الخميس , أكتوبر 29 2020
الرئيسية / أخبار / رئيس وزراء بريطانيا يخشى عجزه دفع راتب مربية لطفله الجديد

رئيس وزراء بريطانيا يخشى عجزه دفع راتب مربية لطفله الجديد

أخبار أسرة ومجتمع09/20/2020 – 22:30

كشف مقربون من رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، عن خشيته من عجزه عن تدبير نفقات رعاية مناسبة لطفله الجديد، من صديقته كاري سيموندس؛ بعد أن خضع دخله لاقتطاع كبير.

وبحسب صحيفة "ميرور" البريطانية، نقلا عن مقربين بشكل شخصي من جونسون، أن ملامحه أصبحت تكتسي بعلامات الهم والتوتر؛ نتيجة الأعباء المرهقة لمكافحة فيروس كورونا.

وقال أصدقاء لـ"جونسون"، إن ضغوط العمل، تزامنت مع توقف رئيس الوزراء عن نشر عموده في صحيفة "ديلي تليجراف"، والذي كان يتقاضى مقابله 275 ألف جنيه إسترليني، بالإضافة إلى اقتطاع بعض البدلات المضافة إلى راتبه البالغ 150 ألف جنيه إسترليني.

تابعي المزيد: تيك توك يرفع شكوى قضائية ضد قرار إدارة ترامب بحظره في أمريكا

وقالت الصحيفة أن جونسون يخشى من عدم استطاعته تحمل نفقات الدراسة الجامعية لأربعة من أبنائه الستة، فضلًا عن نفقات رعاية مولوده الجديد ويلفريد، الذي أنجبته خطيبته كاري سيموندس في 29 أبريل الماضي.

ويقطن جونسون وسيموندس في شقة تعلو مقر رئاسة الوزراء بالعاصمة لندن، والتي يُقتطع من راتبه ضريبة نظير استغلالها كميزة عينية لمنصبه.

وقال أحد أصدقاء وليس لدى جونسون مدبرة لمنزله باستثناء خادمة تقوم بمهام التنظيف، وفق أحد اصدقائه ، الذي أكد أن جونسون قلق من أنه لا يستطيع تحمل دفع راتب مربية لطفله الجديد".

وكان رئيس الوزراء البريطاني أكد أن بلاده تواجه الموجة الثانية من فيروس كورونا "كوفيد-19".

وأضاف جونسون في تصريحات للصحفيين "ننظر بعناية لانتشار الوباء خلال الأيام الماضية.. وليس لدينا شك.. نحن الآن نشهد الموجة الثانية".

وأوضح جونسون أن الموجة الثانية لفيروس كورونا انتشرت في فرنسا واسبانيا ومعظم أوروبا، مضيفا "امر لا مفر منه أننا سنراه في هذا البلد".

وألمح جونسون إلى احتمالية إعادة فرض الإغلاق الكلي، مؤكدا أن السبيل الوحيد لعدم اتخاذ ذلك القرار هو اتباع الارشادات الصحية والتباعد الاجتماعي، موضحا أن الأمر محل دراسة

رئبس الوزراء البريطانينفقاتarticle_city: اليمنarticle author: افتكار القاضيrelated article tag: أخبار بريطانياأخبار أسرة ومجتمع

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

المولد النبوي الشريف و قصة جذع الشجرة لأطفالك

أطفال ومراهقون10/29/2020 - 00:15جدول المحتوى 1.الإحتفال بالمولد النبوي الشريف من أفضل الأعمال 2.محبة الرسول من أصول الإيمان أكثر من النفس 3.لماذ نحتفل بالمولد النبوي؟ 4.علمى طفلك كيفية الاحتفال بالمولد النبوي الشريف 5.قصي على طفلك قصة حب جذع..

عرض أزياء في السعودية على شاطئ البحر الأحمر

أخبار أسرة ومجتمع10/29/2020 - 12:45شهد شاطئ جزيرة الرأس الأبيض بمحافظة ينبع، أول عرض أزياء على البحر الأحمر بحضور 300 شخصية، وتميز العرض بمستواه العالمي المنفذ بطاقم سعودي بالكامل. حيث ذكرت مريم مصلي، مؤسسة شركة «نيش أرابيا» المنظمة هذه الفعالية، بأن..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *