الأربعاء , ديسمبر 2 2020
الرئيسية / أخبار / حصرياً.. هل يتسلم المخرج المثنى صبح دفة الجزء الثاني من “سوق الحرير”؟

حصرياً.. هل يتسلم المخرج المثنى صبح دفة الجزء الثاني من “سوق الحرير”؟

أخبار المشاهير10/21/2020 – 22:15

انتشرت أخبار خلال الفترة الماضية بتولي المخرج المثنى صبح إدارة الجزء الثاني من مسلسل "سوق الحرير" الذي تم عرض جزئه الأول الموسم الماضي على قناة mbc خلال شهر رمضان المبارك.
وبحسب المعلومات الحصرية التي حصل عليها "سيدتي نت" من مصادر ذات صلة بالعمل، فإن قناة mbc هي من أرادت إسناد المهمة للمخرج المثنى صبح وحادثته بهذا الموضوع. فيما يصر المخرج السوري على الصمت وعدم الإدلاء بأية تصريحات كما اعتاد خلال إنجازه العديد من الأعمال مؤخراً.
فيما كانت أخبار قد تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي تنفي إسناد المهمة للمخرج صبح وأن المخرج مؤمن الملا سيستمر بإنجاز الجزء الثاني من العمل، لكن معلومات " سيدتي نت" أشارت إلى أن التواصل بين mbc والمخرج المثنى صبح قد جرى بالفعل لكن الأخير لم يحسم خياراته بعد بسبب انشغاله خلال الفترة الحالية.
وكان مسلسل "سوق الحرير" هو المسلسل الشامي الذي عرضته mbc الموسم الماضي من تأليف حنان المهرجي وأخرج جزأه الأول مؤمن الملا شقيق منتج العمل بسام الملا وشارك ببطولته كل من سلوم حداد، بسام كوسا، فادي صبيح، كاريس بشار، نادين تحسين بيك، قمر خلف ، ميلاد يوسف وآخرين.

أنهى تصوير مسلسل DNA


المثنى صبح

من جهة أخرى أنهى المخرج المثنى صبح تصوير مسلسل DNA للكاتبة ريم حنا وإنتاج " إيجلز فيلم " للمنتج جمال سنان وبطولة كل من معتصم النهار ودانييلا رحمة. بينما عرض لصبح مؤخراً مسلسل " دانتيل " والذي حقق نسب مشاهدة عالية وهو من بطولة محمود نصر وسيرين عبد النور .
وكان صبح قد أنجز العديد من أبرز الأعمال على الساحتين السورية والعربية وآخرها مسلسلا "حارة الشيخ" و"العاصوف" .

Hala Ramadanالمثنى صبحid: 1603296715293506100article_city: دمشقarticle author: خلدون علياrelated article tag: المثنى صبحمسلسل سوق الحرير

شاهد أيضاً

المجلس الإسلامي الأعلى يعزي في وفاة شقيق شيخ الزاوية التيجانية بداكار ورئيس أساقفة الجزائر سابقا هنري تيسيي

الجزائر - تقدم رئيس المجلس الأعلى، بوعبد الله غلام الله، اليوم الأربعاء، بتعازيه في وفاة كل من الشيخ الطيب التيجاني، شقيق شيخ الزاوية التيجانية بداكار وكذا رئيس أساقفة الجزائر سابقا هنري تيسيي.فإثر وفاة الشيخ الطيب التيجاني، تقدم رئيس وأعضاء وإطارات المجلس الإسلامي الأعلى بتعازيهم إلى شقيقه شيخ الزاوية التيجانية بداكار، الشيخ الشريف أحمد التيجاني عبد المطلب وكذا إلى الأسرة التيجانية ومريديها في العالم.كما تقدموا، في برقية أخرى، بتعازيهم إلى أسرة هنري تيسيي الذي "أحب الجزائر وعاش بين أهلها" وكان "مثالا لقيم التسامح والحوار والتعايش".

لائحة البرلمان الأوروبي: مقري يحذر من “محاولات ابتزاز عبر استهداف مقوماتنا”

الجزائر - جدد رئيس حركة مجتمع السلم، عبد الرزاق المقري، اليوم الأربعاء بالجزائر العاصمة، دعوته الى عقد اجتماع للبرلمان لمناقشة تداعيات اللائحة الصادرة عن البرلمان الأوروبي بخصوص حقوق الإنسان في الجزائر، محذرا من "محاولات ابتزاز البلاد عبر استهداف مقوماتها".وأكد السيد مقري، خلال ندوة صحفية نشطها بمقر الحركة، على ضرورة عقد اجتماع للبرلمان بغرفتيه "للرد على لائحة البرلمان الأوروبي وإعادة الاعتبار للجزائر كدولة مستقلة وذات سيادة ومناقشة تداعيات هذا التدخل في شؤوننا الداخلية وإصدار لائحة شديدة اللهجة بهذا الخصوص"، مضيفا أن هذه اللائحة "تستهدف سيادة الجزائر وتحاول ابتزازها عبر المساس بمقوماتها".وفي ذات السياق، دعا القوى السياسية في البلاد إلى "تنظيم ندوة وطنية للتنديد بالتدخل الأجنبي في الشؤون الداخلية للبلاد والتعبير عن رفضنا للإهانة والاحتقار الذي تعرضت له الجزائر"، محذرا من أن اللائحة الصادرة عن البرلمان الأوروبي "تهدف إلى ضرب هوية الجزائر ومقوماتها وبنيتها الاجتماعية".واعتبر السيد مقري أنه "كان من الأجدر أن يناقش البرلمان الأوروبي الانتهاكات الإسرائيلية في حق الفلسطينيين والأزمات ا..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *