الجمعة , أكتوبر 23 2020
الرئيسية / أخبار / دانا جبر تردّ على تسريبات صورها الأخيرة بهذه الطريقة

دانا جبر تردّ على تسريبات صورها الأخيرة بهذه الطريقة

أخبار المشاهير09/23/2020 – 20:00

نشرت الفنانة السورية دانا جبر، صورة لها عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" لأول مرة منذ تسريب صورها الخاصة، التي وصفها البعض بالفضائحية.

View this post on Instagram

A post shared by Dana Jabr (@dana.jabr) on

وكانت دانا علقت على نشر صورها الجريئة من خلال بيان أصدره مكتبها الاعلامي اذ قال: "تؤكد الفنانة دانا جبر من خلال مكتبها الإعلامي أنها تتعرض لحملة تشويه شرسة لسمعتها من قِبل شخص مجهول، في محاولة ابتزاز واضحة للنيل من سمعتها ونجوميتها دون أن يحدد مطلب واضح وراء فعلته، ويؤكد المكتب الاعلامي الخاص بها أن ما يتم نشره من صور خاصة بها، هي صور قديمة جدا وصور شخصية بحتة غير معدة للتداول أو النشر وبعضها تعرض لتشويه وتركيب وتعديل بقصد الإساءة".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

دانا جبرarticle_city: بيروتarticle author: سيدتيrelated article tag: دانا جبر

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

شاهد بالصور: رانيا محمود ياسين وابنة رجاء الجداوي تكشفان حقيقة الخلافات بينهن

أخبار المشاهير10/22/2020 - 20:45حسما للشائعات المتداولة منذ أسبوع حول وجود خلافات حادة بين رانيا محمود ياسين وبين أميرة مختار ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، وصلت حد طلب مغادرتها سرادق عزاء النجم الراحل محمود ياسين، أصدرت أميرة توضيحا لتكذيب الواق..

“أسرار البيوت” مسلسل جديد لمحمد خيي

أخبار المشاهير10/22/2020 - 23:45يشارك الممثل المغربي محمد خيي في تصوير مسلسل جديد بالموازاة مع مشاركته في المسلسل الدرامي "سلامات أبو البنات"، في جزئه الثاني.أبطال مسلسل البيوت أسرار المسلسل بعنوان "البيوت أسرار" وتشارك في أداء البطولة فيه الممثلة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *