الخميس , ديسمبر 3 2020
الرئيسية / أخبار / حافظي على أظافركِ من التقصف بهذه الزيوت

حافظي على أظافركِ من التقصف بهذه الزيوت

أظافر11/20/2020 – 21:00

الظهور باطلالة متكاملة، حلم كل صبيّة، وتقصف الأظافر من المشاكل التي قد تعكّر صفوها، فاليد الأنثوية الناعمة جزء أساسي من اللوك المتكامل الذي تبحثين عنه.
وإن كانت أظافركِ تتقصف بسرعة، فعليكِ الاعتناء بها بـ زيوت أساسية تمنحكِ الشكل الصحي للأظافر، وتمنعها أيضًا من التقصف، وهو ما سنعرضه لكِ اليوم.

زيت الزيتون


زيت الزيتون

زيت الزيتون معروف بأنه آمن بشكل كبير على البشرة، اعتمديه على أظافركِ بشكل يومي قبل النوم، أو اعتمديه كروتين يومي ضمن العناية ببشرتِك.

زيت الخروع


زيت الخروع

زيت الخروع أساسي في تطويل الأظافر، لهذا فهو سيحميكِ بشكل كبير من التقصف، يحتوي على الفيتامينات والكالسيوم، وننصحكِ ببرد أظافركِ بطريقة دورية، بالوقت نفسه لمنع تكسّرها.

زيت جوز الهند


زيت جوز الهند

بالإضافة إلى رائحته المنعشة، فهو يعمل على صحة الأظافر وقوّتها، كما أنه يغذي منطقة الجلد حول الأظافر، بخاصة وإن كنتِ تعانين بعض أنواع الالتهابات الفطرية.

زيت الأرغان


زيت الأرغان

من الزيوت الآمنة أيضًا، ناعم ومرطب على الأظافر، ننصحكِ باعتماده كذلك قبل النوم، بمسحة قطنية على أظافرِك، إذ يحتوي على المواد المغذية للجلد، وله تاريخ طويل في تطويل الأظافر، وكذلك الشعر.

نصائح لـ تطويل الأظافر


تطويل الأظافر

عند اعتماد أيّ نوع من هذه الزيوت، يفضل أن تكون قبل النوم، كروتين يومي.
تجنّبي بَرْد الاظافر المتقصّفة على الشكل اللوزي، لأنه يساعد على تكسرها بشكل أسرع.
يمكنكِ خلط أكثر من نوع زيت من هذه الزيوت مع بعضها، ووضعها بقطعة قطنية، ومسح أظافركِ بها، ولا تنسي المنطقة الجلدية حول الاظافر، لتغذيتها هي الأخرى.

تابعي المزيد:إذا كنت من محبات المناكير الأزرق اقرئي هذا المقال

القاهرة – هاجر الشويختقصف الأظافرزيوت طبيعيةأخطاء العناية بالأظافرالعناية بالأظافرخلطات طبيعية للعناية بالأظافرid: 1560438125030381800article_city: بيروتarticle author: سيدتيrelated article tag: الوصفات الطبيعيةعلاج الكلف بوصفات طبيعية

شاهد أيضاً

أسباب ملل الرجل من زوجته الثانية

خطوبة ورومانسية12/02/2020 - 00:15يهدد الملل بعض العلاقات الزوجيّة وينذر بخطر المشاكل والانفصال، ولكن هذا الإنذار قد يكون مفيداً إذا أدرك الزوجان أنّه مرحلة عابرة تعني الحاجة الماسّة إلى التغيير والتجديد في نمط حياتهما. لكن متى يمل الرجل من زوجته الثا..

نجوى كرم تثير الجدل بحلقتها في “جعفر توك”: لست نادمة على شيء وهذا سر حزني

أخبار المشاهير12/02/2020 - 22:30حلت شمس الغنية اللبنانية نجوى كرم ضيفة على القناة الألمانية DW في برنامج جعفر توك، وحاورها الإعلامي جعفر عبد الكريم حول الفن والسياسة والحريات العامة وحقوق المرأة والوطن، وقد حضر فريق العمل من ألمانيا إلى لبنان لتنفيذ ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *