الثلاثاء , أكتوبر 27 2020
الرئيسية / أخبار / خاص: سمير غانم يرد على شائعات تدهور حالته الصحية

خاص: سمير غانم يرد على شائعات تدهور حالته الصحية

أخبار المشاهير09/21/2020 – 08:45

سخر الفنان سمير غانم، من انتشار شائعات تؤكد تدهور حالته الصحية، مؤكدا أنه بخير ولا يعاني من أي أمراض، ويتواجد حاليا بمنزله وسط أسرته، موجها الشكر لكل من حاول الاتصال به في الساعات الماضية.

سمير غانم
سمير غانم خضع لفحوصات طبية روتينية

سمير غانم ابدى دهشته من استغلال خضوعه لفحص طبي دوري لم يستغرق إلا دقائق معدودة، لإطلاق شائعة تدهور حالته الصحية، وأكد في اتصال خاص مع سيدتي، أن حالته الصحية "زي الفل"، مشيرا إلى بدء التحضيرات لإعادة عرض مسرحيته الأخيرة " لما الزهر يلعب" تمهيدا لتصويرها، مؤكدا أنه توقف عن ممارسة نشاطه الفني بسبب انتشار فيروس كورونا.

وتابع قائلا: في ناس محترفة تعمل إشاعات عن النجوم الكبار في السن وبقول لهم ربنا يهديكم، بينما أكدت زوجته الفنانة دلال عبد العزيز خضوعه مساء أمس لفحوصات طبية روتينية.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

سمير غانمدلال عبد العزيزarticle_city: القاهرةarticle author: عمرو رضاrelated article tag: سمير غانمدلال عبدالعزيز

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

وفاة بسام كوسا.. شائعة

أخبار المشاهير10/26/2020 - 21:45تناقلت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي أخبار تفيد بوفاة النجم السوري بسام كوسا إثر معاناته من فايروس كورونا. ولكن هذه الأخبار ليست سوى مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة فالنجم السوري بألف خير وصحة جيدة ولم يتعرض للإصا..

آخر كلام: درة ستتزوج ولكن ليس اليوم

أخبار المشاهير10/26/2020 - 19:00نفت الفنانة التونسية درة، حقيقةما تردد حول عقد قرانها على مهندس الديكور ورجل الأعمال هاني سعد، بمنتجع الجونة اليوم الاثنين بحضور عدد من نجوم الفن تزامناً مع إقامة مهرجان الجونة في دورته الرابعة، وأكدت أنها متواجدة في ا..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *