الثلاثاء , سبتمبر 29 2020
الرئيسية / أخبار / خلطة الشوفان لبشرة مشرقة

خلطة الشوفان لبشرة مشرقة

أخبار جمال09/11/2020 – 01:30

كثيرات من النساء تعتمدنَ ماسكات الشوفان لتحصلنَ على بشرة نضرة ومشرقة، نظرًا لما يحتويه الشوفان من فوائد جمّة، حيث يعيد النضارة للبشرة من خلال تركيبته الغنية بالفيتامينات والمعادن.

لذا نعرض لكِ فوائد الشوفان على بشرتكِ، من خلال هذه الأقنعة التي يمكنكِ تحضيرها في المنزل :

الشوفان والماء

ماسك الشوفان
ماسك الشوفان

امزجي خمس ملاعق كبيرة من الشوفان مع الماء حتى الحصول على عجينة ناعمة. ضعيها على وجهكِ بعد غسله جيدًا، واتركيه لمدة لا تقل عن 20 دقيقة. من بعدها، اغسلي وجهكِ بالماء الفاتر وجفّفيه جيدًا. هذا الماسك سيساعد بشرتكِ في الحصول على نعومة كبيرة.

الشوفان مع العسل والحليب

الشوفان
خلطة الشوفان

امزجي معلقة من الشوفان المطحون مع ملعقتين كبيرتين من العسل. امزجي هذه الخلطة مع نصف كوب من الحليب، ثم ضعيها على وجهكِ لمدة ربع ساعة. اغسلي وجهكِ من بعدها بالماء الدافئ ونشّفيه جيدًا.

هذه الخلطة ملائمة إذا كنتِ تعانين بشرة جافة أو حساسة، لأنّ المواد الموجودة في الشوفان مضادة للالتهابات.

الشوفان مع اللوز والحليب


الشوفان مع اللوز والحليب

اطحني نصف كوب من اللوز مع ملعقتين كبيرتين من الحليب المذاب، وملعقة كبيرة من الشوفان المطحون. ضعي المزيج على وجهكِ لعشر دقائق على الأقل. من ثم قومي بغسل وجهكِ جيدًا بالماء الفاتر وجففيه.
هذه الخلطة تمنح بشرتكِ بريقًا جميلًا وهو مناسب لجميع أنواع البشرة.

تابعي المزيد:البيض والعسل عوضًا عن البوتكس

بيروت – نورا البلانيخلطات طبيعيةالعناية بالبشرةخلطات طبيعية للعناية بالبشرةماسك للوجهid: 1525203114845241100article_city: بيروتarticle author: سيدتيrelated article tag: أبرز الحقن التجميلية لشد البشرةأبرز علامات البشرة الجافة

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

تعيين الحارثي رئيسًا لهيئة الإذاعة والتلفزيون

أخبار أسرة ومجتمع09/28/2020 - 14:00أصدر مجلس إدارة هيئة الإذاعة والتلفزيون برئاسة وزير الإعلام المكلف الدكتور ماجد القصبي قرارًا بتعيين محمد فهد الحارثي رئيسًا تنفيذيًّا لهيئة الإذاعة والتلفزيون. بيان صحفي | وزير الإعلام المكلّف يصدر قراراً بتعيين ا..

تخلصى من احمرار بشرتك بمواد الطبيعة

عناية بالبشرة09/28/2020 - 18:15تعاني الكثير من السيدات من مشاكل احمرار البشرة وبالأخص ذوات البشرة الحساسة، لاسيما في هذه الأوقات من العام والتي تتغير فيها فصول السنة لتحمل الكثير من الشوائب التي قد تسبب للبشرة المزيد من الحساسية والحبوب التي تسبب الا..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *