الثلاثاء , أكتوبر 27 2020
الرئيسية / أخبار / جمعية زهرة تشارك في أعمال مجموعة التواصل للمجتمع المدني C20

جمعية زهرة تشارك في أعمال مجموعة التواصل للمجتمع المدني C20

أخبار أسرة ومجتمع10/10/2020 – 16:00

شاركت جمعية زهرة لسرطان الثدي في أعمال منتدى مجموعة التواصل للمجتمع المدني C20، أمس الأربعاء، من خلال لقاء بعنوان "دعم المتعافين من السرطان بعد العلاج".

وألقت كلمة الافتتاح الأميرة هيفاء الفيصل، رئيس مجلس إدارة جمعية زهرة، تلاها مشاركة نخبة من المتخصصين في مجال الأورام في السعودية والخليج، وأدار اللقاء الدكتور علي الزهراني، عضو مجلس إدارة جمعية زهرة ورئيس المركز الخليجي للسرطان.

وجاءت مشاركة الجمعية ضمن أعمال السنة الرئاسية لمجموعة العشرين في المملكة العربية السعودية، ومن خلال مجموعات التواصل الثماني التي تبادر مع نظرائها في دول مجموعة العشرين لوضع توصيات متعلقة بالسياسات حتى تُقدَّم رسمياً إلى قادة مجموعة العشرين للنظر فيها.

وتسعى جمعية زهرة من خلال مشاركتها إلى رفع توصيات إلى الأجندة الرئاسية لمجموعة العشرين حول ضرورة تحسين جودة حياة المتعافين من السرطان، وتعزيز دورهم في المجتمع المحلي.

يشار إلى أن جمعية زهرة دشنت في بداية أكتوبر الجاري الحملة الوطنية للتوعية بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي الهادفة إلى تصحيح المفاهيم الخاطئة لدى أفراد المجتمع من خلال حملة افتراضية في وسائل التواصل الاجتماعي.

الرياض _محمود الديبجمعية زهرةالأوراممجموعة العشرينالكشف المبكرid: 1602151278628708100article_city: الرياضarticle author: محمود الديبrelated article tag: جمعية زهرةالكشف المبكر

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

وفاة بسام كوسا.. شائعة

أخبار المشاهير10/26/2020 - 21:45تناقلت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي أخبار تفيد بوفاة النجم السوري بسام كوسا إثر معاناته من فايروس كورونا. ولكن هذه الأخبار ليست سوى مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة فالنجم السوري بألف خير وصحة جيدة ولم يتعرض للإصا..

آخر كلام: درة ستتزوج ولكن ليس اليوم

أخبار المشاهير10/26/2020 - 19:00نفت الفنانة التونسية درة، حقيقةما تردد حول عقد قرانها على مهندس الديكور ورجل الأعمال هاني سعد، بمنتجع الجونة اليوم الاثنين بحضور عدد من نجوم الفن تزامناً مع إقامة مهرجان الجونة في دورته الرابعة، وأكدت أنها متواجدة في ا..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *