الرئيسية / أخبار / خلطات طبيعية جربيها فوراً لتطويل الأظافر

خلطات طبيعية جربيها فوراً لتطويل الأظافر

أظافر12/02/2020 – 01:30

إذا كنت تعانين من تكسّر الأظافر وعدم نموها بالشكل المطلوب، فإننا سنقدم لك أقوى خلطات تطويل الأظافر، وأبرز الخطوات التي تمنع تكسرها وتعزز من نموها وقوتها.

أبرز الخطوات لأظافر صحية وطويلة

تطويل الاظافر
تطويل الأظافر

– تنظيف وترطيب الأظافر من خلال تدليك الأظافر والمنطقة المحيطة بها بمزيل الجلد، من ثم غسلها بالصابون وتشطيفها بالماء. بعدها، رطبي يديك وأظافرك بكريم مرطب ذي فعالية عالية.
– قص وتقليم الأظافر بين الحين والآخر، فذلك يعزز من قوتها ويمنع تكسرها، على أن تستخدمي أدوات عالية الجودة.
– تقوية الأظافر عبر استخدام مقوي الأظافر، الذي يعمل على جعل الأظافر أكثر سماكة وقوة وذات قدرة عالية على مقاومة التكسر.
– ارتداء القفازات عند القيام بالأعمال المنزلية، فالمنظفات تشتمل على كمية كبيرة من المواد الكيماوية.
– اتباع نظام غذائي سليم يشتمل على الكالسيوم والفيتامينات التي تساعد في تقوية الأظافر ومنع تكسرها.

أقوى خلطات تطويل الأظافر

خلطات لتطويل الأظافر
خلطات لتطويل الأظافر

خلطة زيت الزيتون والليمون

امزجي ملعقة كبيرة من عصير الليمون الحامض وثلاث ملاعق كبيرة من زيت الزيتون. سخني المزيج في المايكروويف لمدة 20 ثانية، من ثم انقعي أظافرك في المزيج لمدة عشر دقائق. بعدها، شطفي يديك بالماء الدافئ ورطبيهما بالكريم المرطب خاصتك.

خلطة زيت فيتامين E

اخلطي ملعقة صغيرة من زيت الفيتامين E وبطع قطرات من زيت شجرة الشاي. حركي المزيج جيداً ودلكي به أظافرك لبضع دقائق. اتركي المزيج على أظافرك لمدة نصف ساعة، بعدها شطفي يديك بالماء الفاتر ورطبيهما بالكريم المرطب الملائم.

خلطة البيض وزيت دوار الشمس

اخلطي صفار بيضة واحدة مع ملعقة صغيرة من زيت دوار الشمس. حركي المكونات الى أن تحصلي على مزيج لزج. طبقي المزيج على أظافرك واتركيه الى أن يجف. بعدها، اغسلي يديك بالصابون وشطفيهما بالمياه الدافئة. على أن تكرري هذه الخلطة بشكل دوري للحصول على النتائج المطلوبة.

خلطة الثوم وزيت الزيتون

اهرسي فصين من الثوم واخليطهما مع ملعقة صغيرة من زيت الزيتون. طبقي الخليط على أظافرك وارتدي القفازات لحوالى ربع الساعة، وذلك كي تمتص الأظافر كامل الخليط. بعدها، اغسلي يديك بالصابون وشطفيهما بالماء الدافئ.

تابعي المزيد : تقوية الأظافر وتبييضها بأفضل الخلطات الطبيعية

بيروت – يولا خضراعناية بالأظافرتطويل الأظافرخلطات طبيعيةخلطات تطويل الأظافرid: 1562870556356056900article_city: بيروتarticle author: يولا خضراrelated article tag: أخطاء العناية بالأظافرأبرز موديلات الأظافر

شاهد أيضاً

شرفي: مشروع إعداد دليل يتناول آليات الاخطار حول المساس بحقوق الطفل

الجزائر - كشفت المفوضة الوطنية لحماية الطفولة، رئيسة الهيئة الوطنية لحماية وترقية الطفولة، مريم شرفي، يوم السبت بالجزائر العاصمة، أنه يجري التحضير لإعداد "دليل" يتناول آليات الاخطار حول المساس بحقوق الطفل وطرق معالجتها.وأوضحت السيدة شرفي في تصريح للصحافة، على هامش لقاء نظمته الهيئة احياءا لتاريخ مصادقة الجزائر على الاتفاقية الدولية لحقوق الطفل، أنه يجري التحضير لاصدار العدد الأول لمجلة تبرز نشاطات الهيئة منذ تنصيبها، الى جانب اعداد "دليل" يظهر نشاطات خلية تلقي الاخطارات ويتطرق الى آليات الاخطار حول المساس بحقوق الطفل وطرق معالجتها.إقرأ أيضا: مريم شرفي: إعداد أول تقرير عن وضع الطفولة خلال الأسابيع القليلة القادمةوبهذه المناسبة، كشفت السيدة شرفي أن الهيئة سجلت عبر الرقم الاخضر (11 11) "منذ يناير الفارط أزيد من 2.200 اخطار حول المساس بحقوق الطفل" وتلقت "ما يقارب مليون مكالمة هاتفية" لطلب استفسارات أو شروحات حول الهيئة أو للتعبير عن بعض الانشغالات تتعلق بمجال الطفولة.وفي هذا السياق، أكدت السيدة شرفي أن الهيئة الوطنية لحماية وترقية الطفولة تحرص سيما على "المساهمة في تسهيل" مهام كل ا..

الرئيس تبون ينتهج أسلوبا جديدا في الاتصال مع الصحافة و المجتمع

الجزائر - إنتهج رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، منذ إعتلائه سدة الحكم أسلوبا جديدا في مجال الاتصال تميز بالانفتاح على الصحافة من خلال الحوارات المتعددة التي أجراها مع مختلف وسائل الاعلام، و اعتماده على وسائل التواصل الاجتماعي "تويتر و فايسبوك" للتفاعل مع المستجدات الوطنية و الدولية في مختلف المجالات.ولدى استلامه مهامه كرئيس للبلاد يوم 19 ديسمبر2019، أكد الرئيس تبون أن "الوقت قد حان لتكريس الالتزامات التي تم تقديمها خلال الحملة الانتخابية دون اقصاء أو تهميش أو أي نزعة انتقامية"، مشددا على أنه "سيعمل مع الجميع على طي صفحة الماضي وفتح صفحة الجمهورية الجديدة بعقلية ومنهجية جديدة".وبخصوص تعامله مع وسائل الاعلام، قال السيد تبون بأنه مع حرية الصحافة الى "أقصى حد"، لافتا بالمقابل الى انه سيحارب ب"شراسة" كل أشكال التجريح والقذف والتشويه والشتم.إقرأ أيضا: السنة الأولى من عهدة الرئيس تبون : الاستمرار في محاربة الفساد بكل حزموفي هذا التوجه، باشر رئيس الجمهورية، منذ الايام الاولى لعهدته الرئاسية العديد من اللقاءات، سواء مع الصحافة الوطنية أو مع شخصيات وطنية وتاريخية وممثلي أحزب سياسي..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *