الأربعاء , ديسمبر 2 2020
الرئيسية / أخبار / خشية ذهاب حضانتهما لوالدهما.. سيدة تقتل طفلتيها بالرصاص وتنتحر

خشية ذهاب حضانتهما لوالدهما.. سيدة تقتل طفلتيها بالرصاص وتنتحر

أخبار أسرة ومجتمع11/01/2020 – 22:00

في واقعة غامضة ومروعة ، أقدمت طبيبة نفسية على قتل طفلتيها قبل أن تطلق الرصاص على رأسها ، خوفاً من أن تصدر المحكمة حكماً يقضي بضمهما لحضانة والدهما.

وأفادت تقارير للشرطة أنه تم العثور على سيدة مقتولة وبجانبها جثتي طفلتيها ميري وكاتي ديجان، بعد أن ظنت أن المحكمة قد تحكم لوالدهما بضمهما إلى حضانته. حسب صحيفة " ميرور" البريطانية .

تابعي المزيد: تعيسة الحظ.. تأجيل حفل زفاف عروس 7 مرات بسبب كورونا

ووفقاً لرواية الأب، فإن ميشيل بوردو البالغة من العمر 55 عاما، طلبت الانفصال عنه ووافق على طلبها، إلا أنه طلب منها أن تضم حضانة ابنتيها إليه، فرفضت وقررت أن ترفع دعوى في المحكمة ضده.

وبعد أن علمت ميشيل أن زوجها يسعى جاهدا أن يضم حضانة الفتاتين إليه بعد الطلاق، فانتابها القلق من أن تقضي المحكمة بإلحاق الطفلتين بوالدهما ، ما دفعها لقتلهما بالرصاص ، وبعدها صوبت السلاح إلى رأسها ، وأطلقت رصاصة الموت على نفسها ، لتسقط مضرجة بدمائها بجانب طفلتيها .

جرائم قتلالحضانةخلافات أسريةانتحارarticle_city: اليمنarticle author: افتكار القاضيrelated article tag: جرائم قتلأخبار أسرة ومجتمع

شاهد أيضاً

زوجة يزن السيد: واجبي السيطرة على زوجي وكل الرجال خائنون

أخبار المشاهير12/02/2020 - 18:15قالت لمى الرهونجي زوجة الفنان يزن السيد إنها مؤمنة بفكرة أن كل الرجال خائنون وأن زوجها تحدث بكل صراحة وواقعية عن الخيانة وأن واجبها هو السيطرة عليه وقالت في حديث لإذاعة "ميلودي " وبحضور زوجها :"رح ضل خانقتو". وبدوره..

تبييض الأموال وتمويل الإرهاب: الحكومة تدرس إنشاء لجنة لتقييم المخاطر

الجزائر - استمعت الحكومة، خلال اجتماعها اليوم الأربعاء برئاسة الوزير الأول، عبد العزيز جراد، إلى عرض قدمه وزير المالية حول إنشاء اللجنة الوطنية لتقييم مخاطر تبييض الأموال وتمويل الإرهاب وتمويل انتشار أسلحة الدمار الشامل، حسب ما أفاد به بيان لمصالح الوزير الأول.وحسب عرض الوزير، الذي حدد مهام و تنظيم وسير هذه اللجنة، فان إنشاء هذه الـمنظومة القانونية والتقنية يندرج في إطار "تعزيز النظام الوطني لـمكافحة تبييض الأموال وتمويل الإرهاب وأيضًا بهدف امتثال بلادنا للمعايير الدولية في هذا الـمجال، ولاسيما توصيات مجموعة العمل الـمالي GAFI".وفيما يخص مهامها، ستكلف هذه اللجنة خصوصًا بإعداد الاستراتيجية الوطنية لـمكافحة تبييض الأموال و تمويل الإرهاب و تمويل انتشار أسلحة الدمار الشامل.من جهة أخرى، استمعت الحكومة إلى عرض اخر قدمه وزير الـمالية يتعلق بمشروعي مرسومين تنفيذين يحددان شروط و كيفيات تنفيذ اعتمادات الدفع الـمتوفرة خلال الفترة التكميلية و كيفيات تسجيل و استعمال الأموال الـمخصصة للمساهمات بعنوان البرامج الـمسجلة في ميزانية الدولة، حسب نفس البيان.إقرأ أيضا: توقيف 17 تاجر مخدرات وحجز ازي..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *