الخميس , سبتمبر 24 2020
الرئيسية / أخبار / حقائب كلاتش بتصاميم أنيقة لسهراتكِ في الخريف

حقائب كلاتش بتصاميم أنيقة لسهراتكِ في الخريف

اكسسوارات09/03/2020 – 04:00

لخطف أنظار الجميع بأناقتكِ الفاخرة، خاصة إذا كنتِ صاحبة ذوق رفيع ومميّز؛ يجمع بين اللمسات الكلاسيكية التي تليق بمنصبكِ واللمسات العصرية التي تجعلكِ مواكبة لأحدث صيحات الموضة العالمية، ما عليكِ سوى اختيار حقيبة كلاتش بتصميم أنيق لسهراتكِ في الخريف.

الكلاتش من صيحات الموضة

موديلات حقائب كلاتش للسهرات

دولتشي أند غابانا Dolce&Gabbana

هناك أنواع عديدة ومختلفة من شنط اليد، وتعتبر حقيبة الكلاتش من أكثر الحقائب انتشاراً في صيحات الموضة لهذا الموسم، خاصة أنه لن تكتمل إطلالة السهرة في الخريف دون إضافة الإكسسوارات الأنيقة، فأنتِ دون شك بحاجة إلى واحدة فخمة؛ تجذب الانتباه إليكِ، وتمنحكِ لمسة فاخرة.
لِمَ لا تختارين حقيبة كلاتش بتصميم أنيق يتناغم مع فستان السهرة؟! كأن تكون على سبيل المثال ذهبية اللون بسلسلة باللون نفسه مع فستانكِ الذهبي والقصير والمطرّز، أو حقيبة باللون الأبيض مزيّنة بالمعدن الذهبي مع بدلتكِ البيضاء؛ التي تتألّف من سترة وسروال، على أن تكون مرصّعة بتطريزات ذهبية وفضية.
خيار رائع آخر عبارة عن حقيبة بقماش شبكي ومرصعّة بفصوص برّاقة، مع فستانكِ الشفاف والمطرّز بالخيوط الذهبية والتطريزات البرّاقة، أو حتى مع فستان باللون الأزرق؛ لطلّة متناغمة تخطف الأنفاس.
برزت أيضاً حقائب الكلاتش بتصاميم أنيقة، استثنائية وغير تقليدية، كتلك المخصّصة لعاشقات نقوشات جلود الحيوانات، والتي يمكن ارتداؤها مع أزياء موحّدة اللون بالأسود مثلاً؛ فستكون طلتكِ مميّزة. كما ستكون أيضاً الكلاتش البيضاء رائعة مع طقم أزياء أسود؛ لإطلالة رسمية أنيقة.

تابعي المزيد: حقائب كلاتش لإطلالات أنيقة في السهرات

أنوثة مفعمة بالأناقة

موديلات حقائب كلاتش للسهرات

فالنتينو Valentino

تعتبر الإطلالة الرسمية من أكثر الإطلالات التي تفضلها السيدات، فهي القادرة على منحهن الأنوثة المفعمة بالأناقة والجمال، وبالطبع لا غنى عن حقيبة الكلاتش؛ لأنها تضفي جاذبية خاصة، وتقدّم صورة مثالية عن شخصية السيدة التي ترتديها، لذلك يجب أن ترافق هذه الحقيبة فساتينك للسهرات، وإذا كنتِ تعتقدين أنها يجب أن تكون بلون واحد؛ فهذا الاعتقاد خاطئ، بل من السائد لهذا الموسم أن تكون فيها الكثير من الألوان الفاتحة والمشرقة؛ مثل: الأزرق، الوردي الفاتح، والأصفر، ولا مانع من تداخل بعض حبّات الألماس الصغيرة لتزيينها.
لِمَ لا تختارين حقيبة كلاتش بلون وردي غامق وبتصميم أنيق؛ يمنح إطلالاتكِ الكثير من الأناقة والتميّز؟! خاصة إذا تمّ تنسيقها مع فستان باللون الأسود وحذاء بكعب عالٍ، وبذلك تحصلين على طلّة مليئة بالأنوثة والفخامة.
لا يمكنكِ أن تختاري إطلالة رسمية من دون أن تزيّنيها بحقيبة كلاتش جذّابة بلونها الأسود المميّز وزينتها الفضية اللامعة؛ ستمنح إطلالاتكِ فخامة لا حدود لها، خاصة مع فستان أسود رسمي.

تابعي المزيد: موديلات حقائب كلاتش لماعة للسهرات

Zeina Hamoucheموضة خريف 2020ماركات عالميةSaint LaurentBottega VenetaDolce&GabbanaChristian Louboutinrelated node after 2016: أخبار أزياء

"ديور" DIOR تقدّم المهارة الحرفيّة لحقائب الكلاتش المرصّعة بالمجوهرات

اكسسوارات

حقائب يد كلاتش لأبهى إطلالة رسمية

اكسسوارات

أجمل حقائب اليد الكلاتش..لإطلالة شتوية أنيقة

id: 1598911250260464600article_city: بيروتarticle author: عفت شهاب الدين

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

دانا جبر تردّ على تسريبات صورها الأخيرة بهذه الطريقة

أخبار المشاهير09/23/2020 - 20:00نشرت الفنانة السورية دانا جبر، صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" لأول مرة منذ تسريب صورها الخاصة، التي وصفها البعض بالفضائحية.View this post on Instagram A post shared by Dana Jabr (@dana.jabr) on Sep 21, 20..

كيت ميدلتون بإطلالة بسيطة تدعم آباء وأمهات وأطفالهم بالحديقة الإنجليزية بلندن

مشاهير العالم09/23/2020 - 23:15عادت دوقة كامبريديج كيت ميدلتون إلى نشاطها الإنساني والخيري العام بمباركة من ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية التي اضطرت إلى إيقاف كافة أعمالها الرسمية للوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد19". وبعد زيارتها وزوجها دوق كا..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *