الخميس , أكتوبر 29 2020
الرئيسية / أخبار / حقيقة صورة ركبة نجوى كرم التي شغلت مواقع التواصل الاجتماعي

حقيقة صورة ركبة نجوى كرم التي شغلت مواقع التواصل الاجتماعي

أخبار المشاهير10/09/2020 – 17:00 انتشرت صورة للفنانة نجوى كرم خلال عرض برنامج "ذا فويس سينيور" بأولى حلقاته، ظهرت فيها ركبة نجوى معدلة بطريقة خاطئة عن طريق برنامج "الفوتوشوب".

Hayk ballachit layletna l dahabiyyi, ntourouna #MBCTheVoiceSeniorhttps://t.co/m8mXYTO5iF pic.twitter.com/RU7TWHrxzV

— Najwa Karam (@najwakaram) October 7, 2020

المصور ذبيان سعد الذي قام بالتقاط الصورة الذي وضعته في موضع هجوم من قبل نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تابعي المزيد:انطلاقة قوية لـ ذا فويس سينيور في أولى حلقاته ومشترك لبناني يثير الجدل

وفي التفاصيل، استغل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبعض الصحافة صورة نجوى التي ظهرت فيها بركبة ممسوحة، وبنوا عناوينهم على هذا الأساس.

تابعي المزيد: نجوى كرم تغني "بيروت" وتؤكد أن لبنان الحياة لن يموت كأرزته

المصور سعد قام بشرح وجهة نظره من خلال تغريدة له عبر حسابه في "تويتر"، اذ أوضح أن كل القصة هي خطأ حصل معه خلال عمله على برنامج "الفوتوشوب" وسقط سهواً والقصىة لا تحتمل كل هذا التأويل.

L berneemij eja bi wa2to w 7aassi ennou mfarri7 l deni #MBCTheVoiceSenior pic.twitter.com/t6BLZ08K8y

— Najwa Karam (@najwakaram) October 7, 2020

وأبدى سعد لومه على الصحافة التي تناست كل ما هو جميل في نجوى من صوتها وحضورها وعفويتها خلال الحلقة، وركزا على ركبتها الممسوحة وقال: " الإعتراف بالخطأ فضيلة بعتت صورة نجوى كرم ما انتبهت للركبة لانو عالسرعة؛ بس معقولة عناوين الصحافة شو رخيصة تركتو كل شي حلو بنجوى من اطلالتها لفستانها ولهضامتها بالبرنامج و ركزتوا عالركبة وهيدي صورة نجوى مع الركب، للأسف صرنا صحافة الترند مش صحافة القلم المحترم".

@najwakaram
الإعتراف بالخطأ فضيلة بعتت صورة #نجوى_كرم ما انتبهت للركبة لانو عالسرعة؛ بس معقولة عناوين الصحافة شو رخيصة تركتو كل شي حلو بنجوى من اطلالتها لفستانها ولهضامتها بالبرنامج و ركزتوا عالركبة وهيدي صورة نجوى مع الركبة.
للأسف صرنا صحافة الترند مش صحافة القلم المحترم pic.twitter.com/zjYZJwpRcN

— Zobian Saad Photographer (@ZobianP) October 9, 2020

الصورة التي أحدثت كل هذه البلبلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كانت خلال اطلالة نجوى في برنامج "ذا فويس سينيور" الذي يعرض عبر شاشة "mbc" كل يوم أربعاء، حيث ارتدت نجوى فستانًا ذهبيًا خلال انطلاق الحلقة بأغنية "أنا كل ما أقول التوبة" للعندليب الراحل عبد الحليم حافظ، أداها المدربون الأربعة نجوى كرم، ملحم زين، سميرة سعيد وهاني شاكر على المسرح.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

نجوى كرمصور النجماتبرنامج ذا فويس سينيوربرامج المواهبarticle_city: بيروتarticle author: علي حلّالrelated article tag: نجوى كرمصور النجمات

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

المولد النبوي الشريف و قصة جذع الشجرة لأطفالك

أطفال ومراهقون10/29/2020 - 00:15جدول المحتوى 1.الإحتفال بالمولد النبوي الشريف من أفضل الأعمال 2.محبة الرسول من أصول الإيمان أكثر من النفس 3.لماذ نحتفل بالمولد النبوي؟ 4.علمى طفلك كيفية الاحتفال بالمولد النبوي الشريف 5.قصي على طفلك قصة حب جذع..

عرض أزياء في السعودية على شاطئ البحر الأحمر

أخبار أسرة ومجتمع10/29/2020 - 12:45شهد شاطئ جزيرة الرأس الأبيض بمحافظة ينبع، أول عرض أزياء على البحر الأحمر بحضور 300 شخصية، وتميز العرض بمستواه العالمي المنفذ بطاقم سعودي بالكامل. حيث ذكرت مريم مصلي، مؤسسة شركة «نيش أرابيا» المنظمة هذه الفعالية، بأن..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *