الأربعاء , نوفمبر 25 2020
الرئيسية / أخبار / ربط الدخول إلى المقرات الحكومية والخاصة في المدينة المنورة بتحميل توكلنا

ربط الدخول إلى المقرات الحكومية والخاصة في المدينة المنورة بتحميل توكلنا

أخبار أسرة ومجتمع11/02/2020 – 14:15

أوضحت إمارة منطقة المدينة المنورة، أن تحميل تطبيق "توكلنا"، وإبراز ما يُثبت الحالة الصحية للمستفيد، شرطٌ أساسي وإلزامي، بدءاً من اليوم الاثنين، للدخول إلى مقار جميع الجهات الحكومية، ومنشآت القطاع الخاص في المدينة المنورة.

وقالت الإمارة عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "أخي المواطن، أخي المقيم، بدءاً من اليوم تحميل تطبيق توكلنا، وإبراز ما يثبت الحالة الصحية للمستفيد، شرط احترازي إلزامي للدخول إلى مقار جميع الجهات الحكومية، ومنشآت القطاع الخاص في المدينة المنورة".

وأشارت إمارة منطقة المدينة المنورة إلى أن ذلك يأتي ضمن الإجراءات الاحترازية للمساهمة في الحد من انتشار فيروس ‎كورونا.

أخي المواطن .. أخي المقيم
اعتباراً من الغد..
تحميل تطبيق "#توكلنا" وإبراز ما يثبت الحالة الصحية للمستفيد، شرط إحترازي إلزامي للدخول إلى مقرات جميع الجهات الحكومية ومنشآت القطاع الخاص بـ #المدينة_المنورة، وذلك ضمن الإجراءات الإحترازية للمساهمة في الحد من انتشار فايروس #كورونا. pic.twitter.com/FKDEIjswpm

— إمارة منطقة المدينة المنورة (@imarat_almadina) November 1, 2020

الرياض – بيريفان عليالمدينة المنورةتوكلناالجهات الحكوميةالقطاع الخاصفيروس كوروناid: 1604305301169722500article_city: الرياضarticle author: بيريفان عليrelated article tag: المدينة المنورةتوكلنا

شاهد أيضاً

طريقة تنسيق ثيم زواج شتوي

تنظيم الأعراس11/24/2020 - 00:15تتميز ثيم الزواج الشتوي بفخامتها وأناقتها، إذ تعتمد على تصميمات مميزة تناسب أجواء الشتاء، إضافة إلى الألوان الدافئة التي تميزها عن غيرها من ثيم الزفاف الخاصة بباقي فصول العام. وفي هذا الألبوم، جمعت لكِ "سيدتي.نت" أجمل ث..

شاهد: ظافر العابدين يغيب عن موسم دراما رمضان 2021 بسبب عروس بيروت

أخبار المشاهير11/24/2020 - 19:15أعلن النجم التونسي ظافر العابدين غيابه عن موسم دراما رمضان 2021، ليحسم الجدل حول الشائعات التي أكدت توقيعه على بطولة مسلسل "دهب" للنجمة نيللي كريم، وبرر ظافر قراره بانشغاله بتصوير الجزء الثاني من مسلسل "عروس بيروت".ظ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *