الثلاثاء , أكتوبر 20 2020
الرئيسية / أخبار / رسالة رومانسية من أحلام إلى زوجها في عيد ميلاده

رسالة رومانسية من أحلام إلى زوجها في عيد ميلاده

أخبار المشاهير09/24/2020 – 21:30

احتفلت الفنانة الإماراتية أحلام بعيد ميلاد زوجها بطل الرالي ورجل الأعمال الشهير مبارك الهاجري، موجهة له رسالة حب عبر حسابها على تويتر.

وكتبت الفنانة قائلة :" كل عام وانت نور عيوني وضوى دنياي والحمد لله ان ربي رزقني بزوج وبحبيب وصديق واخ واب وكل شي حلو انته اللي عمرك ما حسيت خاطري بكلمه وحشمتني وأكرمتني وتشوف وجهي غضبان والا راضي…ربي لايفرقنا ويبارك لنا في حياتنا وعيالنا وسعادتنا احبك يا اغلا من سكن قلبي وكل عام وحنا مع بعض".

كل عام وانت نور عيوني وضوى دنياي والحمد لله ان ربي رزقني بزوج وبحبيب وصديق واخ واب وكل شي حلو انته اللي عمرك ما حسيت خاطري بكلمه وحشمتني وأكرمتني وتشوف وجهي غضبان والا راضي…ربي لايفرقنا ويبارك لنا في حياتنا وعيالنا وسعادتنا احبك يا اغلا من سكن قلبي وكل عام وحنا مع بعض pic.twitter.com/VB1iXjV182

— A H L A M (@AhlamAlShamsi) September 24, 2020

وكانت الفنانة أحلام قد أحيت حفلاً غنائياً في السعودية قبل أيام بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ 90، بدون حضور جماهيري وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وظهر التأثر الكبير على وجهها خلال الحفل من غياب الجمهور حيث علّقت: "كثير سألوني عن وضع الحضور اليوم في الحفلة؟ وبحسب عرفت إن الحضور الجماهيري ألغي لكل الحفلات وتحول أون لاين". وأضافت: "أنا سافرت وجيتكم عشان أحتفل فيكم. بإذن الله راح أقدم لكم حفل استثنائي كان ودي يكون بحضوركم. كن سلامتكم أهم عندي يا أغلى جمهور وشكراً لكل من حرص على الحضور الله يزيل هذه الغمة".

View this post on Instagram

لحظة تأثر وبكاء احلام عالمسرح ( فاقدتكم ) للاحتفال باليوم الوطني السعودي بعد الغاء حضور الجماهير وبث الحفل اون لاين

A post shared by دكتورة مشاهير اشهر وحدة (@dr_mshaher) on

دبي – معتز الشافعيأخبار المشاهيرأحلام الشامسيأحلامالفنانة أحلاممبارك الهاجريأزواج المشاهيرrelated node after 2016: أخبار المشاهير

شاهد لحظة تأثر وبكاء أحلام خلال حفلها باليوم الوطني السعودي

أخبار المشاهير

أحلام بالكمامة في مطار جدة للمشاركة في احتفاليات اليوم الوطني السعودي

أخبار المشاهير

رسالة من أحلام إلى الشعب السعودي بمناسبة اليوم الوطني السعودي

id: 1600961212322746500article_city: دبيarticle author: معتز الشافعيrelated article tag: أحلام الشامسيمبارك الهاجري

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

أحذية نسائية باللون الأحمر موضة 2021

اكسسوارات10/19/2020 - 00:45تعتبر الكثير من النساء اللون الأحمر من الألوان الجريئة واللافتة للأنظار، الا أنّ ارتداء اكسسوارات باللون الأحمر تمنحك إطلالة مفعمة بالحيوية سواء الحقائب أو الأحذية. شاهدي أحدث موديلات أحذية باللون الأحمر، حيث أنها صيحة رائ..

تخلصي من احمرار بشرتكِ بهذه النصائح

أخبار جمال10/18/2020 - 21:45بعض النساء يعانين احمرار البشرة، لذا نعرض هذه الطرق للتخلص من احمرار البشرة بسهولة: - حماية الجلد وذلك بالحد من استخدام المستحضرات التجميلية المؤذية التي تُغلق مسامات البشرة، والتقليل من التعرّض لأشعة الشمس والتلوّث. - ا..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *