السبت , أكتوبر 31 2020
الرئيسية / أخبار / خطوات تبييض البشرة عند نهاية الصيف

خطوات تبييض البشرة عند نهاية الصيف

عناية بالبشرة10/07/2020 – 21:00

بعد انتهاء فصل الصيف ستجدين في المرآة أن بشرتك قد أصبحت أكثر سمرة وشحوباً بسبب التعرّض المتكرّر لأشعة الشمس أو الذهاب إلى الشاطئ. وبما أنّ طرق تفتيح البشرة كثيرة وغير مضمونة، عليك أن تبحثي عن الأساليب المضمونة التي ستساعدك على استعادة بشرتك المشرقة مرة أخرى لإرجاعها كما كانت قبل فصل الصيف الحارّ، فآثار أشعة الشمس على بشرتنا قد تجعلها سمراء باهتة.

وللعناية ببشرتك وتفتيحها بعد أيام الصيف الحارّة، عليك باتباع الطرق التالية:

1-وقاية البشرة:

وقاية البشرة
وقاية البشرة

الوقاية أفضل طريقة لإيجاد حلّ للتخلّص من اسمرار البشرة. عليك حماية بشرتك من أشعة الشمس سواء في الصيف أو الشتاء؛ وذلك بوضع كريم الحماية من الشمس باستمرار قبل الخروج من المنزل؛ ولا تنسي بشرة يديك أيضاً.

2-العناية بالبشرة:

العناية بالبشرة
العناية بالبشرة

احرصي دائماً على الاعتناء ببشرتك، باستخدام المنتجات المناسبة لنوعها. عليك أيضاً الحرص على تقشير بشرتك مرة أسبوعياً على الأقلّ للتخلّص من خلايا الجلد الميتة وللحفاظ على بشرتك نضرة ونظيفة باستمرار.
وللقيام بصنع أفضل قناع لتقشير وتفتيح البشرة وأكثرها فعالية، قومي بمزج ملعقة من العسل بملعقة من السكّر وملعقة من زيت الزيتون، ثم افركي بشرتك بالمزيج بلطف وبحركات دائرية، قبل أن تختمي بغسل بشرتك بالماء الفاتر.

3-صيانة البشرة:

تعني الحفاظ على رطوبة بشرتك باستمرار، بوساطة المرطّبات المناسبة لنوع بشرتك؛ فالترطيب هو عامل أساسيّ في نضارة البشرة واستعادة بياضها والحفاظ على تألقها. احرصي إذاً ـ دائماً ـ على الابتعاد عن جفاف بشرتك لتجنب اسمرارها باستخدام أحد الزيوت الطبيعية المغذية للبشرة يومياً قبل النوم مع تدليك البشرة بالكريمات الطبيعية المغذية.

تابعي المزيد :زيت الزيتون لبشرة حريرية ومشرقة

الرياض – آلاء عشيبهتبييض البشرةتفتييح البشرةالعناية بالبشرةid: 1478876549801009300article_city: بيروتarticle author: سيدتيrelated article tag: أفضل الخلطات الطبيعيةأفضل الخلطات الطبيعية للشعر

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

حسين الجسمي يشيد بالمرأة المصرية: منبع الذوق والطيبة ورمز الكفاح والأخلاق

أخبار المشاهير10/30/2020 - 22:15شارك النجم الإماراتي حسين الجسمي صورة له وسط مجموعة نسوة مصريات بإحدى زياراته لأحد البيوت المصرية في صعيد مصر، حيث شاركهن عملهن في إعداد الخبز أمام أحد الأفران المصرية الريفية القديمة، حيث حملت هذه الصورة معاني كثيرة و..

هل جينيفر غارنر حامل بطفل رابع؟

مشاهير العالم10/30/2020 - 22:00رغم غيابها منذ فترة عن نشاطها السينمائي ،مازالت النجمة السينمائية العالمية جينيفر غارنر محور اهتمام الملايين من معجبيها ووسائل الإعلام خاصةً بعد مرور سنوات على طلاقها وانفصالها عن زوجها السابق الممثل السينمائي بن إفليك...

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *