الجمعة , ديسمبر 4 2020
الرئيسية / أخبار / راوية الهاشمي من حفل “باقة حبّ”: شكراً من القلب

راوية الهاشمي من حفل “باقة حبّ”: شكراً من القلب

أخبار المشاهير11/15/2020 – 21:45

من مسرح الرياض بدأت مسيرتها في الغناء، فهي صاحبة صوت عذب، تجيد الغناء باللغة الإنكليزية وكأنها لغتها الأم، إنها راوية الهاشمي، التي حلّت ضيفة في حفل "باقة حبّ" الذي نظمته سيدتي عبر منصة "توتير" للاحتفال باختتام فعاليات حملة "لمتنا سعودية" التي استمرت على مدار 90 يوماُ بمناسبة اليوم الوطني السعودي.

ما الذي قدمته راوية؟

أثناء أداء راوية الهاشمي أغنية when I look at you
أثناء أداء راوية الهاشمي أغنية when I look at you

كان متابعو "تويتر" على موعد مع أغنية When I look at you بصوت راوية الهاشمي التي شاركتنا فرحتها وفخرها بحملة "لمتنا سعودية" التي أضاءت على مكامن جمال المملكة من طبيعة ومواهب شابة ومبدعين.

حققت حملة "لمتنا سعودية" قرابة ربع مليون مشاركة عامة، وأكثر من 380 ألف مشاركة على السوشيال ميديا، وقد شارك في حفل الختام "باقة حب"، مجموعة من الفنانين والفنانات مثل د. هبة القواس; رائدة الأوبرا العربية، سوسن البهيتي; أول مغنية أوبرا سعودية، أروى; مطربة وإعلامية يمنية، هايدي موسى; مطربة ونجمة ستار أكاديمي من مصر، زين العوض; مطربة أردنية.

تابعوا حفل "باقة حب" كاملاً على هذا الرابط

استمتعوا بأجمل أغنيات الحب وبمشاركة أحلى الأصوات العربية، في أمسية "باقة حب" الختامية لحملة #لمتنا_سعودية وإعلانًا لأسماء المبدعات والمبدعين في مسابقتها@sayidatynet https://t.co/JDhhxfWHgq

— sayidatynet (@sayidatynet) November 15, 2020

لمتنا سعوديةحفل افتراضيباقة حبarticle_city: الإماراتarticle author: سيدتيrelated article tag: لمتنا سعوديةحفل افتراضي

شاهد أيضاً

دنيا سمير غانم تدعم زوجها رامي رضوان بعد إعلان إصابته بكورونا

أخبار المشاهير12/03/2020 - 19:15وجهت الفنانة دنيا سمير غانم، رسلة رومانسية لدعم زوجها الإعلامى رامى رضوان بعد إعلانه التأكد من إصابته بفيروس كورونا، وهو ما تسبب في غيابه وزوجته عن حفل افتتاح الدورة ال 42 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي.دنيا سمير غ..

أنوشكا شارما تثبت لياقتها العالية خلال حملها بهذه الطريقة

مشاهير العالم12/03/2020 - 23:00لكل نجمة في بوليوود أو هوليوود إطلالات ساحرة ومميزة خلال فترة حملها، لكن ولا واحدة منهن غامرت بحملها الأول بالإستمرار في تدريباتها الرياضية،لكن النجمة البوليوودية الشهيرة أنوشكا شارما فعلت ذلك تحت إشراف طبيبها الخاص،ودع..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *