السبت , ديسمبر 5 2020
الرئيسية / أخبار / توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر نوفمبر 2020

توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر نوفمبر 2020

الأبراج11/16/2020 – 00:15

توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر نوفمبر/تشرين الثاني للعام 2020، وما هي أهم الأحداث والمفاجآت للأبراج على الصعيدين العاطفي والمهني، وكل ما يجب معرفته حول توقعات الأبراج لهذا الأسبوع، يطلعك عليها "سيدتي.نت" في السطور الآتية:

توقعات الأبراج للأسبوع الثالث من شهر نوفمبر/تشرين الثاني 2020

توقعات الابراج

توقعات الابراج للأسبوع الثالث من شهر نوفمبر2020

برج الحمل: 12 آذار ـ 20 نيسان

توقعات الأبراج

توقعات برج الحمل على الصعيدين المهني والعاطفي

العمل: الوقت مناسب للاهتمام بأمور مالية وللتخطيط لمستقبلك. السبت والأربعاء والخميس: تظهر أمامك فرص وتكتشف بداخلك مواهب وتجذب الانتباه. من الأحد للثلاثاء: احذر المكائد، والجمعة القادم: لا تغامر، وطوال الأسبوع: كن كتوماً.
الحب: يعدك «القمر» بأوقات حلوة يوم السبت والأربعاء والخميس. حينئذٍ، تعتني بمشاعر من تحب وتتعامل بلباقة مع الجميع. طوال الوقت: لا تتبرع بإعلان أخبارك وخططك، ولا تبخل على نفسك بوقت للراحة والاستجمام.

برج الثور: 21 أبريل ـ 20 مايو

توقعات الأبراج
توقعات برج الثور على الصعيدين المهني والعاطفي

العمل: «عطارد» بمواجهتك قد يتسبب في تشوش رؤيتك للأمور. يجب أن تتقدم بهدوء وتدرس خطواتك، لا تتعجل الأمور واهتم براحة أعصابك، ومع ذلك من الأحد للثلاثاء وأيضاً الجمعة: تمضي الأمور كما تخطط لها.
الحب: «فينوس» بمواجهة برجك يدفعك للمبالغة في متطلبات مثالية. حاول أن تبتسم للآخرين كي تنفتح لك القلوب، ومع ذلك تتميز بحضور أخاذ وتحصل على دعم المخلصين وتبدو فاتناً من الأحد للثلاثاء وأيضاً الجمعة.

برج الجوزاء: 21 مايو ـ 21 يونيو

توقعات الأبراج
توقعات برج الجوزاء على الصعيدين المهني والعاطفي

العمل: السبت والأربعاء والخميس: تبدو منطقياً ومقنعاً وتفرض أسلوبك بأناقة وذكاء. تعمل بروح الفريق وفي المقابل، تستطيع أن تحصل على التقدير، بشرط أن تسترخي وألا تبدد جهودك وأن تبتعد عن المخاطرة طوال الوقت.
الحب: «فينوس» و«عطارد» بمنزلك السادس يعدانك بتوافق عاطفي وتحقق مزيداً من التفاهم مع الأهل والأصدقاء، وقد تجمعك بالبعض مصالح. من الأحد للثلاثاء وأيضاً الجمعة: لا تستسلم للإحباط والتوتر وحافظ على تماسك علاقاتك.

برج السرطان: 22 يونيو ـ 22 يوليو

توقعات الأبراج
توقعات برج السرطان على الصعيدين المهني والعاطفي

العمل: هذا الأسبوع يحالفك الحظ. «عطارد» في وضع داعم يساعدك على تنظيم أولوياتك وتوظيف جهودك فيما يعود عليك بالفائدة، وتحصل على التقدير لكل عمل تقوم به. الأربعاء والخميس: اعمل بدقة وقاوم التشوّش.
الحب: «فينوس» تمنحك سحراً وتجد سعادتك في الحب. في الأفق لقاءات اجتماعية مفيدة، يتعلق الكثيرون بك وتزداد قدرتك على التأثير. ابتعد عن العصبية وتمسك بإعطاء مثال جيد للأخلاق يومي الأربعاء والخميس.

تابعي المزيد: تأثير الكواكب على الأبراج

برج الأسد:23 يوليو ـ 22 أغسطس

توقعات الأبراج
توقعات برج الأسد على الصعيدين المهني والعاطفي

العمل: رغم الضغوط، «المريخ» بمنزل الحظ يمدك بكل الطاقة اللازمة لتباشر أعمالك على أكمل وجه. تجد دعماً يرضيك حتى ولو تعكر مزاجك قليلاً في أول وآخر الأسبوع. احترس تحديداً يومي السبت والجمعة.
الحب: «فينوس» و«عطارد» في وضع معاكس. تجنب الصدام عاطفياً وعائلياً واجتماعياً ولا تدع الظنون تعوق حركتك، وتحكّم في حساسيتك تفادياً لحدوث سوء تفاهم مع من حولك، ومع ذلك تثق بنفسك وتبدي استعداداً للانفتاح.

برج العذراء: 23 أغسطس ـ 22 سبتمبر

توقعات الأبراج
توقعات برج العذراء على الصعيدين المهني والعاطفي

العمل: «عطارد» بمنزل العلاقات يدفعك للتعامل بلباقة وتجد الكلمات المناسبة لكل موقف، والوقت مناسب أيضاً للبيع والشراء من الأربعاء للجمعة. من الأحد للثلاثاء: لا تُقبِل على أمور غير مضمونة النتائج وحدّد أولوياتك.
الحب: «فينوس» يعدك بوقت مناسب لإضفاء جو من الانسجام من حولك. تتواصل بصورة أفضل وتؤثر في الآخرين وتتألق قدرتك على الإقناع. عائلياً: تجنب العناد، وإذا كنت متزوجاً، احذر الجدال مع شريك الحياة.

برج الميزان: 23 سبتمبر ـ 22 أكتوبر

توقعات الأبراج
توقعات برج الميزان على الصعيدين المهني والعاطفي

العمل: «الشمس» بمنزل العلاقات تساعدك على تحقيق أمنياتك. تدرس أعمالك جيداً وتخطط لتنميتها، وتستطيع أن تتخلص من الهموم وتتحرك نحو أهدافك بسهولة، لكن من الأربعاء للجمعة: يجب ألا تتسرع في قراراتك لتتصرف بحكمة.
الحب: من السبت للثلاثاء: تعدك الأفلاك بأوقات حلوة مع الأهل والأحباب. من الأربعاء للجمعة: عليك أن تنتبه لعلاقاتك. كن متسامحاً ولا تبالغ في انفعالاتك ولا تتذمر إذا واجهت خلافاً مع شريك حياتك.

برج العقرب: 23 أكتوبر ـ 22 نوفمبر

توقعات الأبراج
توقعات برج العقرب على الصعيدين المهني والعاطفي

العمل: من الأحد للخميس: تحسن تنظيم جهودك والوقت مناسب لإحراز نجاحات وانتصارات. في أول وآخر الأسبوع: اصبر وكن لبقاً وادرس جيداً قبل توقيع الأوراق وراجع خطواتك وحساباتك، وتمهل لتتخذ قرارات سليمة.
الحب: «فينوس» و«عطارد» ببرجك يمنحانك سحراً أخاذاً، ويعدانك بلقاءات عاطفية واجتماعية رائعة. لن تجد منافسين لك على مستوى الإغراء. إذا كنت متزوجاً، قم بواجبك نحو شريك حياتك ولا تتجاهله خاصة الجمعة القادم.

برج القوس: 23 نوفمبر ـ 20 ديسمبر

توقعات الأبراج
توقعات برج القوس على الصعيدين المهني والعاطفي

العمل: «المريخ» يشحذ همتك، ويمنحك قدرة على إبهار من حولك. تتمتع بنشاط كبير توظفه في خدمة مصالحك، وتعمل بحرفية في كل ما تنجز وتتصرف بكياسة. طوال الوقت: اهتم بصحتك، واعمل في صمت.
الحب: السبت والأربعاء والخميس: يتحسن مزاجك وتهتم بشخص قريب من قلبك وتبدو قانعاً بما لديك. ما عدا ذلك قد تظهر أزمة عائلية وعليك أن تتعامل معها بهدوء وتروٍ، وطوال الأسبوع كن متحفظاً ومتواضعاً.

تابعي المزيد: توقعات ابراج 2020 وفق بطاقات التارو

برج الجدي: 21 ديسمبر ـ 19 يناير

توقعات الأبراج
توقعات برج الجدي على الصعيدين المهني والعاطفي

العمل: «عطارد» بمنزل المشروعات يدعم تنمية أعمالك. تتقدم بخطى ثابتة وتنجح في القيام بمناورات ذكية كي تصل لهدفك. السبت والأربعاء والخميس: كن حذراً وقم بواجبك بدون تقصير مع عدم التحامل على نفسك.
الحب: «فينوس» في وضع داعم يمنحك طاقة عاطفية ورغبة في الاستمتاع بوقتك وتبدو متزناً مع الجميع وقد تغزو القلوب إذا أظهرت مشاعرك الإيجابية. حاول أن تتحاشى الخلافات العائلية يوم السبت والأربعاء والخميس.

برج الدلو: 20 يناير ـ 18 فبراير

توقعات الأبراج
توقعات برج الدلو على الصعيدين المهني والعاطفي

العمل: «عطارد» في وضع معاكس ويثقل كاهلك بمسؤوليات كثيرة، وعليك بمقاومة التشتت والارتباك لتقوم بمهام عملك بإتقان، ومع ذلك السبت والأربعاء والخميس: تبرز مواهبك وتوطد علاقات، وقد تجمعك بالبعض نشاطات واعدة ويملؤك الحماس.
الحب: رغم معاكسة «فينوس»، تبدي استعداداً للتسامح مع من تحب يوم السبت والأربعاء والخميس. حينئذ، الوقت مثالي للحب والانطلاق وللتحرر من القيود. طوال الوقت: ابتعد عن العنجهية وتجنب التحديات على كل الأصعدة.

برج الحوت: 19 فبراير ـ 20 مارس

توقعات الأبراج
توقعات برج الحوت على الصعيدين المهني والعاطفي

العمل: «عطارد» بمنزل الحظ يعدك بمرحلة تحقق من خلالها توازناً فكرياً وربما تجد من يستمع لأفكارك وآرائك بشغف. يوم السبت: الزم الكتمان ولا تُنهِك قواك، والأربعاء والخميس: انتبه وقُم بواجبك بدون إهمال.
الحب: «فينوس» يدعمك عاطفياً ويمنحك فترة رائعة تحقق فيها تفاهماً وتوافقاً مع الأحباب، وعلى الصعيد الاجتماعي، تبدو مقنعاً وتنجح في توطيد علاقتك بمن حولك وتساعدك مرونتك في التواصل مع أشخاص من العائلة.

تابعي المزيد: توقعات الأبراج في الزواج للعام 2020

Zeina Hamoucheتوقعات الأبراجالأبراجتوقعات شهر نوفمبر 2020أبراجحظ الأبراجid: 1605377942991745000article_city: بيروتarticle author: سيدتيrelated article tag: أكثر الأبراج جاذبية بين الرجالتوقعات الأبراج

شاهد أيضاً

أول أعراض الحمل ظهوراً

صحة وتغذية12/05/2020 - 20:30أول أعراض الحمل ظهوراً، هل يمكن أن تكوني حاملاً؟ الدليل موجود في اختبار الحمل، ولكن حتى قبل أن تفوتك الدورة الشهرية، قد تشكين، أو تأملين في أنك حامل، التقت سيدتي نت بالدكتورة أميمة فاروق استشاري النساء والتوليد، لتعرفنا أو..

كيف يذاكر الطفل الحركي دروسه؟

أطفال ومراهقون12/05/2020 - 17:00من هو الطفل الحركي، ولماذا يطلق عليه هذا الاسم، هل هو على سبيل الخوف منه والتعامل معه، خاصة عندما يصبح تلميذاً صغيراً، إذا كنت تخافين من الطفل الحركي، فالاختصاصية التربوية إيمان حسين تشرح لك طرق التعامل معه لكي يذاكر د..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *