الثلاثاء , أغسطس 11 2020
الرئيسية / أخبار / سامسونج تطلق هاتف Galaxy A Quantum 5G يدعم تقنية التشفير الرقمي العشوائي

سامسونج تطلق هاتف Galaxy A Quantum 5G يدعم تقنية التشفير الرقمي العشوائي

أعلنت شركة سامسونج و بالتعاون مع شركة الاتصالات SK Telecom عن أول هاتف جيل خامس مدعوم بتقنية التشفير الرقمي العشوائي الكمي (QRNG) و هو Galaxy A Quantum .

الهاتف كما هو واضح من التسمية معد لتعزيز الأمان و الحماية عبر رقاقة SKT IDQ S2Q000 توفر تشفير رقمي بتوليد أرقام عشوائية و كلمات أمان غير متوقعة لحماية بيانات المستخدمين الحساسة. و التي تشمل بطبيعة الحال بيانات بطاقات الدفع في خدمات و تطبيقات الدفع عبر الهاتف عبر توليفة أمان تكمن في توليد كلمات مرور مشفرة لتعزيز مبدأ الأمان و الحماية من الاختراقات و القرصنة.

و يأتي Galaxy A Quantum على شاكلة جالكسي A71 الذي أطلقته الشركة من قبل بنظام كاميرا خلفية رباعية العدسة و بكامرة رئيسية 64 ميجا بكسل و واسعة 12 ميجا بكسل و ماكرو 5 مبيجا بكسل و مستشعر عمق 5 ميجا بكسل بالإضافة لكاميرا سلفي في الشاشة بدقة 32 ميجا بكسل.

الهاتف بخيار وحيد لذاكرة التخزين و الوصول (الرام) (8GB/128GB) على التوالي مع بطارية 4500 ملي أمبير تدعم الشحن السريع 25 واط.

السعر و التوفر في السوق:

تم فتح الطلب المسبق على الهاتف في كوريا الجنوبية يوم الخميس 14 ماي 2020 و سيتم طرحه في السوق يوم 22 من نفس الشهر بحيث سيبلغ سعره 530 دولار و سيحظى أصحاب الطلب المسبق على سماعات Galaxy Buds مجاناً بينما المشترين بعد الطرح سيحظون بفرصة خصم 40 دولار عند شراء السماعات.

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

نظرية المؤامرة في عقول الناس

لماذا يصدق كثير من الناس نظرية المؤامرة ؟

ترجح دراسة حديثة أننا جميعًا نعتنق فكرة على الأقل مبنية على نظرية المؤامرة ، وأصبحت …

قصة صاحب تيك توك منافس جووجل و فيسبوك

يريد منافسة جوجل و فيسبوك طموح صاحب تطبيق Tik Tok

أصبح تطبيق « تيك توك » حديث الساعة في أمريكا اليوم، بعدما ذكرت لجنة التجارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *