الخميس , أكتوبر 1 2020
الرئيسية / أخبار / رانيا يوسف تكشف سر “خاتم الزواج” وسبب لجوئها للأطباء النفسيين .. فيديو

رانيا يوسف تكشف سر “خاتم الزواج” وسبب لجوئها للأطباء النفسيين .. فيديو

أخبار المشاهير09/09/2020 – 09:15

نفت الفنانة المصرية رانيا يوسف ما تردد عن زواجها سرا مؤخرا، مؤكدة أن خاتم الزواج الذي شوهد في يدها أكثر من مرة، يخص شخصيتها في مسلسلها الجديد "شارع 9"، مؤكدة أنها لن تتزوج سرا، كما أكدت صحة الأنباء حول زيارتها مؤخرا عددا كبيرا من الأطباء النفسيين، موضحةً أن شخصيتها في مسلسلها الجديد كانت السبب في هذا القرار.

رانيا يوسف
رانيا يوسف من كواليس مسلسل شارع 9

وقالت رانيا، خلال لقاء لها مع برنامج "ET بالعربي"، إنها اتخذت قرار زيارة عدد كبير من الأطباء النفسيين بهدف التعرف عن قرب على طريقة تعامل الأطباء مع المرضى النفسيين، خاصة وأنها تجسد شخصية الطبيبة النفسية راجية، وتريد أن يكون أدائها طبيعيا إلى أقصى درجة.

View this post on Instagram

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on

وأضافت أن الشخصية التي تقدمها خلال العمل هي دكتورة نفسية تكتشف خيانة زوجها من أول حلقة، مؤكدةً أنها ذهبت إلى أطباء نفسيين وتحدثت معهم كثيراً.

وذكرت أن مسلسل "شارع 9"، الذي يحمل اسم شارع حقيقي في المعادي بالقاهرة، عمل درامي يناقش مشكلات موجودة بالفعل في المجتمع كالإدمان وانشغال الأهالي عن أبنائهم.

ونفت رانيا إقدامها على مشروع زواج جديد، مشيرةً إلى أن الدبلة التي في إصبعها دبلة "راجية" وليست دبلتها الشخصية.

مسلسل "شارع 9" تمتد أحداثه ل 45 حلقة في إطار رومانسي اجتماعي ويناقش العديد من القضايا الاجتماعية الهامة تؤدي فيه دور البطولة رانيا يوسف، ويشاركها عدد كبير من النجوم، منهم أحمد وفيق، ومحمود عبدالمغني، ونرمين الفقي، وإيمان العاصي، وهدى الاتربي، ومن إخراج محمد عبدالخالق وتأليف السيناريست حسين مصطفى محرم.

يذكر أن رانيا يوسف عرض لها مؤخرا مسلسل "الحرامي"، على أحد المنصات الرقمية، وهو مسلسل يتكون من 10 حلقات مدة الحلقة الواحد 10 دقائق، وهو من إخراج محمد سلامة، وبطولة بيومي فؤاد، ورانيا يوسف، وأحمد داش، ورنا رئيس، وكارولين عزمي، وعبدالرحمن القليوبي، وتدور أحداثه حول لصان يحاولان سرقة منزل أحد العائلات، ولكن العائلة تعود فجاءة إلى المنزل بسبب فرض حظر التجول، مما يضطرهم للإختباء داخل المنزل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

رانيا يوسفrelated node after 2016: أخبار المشاهير

رانيا يوسف مطلوبة على تويتر بسبب حسين الجسمي ..فيديو

أخبار المشاهير

فيديو: ياسمين عبد العزيز ورانيا يوسف وياسمين صبري "في الجيم" والتدريبات "قاسية جدا"

أخبار المشاهير

رانيا يوسف تنهى عطلة العيد سريعا بسبب "طبيبة نفسية"

article_city: القاهرةarticle author: عمرو رضا

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

كريستين كافياري تعتبر طلاقها من جي كاتلر طوق نجاتها

مشاهير العالم10/01/2020 - 00:45المرأة تعيش مرة واحدة،ولا تدري إن كانت حياتها طويلة أم قصيرة،فلماذا تهدرها مع رجل لم يعد يسعدها أو يبذل جهداً في حبها كما كان في فترة الحب الأولى؟ الممثلة الأمريكية كريستين إليزابيث كافياري البالغة من العمر "33 عاماً" أ..

COCO MADEMOISELLE عطر بإصدار دافئ من شانيل

أخبار جمال09/30/2020 - 20:30تتسم هذه التركيبة الفريدة بجاذبيتها بما يكونها من نفحات الحمضيات ودرجات البتشول الحسية..... يحافظ عطر COCO MADEMOISELLE الأنيق والجريء على نفس جاذبيته مع كل تعبير جديد يتم طرحه منذ عام 2001، فيظل كل تعبير وفيًا للتركيبة ال..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *