني 2020

توقعات الأبراج لشهر نوفمبر 2020

توقعات الأبراج للأسبوع الأول من شهر نوفمبر 2020 على الصعيدين العاطفي والمهني

برج الحمل: 12 آذار ـ 20 نيسان

توقعات الأبراج

توقعات برج الحمل للأسبوع الأول من شهر نوفمبر 2020

العمل: من السبت للإثنين وأيضاً الأربعاء: تتمتع بوسائل الإدارة الذكية لأعمالك وأموالك، في هذه الفترة، حاول أن تركّز على المسائل المعلقة لتحسن التصرّف، لكن انتبه طوال الأسبوع الوقت غير مناسب للدخول في مغامرات.
الحب: «فينوس» و«عطارد» بمواجهة برجك، حاول أن تكون متسامحاً ولبقاً لترأب أي صدع في علاقاتك مع الأحباب أو مع الأصدقاء، ومع ذلك السبت والأحد والإثنين والأربعاء: تستطيع أن تسيطر على المواقف وتديرها باقتدار.

برج الثور: 21 أبريل ـ 20 مايو

توقعات الأبراج

توقعات برج الثور للأسبوع الأول من شهر نوفمبر 2020

العمل: «الشمس» بمواجهة برجك، الأمر يتطلب منك أن تتجنب الجدال والانتباه لحقوقك، وعليك أن تتأنى في توقيع الأوراق، ومع ذلك من الإثنين للأربعاء وأيضاً الجمعة: تحسن توجيه جهودك وتنجز واجباتك على أكمل وجه.
الحب: من الإثنين للأربعاء: الفلك يمنحك مشاعر دافئة، وتقوم بواجبك تجاه العائلة، فقط السبت والأحد والخميس: سيطر على توترك، وإذا كنت متزوجاً، ابحث طوال الأسبوع عن وسيلة للتواصل بصورة هادئة مع شريك حياتك.

برج الجوزاء: 21 مايو ـ 21 يونيو

توقعات الأبراج

توقعات برج الجوزاء للأسبوع الأول من شهر نوفمبر 2020

العمل: الوضع الفلكي يمنحك قوة نفسية وبدنية وتعرف كيف تبرز أفكارك. تبدو مقنعاً وقادراً على التفاهم وتهدئة الآخرين. من الإثنين إلى الأربعاء: لا تهمل صحتك، وابتعد عن العنجهية والتسرّع والعناد وتجنّب التحديات.
الحب: «فينوس» و«عطارد» داعمان في منزل الحب. تتسم علاقتك بمن تحب بالنضج، وتبدو أكثر استعداداً للقيام بالتزاماتك نحو الأهل والأقارب والأصدقاء. من الإثنين للأربعاء: حافظ على هدوء أعصابك ولا تبالغ في حساسيتك.

برج السرطان: 22 يونيو ـ 22 يوليو

توقعات الأبراج

توقعات برج السرطان للأسبوع الأول من شهر نوفمبر 2020

العمل: من الإثنين للأربعاء: الوقت مناسب للعمل والإنجاز. في هذه الفترة، يساعدك الفلك على التفاوض جيداً وإدارة فريق عمل بسهولة. في أول وآخر الأسبوع: اعتنِ بأقوالك، وطوال الوقت لا تتسرع في قراراتك.
الحب: «فينوس» و«عطارد» معاكسان وقد يتسببان في توتر وخلافات عاطفية واجتماعية وعائلية، وعليك بمقاومة ميلك للعصبية، ومع ذلك تشعر بسعادة كبيرة من الإثنين للأربعاء. في هذه الفترة، تقضي أوقاتاً حلوة وتنصلح بعض العلاقات.

تابعي المزيد: تأثير الكواكب على الأبراج

برج الأسد:23 يوليو ـ 22 أغسطس

توقعات الأبراج

توقعات برج الاسد للأسبوع الأول من شهر نوفمبر 2020

العمل: هذا الأسبوع، لديك قدرة على التماسك أمام الضغوط، وقد تقوم بمهام عملك المعتادة على أكمل وجه، فقط من الإثنين للأربعاء: الأمر يتطلب منك التصرّف بحكمة أمام العقبات إذا أردت إزاحتها عن طريقك.
الحب: «فينوس» و«عطارد» في منزل العلاقات ينعشان حياتك العاطفية والاجتماعية، ويعدك ذلك بفترة عاطفية رائعة، وإذا كنت خالياً قد يصيبك كيوبيد بسهام الحب، لكن عائلياً تجنب الصدام مع البعض واعرض رأيك بدون انفعال.

برج العذراء: 23 أغسطس ـ 22 سبتمبر

توقعات الأبراج

توقعات برج الأسد للأسبوع الأول من شهر نوفمبر 2020

العمل: «الشمس» بمنزل العلاقات تمدّك بالحماس والثقة في النفس والقدرة على إثبات نفسك في كل عمل تقوم به. السبت والأحد: الزم الكتمان، وطوال الوقت: اعمل بدقة في خطواتك المهنية والمالية، ونظّم أولوياتك.
الحب: من الإثنين للأربعاء: تزداد تألقاً وتعتني جيداً بمن تحب. هناك تقارب فكري يجمعك بالبعض وتبدو محاطاً بالكثيرين. وجودك مؤثر والجميع يطلبونك بإلحاح. لا تتهور بقول أو فعل في أول الأسبوع وآخره.

برج الميزان: 23 سبتمبر ـ 22 أكتوبر

توقعات الأبراج

توقعات برج الميزان للأسبوع الأول من شهر نوفمبر 2020

العمل: الفلك يدعمك وقد تتضح أمامك الرؤية وتنجز أعمالك باقتدار. يحالفك الحظ فانتهز الفرصة، لكن من الإثنين إلى الأربعاء: عليك بتنظيم جهودك ولا تبدد طاقتك في ما لا يفيد وضَع حداً لمشاعر التوتر والارتباك.
الحب: «فينوس» و«عطارد» ما زالا في برجك، تتجه إليك الأنظار وتعطي انطباعا رائعاً عن نفسك، وتعرف كيف تكسب إعجاب الجنس الآخر بك. من الإثنين للأربعاء: من المهم أن تحمي نفسك من العيون.

برج العقرب: 23 أكتوبر ـ 22 نوفمبر

توقعات الأبراج

توقعات برج العقرب للأسبوع الأول من شهر نوفمبر 2020

العمل: هذا الأسبوع، الأولوية للعمل. تحقق تقدماً ملموساً، كما أن «الشمس» ببرجك تجعلك قوياً ومتماسكاً. السبت والأحد: عليك بمضاعفة تركيزك أثناء إنجاز عملك، وطوال الأسبوع: اعطِ اهتماماً لصحتك وسلامتك ولا تبعثر طاقتك.
الحب: من الإثنين للأربعاء: تعدك الأفلاك بلقاءات عاطفية واجتماعية هانئة، ويدعمك المخلصون، لكن السبت والأحد: لا تتصرف بطيش، وطوال الأسبوع: قد تميل للتأمل ومراجعة نفسك ومواقفك. يجب ألا تتكلم عن حياتك الشخصية.

برج القوس: 23 نوفمبر ـ 20 ديسمبر

توقعات الأبراج

توقعات برج القوس للأسبوع الأول من شهر نوفمبر 2020

العمل: هذا الأسبوع، يعدك الوضع الفلكي بحياة جديدة، وفي الأفق تطورات إيجابية وقد تحقق رغبة طالما تمنيتها. طوال الأسبوع: يجب أن تهتم بصحتك النفسية والبدنية، ومن الإثنين للأربعاء: كن حذراً ولا تغامر.
الحب: «فينوس» و«عطارد» في وضع داعم يمدانك بطاقة عاطفية هائلة ويعدانك بقضاء أوقات سعيدة مع الأصدقاء، وإذا كنت خالياً قد تتحوّل علاقة صداقة لعلاقة حب جادة، فقط تجنب الزهو بنفسك ولا تعلن أخبارك.

تابعي المزيد: توقعات ابراج 2020 وفق بطاقات التارو

برج الجدي: 21 ديسمبر ـ 19 يناير

توقعات الأبراج

توقعات برج الجدي للأسبوع الأول من شهر نوفمبر 2020

العمل: «الشمس» بمنزل المشروعات تخدم مصالحك المهنية وتتطور أعمالك وتحصل على دعم ومساندة الزملاء بسهولة، وتثبت أيضاً أنك جدير بالاحترام. الخميس والجمعة: تحكّم في انفعالاتك، وطوال الوقت: يجب أن ترتب أفكارك وأولوياتك.
الحب: قد تكون هناك خلافات عاطفية واجتماعية وعائلية، ومع ذلك من السبت للأربعاء: لديك استعداد لإصلاح علاقاتك، ويعدك الفلك بلقاءات عاطفية أخاذة، وتوطد الروابط بالبعض، وتبدو مميزاً في محيطك، وتجد متعتك مع الأصدقاء.

برج الدلو: 20 يناير ـ 18 فبراير

توقعات الأبراج

توقعات برج الدلو للأسبوع الأول من شهر نوفمبر 2020

العمل: رغم معاكسة «الشمس»، تتمتع بالتركيز وقوة الملاحظة يوم الإثنين والأربعاء والخميس والجمعة. يمكنك تنمية أعمالك وتعبّر عن رأيك بلباقة. السبت والأحد والثلاثاء: ادرس جيداً خياراتك، وطوال الوقت: اعمل في صمت.
الحب: «فينوس» و«عطارد» يمنحانك طاقة عاطفية واستعداداً للتعبير عن مشاعرك بشجاعة. تميل أيضاً للاستقلالية وتصر على إدارة حياتك بنفسك. إذا كنت متزوجاً، كن مرناً وعليك باتباع أساليب حياتية جديدة لكسر حالة الملل.

برج الحوت: 19 فبراير ـ 20 مارس

توقعات الأبراج

توقعات برج الحوت للأسبوع الأخير من شهر أكتوبر 2020

العمل: «الشمس» بمنزل الحظ توقظ طموحاتك. تعمل بفاعلية ومن مركز قوة، وتغتنم الفرص وتتحمل مسؤولياتك بشجاعة وهمة، فقط كن يقظاً واحمِ نفسك من الإثنين للخميس ولا تدع الحساسية والتشنج يتحكمان في تصرفاتك وتعاملاتك.
الحب: هذا الأسبوع، قد تعيش فترة توافق رائعة مع من تحب، وتجمعك بالأهل والأحباب والأصدقاء أوقات حلوة. إذا كنت متزوجاً، لا تبالغ في ردود أفعالك مع شركاء الحياة من الإثنين إلى الخميس.

تابعي المزيد: توقعات الأبراج في الزواج للعام 2020

Zeina Hamoucheالأبراجتوقعات الأبراجتوقعات شهر نوفمبر 2020توقعات الأبراج 2020حظ الأبراجid: 1604310798197618500article_city: بيروتarticle author: سيدتيrelated article tag: أبراج 2020أبراج أوفر حظا

شاهد أيضاً

استشاري سعودي انخفاض إصابات كورونا لا يعني عدم حدوث موجة ثانية من الفيروس

أخبار أسرة ومجتمع12/01/2020 - 01:15كشف استشاري سعودي أن انخفاض الإصابات بفيروس كورونا المستجد في المملكة العربية السعودية مؤخراَ لا يعني عدم حدوث موجة ثانية من الفيروس القاتل. وفي التفاصيل، فقد حذر استشاري الأمراض المعدية الدكتور خالد غليلة، من إمكا..

صدور نتائج الأهلية لدفعة شهر ديسمبر من حساب المواطن

أخبار أسرة ومجتمع12/01/2020 - 01:15أعلن برنامج "حساب المواطن"، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن صدور نتائج الأهلية للدورة 37 (شهر ديسمبر 2020). وأبان برنامج “حساب المواطن”، أنه للتحقق من الأهلية يمكن للمستفيد الدخول على البواب..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *