الجمعة , نوفمبر 27 2020
الرئيسية / أخبار / داليا مبارك تعلن حملها والولادة في مايو المقبل

داليا مبارك تعلن حملها والولادة في مايو المقبل

أخبار المشاهير11/21/2020 – 01:15

اختارت المطربة السعودية داليا مبارك أن تعلن عن حملها بطفلها الثاني من زوجها رجل الاعمال الأمريكي ألهيم ستارك، في عيد ميلاد ابنتها ليلي سمر.
وكشفت داليا مبارك عن حملها بطريقة مبتكرة، حيث نشرت صورة لطفلتها ليلي سمر ومقابلها تجلس لعبة عبارة عن دب كبير، وإلى جانبهما لوحة توضح تاريخ ولادة طفلها الثاني في أيارمايو 2021 .

تابعي المزيد: ناصيف زيتون يتعرض لانتقادات واسعة بسبب "الخلخال" فبماذا رد؟

View this post on Instagram

A post shared by DALIA MUBARAK (@daliamubarakofficial)

كما أوحت مبارك أنها حامل بطفل ذكر، عندما علقت إلى جانب صورة أخرى "طفلتي سوف تصبح وقريباً الأخت الكبرى".
إلى ذلك، كشفت مبارك عن حملها مباشرة من خلال نشر صورة لها وهي تحتضن بطنها المنتفخ، ارتدت فيه فستاناً بسيطاً وانتعلت "بوط" في قدميها.


داليا مبارك

داليا مبارك أنجبت طفلتها الأولى، في نوفمبر عام 2018، واختارت لها اسم "ليلي سمر" الذي يعني زهرة الصيف، وأنها إختارت لها هذه الاسم المركب الذي يرضيها ويرضي زوجها.

Faika Mazraaniداليا مباركحمل المشاهيرأبناء المشاهيرid: 1605986119193969700article_city: بيروتarticle author: سيدتيrelated article tag: داليا مباركحمل المشاهير

شاهد أيضاً

شاهد: حلا الترك لن تفرط في مستقبلها الجامعي وتبحث عن العالمية

أخبار المشاهير11/26/2020 - 20:45تصدر اسم النجمة البحرينية، حلا الترك، ترند جوجل بعد ظهورها في حلقة خاصة من برنامج "صدى الملاعب" الذي يقدمه الإعلامي مصطفى الآغا برفقة الفنان اللبناني عباس جعفر، وكشفت فيها عن مطربيها المفضلين ومصير دراستها الجامعية، وم..

فيديو لأم تعنف ابنتها يثير موجة غضب في المغرب

أخبار أسرة ومجتمع11/27/2020 - 09:00أثار فيديو تداوله مجموعة من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي في المغرب، خلال الساعات الأخيرة، يوثق لتعذيب أم ابنتها بطريقة وصفها كثيرون بـ"الوحشية"، الأمر الذي خلف موجة من ردود الفعل الغاضبة والمستنكرة. وتظهر الأم ف..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *