السبت , سبتمبر 26 2020
الرئيسية / أخبار / جريمة بشعة .. سيدة تقتل زوجها بمعاونة عشيقها وترمي جثته في مياه الصرف الصحي

جريمة بشعة .. سيدة تقتل زوجها بمعاونة عشيقها وترمي جثته في مياه الصرف الصحي

أخبار أسرة ومجتمع09/06/2020 – 23:45

أثارت جريمة إقدام سيدة عراقية على قتل زوجها بالشراكة مع عشيقها ورميه في مياه الصرف الصحي موجة غضب واسعة في الشارع العراقي وفي مواقع مواقع التواصل الاجتماعي

وبحسب بيان للداخلية العراقية التي كشفت تفاصيل الواقعة البشعة ، حيث تم تشكيل فريق عمل من مكتب بغداد الجديدة لمكافحة الإجرام، ومن خلال متابعة كاميرات المراقبة تبين قيام المتهم (م غ) بأخذ الضحية إلى مكان مجهول وإخفائه، وبعد تشكيل فريق العمل خلال 24 ساعة من إحالة الدعوى إلى مديرية مكافحة إجرام بغداد، تم إلقاء القبض على الجاني”.الذي اعترف بوجود علاقة واتفاق مع زوجة المجني عليه.

وكشف البيان أن الجاني قام باستدراج الضحية إلى محطة المجاري الرئيسة وقتله طعنا بالسكين عدة طعنات قبل رميه فيها”.

تابعي المزيد: رقص بالسنج في فرح شعبي ينتهي بجريمة قتل

وتم انتشال الجثة ونقلها إلى دائرة الطب العدلي، وكذلك تم إلقاء القبض على زوجة الضحية التي اعترفت بوجود علاقة غرامية مع المتهم واتفاقهما على تنفيذ جريمتهما النكراء”.

وطالب عراقيون بمحاسبة الزوجة وعشيقها نتيجة هذا الجرم العنيف الذي ارتكباه، وتطبيق اقسى العقوبات على فعلهما الشنيع . وكتبت سيدة عراقية تغريدة :” حاسبوهم بأغلظ العقوبات حتى يكونا عبرة لغيرهم" .

يشار الى أن هذه الجريمة البشعة ليست الاولى في بغداد ، فجرائم قتل الزوجات لأزواجهن بالاتفاق مع عشاقهن ، أخذت تتزايد بصورة ملفتة في السنوات الأخيرة ، سواء في العراق أو في غيرها من الدول العربية .

جرائم قتلالعراقخيانةrelated node after 2016: مجتمع أون لاين

بريطانية تكشف عن جريمة عمرها 6 سنوات عبر الفيسبوك

أخبار أسرة ومجتمع

تبرئة رجل من جريمة قتل بعد سجنه 27 عاماً

مجتمع أون لاين

جريمة مروعة في المغرب ارتكبتها زوجة أب!

article_city: اليمنarticle author: افتكار القاضي

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

موديلات فساتين مخملية للمحجبات

ملابس المحجبات09/26/2020 - 23:15يُعبِّر قماش المُخْمَل عن الرقي والفخامة، ويُعتبر من أكثر الأقمشة ارتداءً في المناسبات الصيفية أو في الشتاء، ولطالما اعتمد عليه كثير من مصممي الأزياء الملكية؛ فهو قماش لافت، ولا يحتاج جهدًا في التصميم ليُظهر أناقة راقي..

صور نجمات بالكمامة… كيف بدا مكياجهن؟

مكياجك09/26/2020 - 23:30في زمن الكورونا، وفي ظل ضرورة الالتزام بارتداء الكمامة عند الخروج من المنزل، ظهرت كثيرات من الفنانات العربيات بالكمامة في صور شاركنها مع متابعيهن عبر موقع إنستقرام، كل على طريقتها. فما هو أسلوب المكياج الذي اعتمدنه، وكيف بدت إ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *