الجمعة , ديسمبر 4 2020
الرئيسية / أخبار / رجل يعثر على سيدة دفنت حية وبجيبها سلسلة ذهب

رجل يعثر على سيدة دفنت حية وبجيبها سلسلة ذهب

أخبار أسرة ومجتمع11/17/2020 – 14:45

في حادثة مرعبة عثر رجل على جثمان سيدة دفنت حية في إحدى الغابات الروسية وذلك بعد أن تعثرت قدماه بجثتها، فأبلغ الرجل الشرطة عن وجود جثة امرأة دفنت حية وبطريقة غريبة داخل الغابة.

وكانت المرأة شبه مدفونة في غابة بين سان بطرسبرغ وضاحية يونتولوفو على بعد 500 متر من طريق سريع يربط المدينة بالضاحية.

وقالت الشرطة إن رجلًا يبلغ من العمر 36 عامًا كان يمشي في الغابة اكتشف بقايا مروعة للمرأة

ولم يتم التعرف على المرأة التي كانت ترتدي بدلة رياضية ويعتقد أنها في الأربعينيات من عمرها، كما تم العثور على سلسلة ذهبية في جيبها

وبحسب صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية.فإن المرأة دفنت قبل حوالي 7 أيام ومن المرجح أنها كانت على قيد الحياة وقت دفنها هناك، ولم تكن قادرة على تحرير نفسها من الحفرة، كما كان لديها عدة "جروح صغيرة" في رأسها.وتم إرسال جثتها لتشريحها.

وفي وقت سابق ،وقعت حادثة أخرى مشابهة، اضطرت خلالها امرأة تدعى "نينا رودشينكو" إلى الحفر من داخل قبر؛ بعد أن تعرضت للضرب، ودفنها حية على أيدي جيرانها وهي في حالة سكر، إلا أنها تمكنت من الخروج على قيد الحياة، ولكن أصيبت بإصابات مروعة بما في ذلك كسر في الفك والأنف.

وبحسب تقارير محلية فإنّ نينا كانت في منزلها في قرية Maryanske في أوكرانيا، عندما اقتحم شقيقان مخموران منزلها، ضرباها بمضرب بيسبول وعذباها لمدة ساعتين حتى أغمي عليها وقاما بدفنها.

حادثة مرعبةجثمانالغاباتحادثةأوكرانياarticle_city: سيدتيarticle author: افتكار القاضيrelated article tag: حادثة مرعبةجثمان

شاهد أيضاً

عيضة المنهالي والجمهور يحتفلون باليوم الوطني للإمارات الـ49

أخبار المشاهير12/04/2020 - 18:30احتفل الفنان عيضة المنهالي في عيد بلاده الوطني الـ49 وسط أجواء إحترازية وبحضور جمهور حضر خصيصاً لمشاركته الإحتفالات الوطنية لإمارة دبي، تنقل خلالها عبر مجموعة من أهم أغنياته الذي اختارها من أرشيفه الوطني والعاطفي، شاكر..

الفيدرالية العالمية لأصدقاء الأمم المتحدة تحتفي بأول سفيرة سعودية للسعادة

شخصية اليوم12/04/2020 - 02:00في إنجاز جديد يُحسب للمرأة السعودية، حصلت السعودية سلطانة عبد المغني العمري على لقب سفيرة السعادة مع العضوية الدائمة من فيدرالية أصدقاء الأمم المتحدة، وأصبحت بهذا اللقب أول امرأة سعودية تحصل على اللقب بجدارة، نظير جهودها ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *