الثلاثاء , ديسمبر 1 2020
الرئيسية / أخبار / حزب الفجر الجديد يندد “بشدة” باعتداء الجيش المغربي على الصحراويين في منطقة الكركرات

حزب الفجر الجديد يندد “بشدة” باعتداء الجيش المغربي على الصحراويين في منطقة الكركرات

الجزائر – ندد حزب الفجر الجديد، اليوم الأحد، ب"شدة" بالاعتداء الخطير للجيش المغربي على المدنيين الصحراويين العزل في منطقة الكركرات، مؤكدا أن هذا الاعتداء "يهدد الاستقرار في المنطقة".

ووصف الحزب في بيان له الاعتداء الأخير لقوات الجيش المغربي ضد مسيرة سلمية نظمها الشعب الصحراوي ب"التصرف الخطير الذي يهدد الاستقرار في المنطقة"، واعتبره "خرقا لاتفاق الأمم المتحدة لتوقيف القتال منذ 1991 بين المغرب وجبهة البوليساريو".

وعبر الحزب عن "قلقه الشديد" إزاء هذا الاعتداء الذي قال أنه "ضرب كل مواثيق الأمم المتحدة والاتحاد الأفريقي عرض الحائط"، متسائلا عن "دور هاتين الهيئتين بالنسبة للإسراع في حل هذه القضية التي دامت أكثر من خمسين سنة".

وفي ذات السياق، دعا حزب الفجر الجديد إلى "الرجوع إلى الحوار لفض هذا النزاع بتنظيم استفتاء للشعب الصحراوي الذي هو صاحب القرار في تقرير مصيره".

Original Article

شاهد أيضاً

إصدار حصري من Nina Runsdorf لمناسبة اليوم الوطني الإماراتي

أخبار أزياء11/30/2020 - 18:15منذ عام ونيّف تقريباً، زارت مصمّمة المجوهرات الأميريكية "نينا رنسدورف" Nina Runsdorf الإمارات للمرة الأولى. جاءت هذه الزيارة في سياق جولة فنيّة في أبو ظبي برفقة أصدقاء من متحف "ماكسي" Maxxi، وللعمل أيضاً، وتحديداً لعرض مج..

حركات تثير الزوج جربيها!

خطوبة ورومانسية11/30/2020 - 01:00العلاقة الزوجية بين الرجل والمرأة تعتمد على الكثير من الأسس، لاسيما الشعور بالرغبة تجاه الآخر، وهو أمر ترغب به كل سيدة، بأن تشعر بأن زوجها يرغب بها، ويشعر بالإثارة تجاهها، إليك ابرز ما يجب معرفته عن حركات بالشعر تثير ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *