الأحد , سبتمبر 27 2020
الرئيسية / أخبار / روان بن حسين تهاجم متابعة اتهمتها بإدعاء كسر قدمها

روان بن حسين تهاجم متابعة اتهمتها بإدعاء كسر قدمها

أخبار المشاهير08/31/2020 – 18:30

قامت الفاشينستا الكويتية روان بن حسين بمهاجمة متابعة من جمهورها اتهمتها بالكذب وتلفيق قصة تعرض رجلها للكسر وتعمدها نشر صورتها للجمهور لحصد المزيد من الشهرة وجلب المتابعين.

وقالت روان حسين: “هل يعقل أن أتبلى على نفسي وأكنسل على نفسي كم هائل من الإعلانات التي كان من المفترض أن أشارك فيها وجلسات التصوير بالإضافة لمشاركتي المرتقبة بمهرجان سينمائي مفترض اقامته في شهر سبتمبر وأكنسل على نفسي رزقي”.

و ردًا على سؤال متابعة عن عدم تجبير رجلها إن كانت حقًا مكسورة قائلة: “كسر رجلي أقل من 1 سم ورأى الطبيب أنه لن يحتاج لتجبير فقط أتبع تعليماته لمدة 4 أسابيع”.

 

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

شاهد بالفيديو: أنغام تكشف عن مفاجأة جديدة مع تركي آل الشيخ

أخبار المشاهير09/27/2020 - 08:30كشفت المطربة أنغام عن تعاونها الثاني مع المستشار تركي ال الشيخ في البومها الجديد المقرر طرحه خلال أيام باللهجة الخليجية بعنوان "مزح".Caption وقالت أنغام في تسجيل صوتي لبرنامج ET بالعربي: أتعاون مع المستشار تركي ال ا..

شاهد بالفيديو شيري عادل تكشف سر غيابها عن الوسط الفني وأول تعليق على زيجات معز مسعود

أخبار المشاهير09/27/2020 - 08:45احتفلت الفنانة المصرية شيري عادل بنجاح حكايتها "أمر شخصي" التي عرضت ضمن حكايات مسلسل "إلا أنا"، وأكدت أن غيابها عن الوسط الفني لمدة عامين، لم يكن اعتزالا للفن كما زعم البعض، وإنما بسبب مرورها بظروف إنسانية صعبة، ورفضت ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *