الجمعة , أكتوبر 23 2020
الرئيسية / أخبار / ديور تقدّم خدمة التخصيص ABCDior باللّغة العربية

ديور تقدّم خدمة التخصيص ABCDior باللّغة العربية

أخبار أزياء10/09/2020 – 19:15

يتمّ تقديم خدمة تخصيص تصاميم الدار الراقية "إيه بي سي ديور" ABCDior، التي تشكّل رمز الأناقة والتميّز، للمرة الأولى باللّغة العربية. تتوفّر هذه الخدمة للحقائب الأيقونية وهي تعكس المهارة الحرفيّة الاستثنائية المتميّزة، على غرار حقائب "ديور بوك توت" Dior Book Tote و"ليدي دي-لايت" Lady D-Lite، من خلال الطلب المُسبق ابتداءً من 1 أكتوبر، ثمّ من 13 حتى 24 أكتوبر في كلّ متاجر "ديور" Dior في الشرق الأوسط*.

فنّ التفاصيل، تجربة مبتكرة من الفخامة تجمع ما بين التكنولوجيا والمهارة الحرفيّة الاستثنائية لجعل هذه التصاميم المرغوبة فريدة من نوعها أكثر.

Diorديورarticle_city: بيروتarticle author: سيدتيrelated article tag: Diorديور

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

شاهد بالصور: رانيا محمود ياسين وابنة رجاء الجداوي تكشفان حقيقة الخلافات بينهن

أخبار المشاهير10/22/2020 - 20:45حسما للشائعات المتداولة منذ أسبوع حول وجود خلافات حادة بين رانيا محمود ياسين وبين أميرة مختار ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، وصلت حد طلب مغادرتها سرادق عزاء النجم الراحل محمود ياسين، أصدرت أميرة توضيحا لتكذيب الواق..

“أسرار البيوت” مسلسل جديد لمحمد خيي

أخبار المشاهير10/22/2020 - 23:45يشارك الممثل المغربي محمد خيي في تصوير مسلسل جديد بالموازاة مع مشاركته في المسلسل الدرامي "سلامات أبو البنات"، في جزئه الثاني.أبطال مسلسل البيوت أسرار المسلسل بعنوان "البيوت أسرار" وتشارك في أداء البطولة فيه الممثلة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *