الثلاثاء , سبتمبر 29 2020
الرئيسية / أخبار / سعد المجرد حزين لهذا السبب

سعد المجرد حزين لهذا السبب

أخبار المشاهير08/31/2020 – 16:45

تقاسم الفنان المغربي سعد المجرد خبر رحيل عمه مع متابعيه على الفيسبوك وكذلك على تطبيق الصور والفيديوهات" إنستقرام".

نعى عمه

ونشر المجرد تدوينة أعلن من خلالها عن وفاة عمه قائلاً: " عمي "محمد المجرد" في ذمة الله ، اللهم صلي وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين. اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه وأكرم نزله ووسع مدخله واغسله اللهم بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وأبدله اللهم دارا خيرا من داره وأهلا خيرا من أهله وزوجا خيرا من زوجه وأدخله اللهم الجنة وأعذه من عذاب القبر ومن عذاب النار.
وأضاف في ذات التدوينة:" اللهم انه عبدك وابن عبدك وابن أمتك ،اللهم إن كان محسنا فزد في حسناته وإن كان مسيئا فتجاوز عنه برحمتك يا أرحم الراحمين يا رب العالمين. سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين، وإنا لله وإنا إليه راجعون ".

عزاه زملاؤه


سعد المجرد

وبمجرد أن نشر سعد هذه التدوينة، حتى توصل بكم هائل من التعليقات على المنشور، حيث قام متابعوه بتعزيته ومواساته، وقام أيضاً أصدقاؤه الفنانون بتقديم عبارات التعزية والمواساة لزميلهم، ومن بينهم الفنانة أسماء المنور، زهير بهاوي، بدر سلطان، حاتم عمور ، الدوزي، بلقيس، رشيد الوالي، فيفي عبدو، روان بن حسين، وهدى سعد وغيرهم.
وسبق أن نشر المجرد عام 2014، فيديو برفقة عمه محمد، ويتضح من خلاله حجم التفاهم وطبيعة العلاقة، التي كانت تجمع بينهما.

ماركة خاصة به

وفي سياق مختلف، كشف سعد المجرد عن إطلاقه قريباً لماركة لباس خاصة به وتحمل الحرفين الأولين من اسمه (SL). ماركة الملابس الجديدة التي أعلن عنها المجرد خلال بث مباشر على صفحته على (انستقرام) وهو يرتدي تي -شورت يحمل اللوغو ذاته، قال إنها تعكس ذوقه وحاول أن تكون جميلة وبسيطة وعصرية بلمسة عربية، وستكون موجهة للرجال والنساء على حد سواء.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

Houda Zeinسعد المجردrelated node after 2016: أخبار المشاهير

سعد المجرد يجبر على تأجيل طرح "عدى الكلام" للمرة الثانية بسبب الحداد .. فيديو

أخبار المشاهير

أيمن السرحاني يزيح سعد المجرد من الترند المغربي

أخبار المشاهير

فيديو: سعد المجرد ينظم إلى حملة "كلنا معكم" من أجل لبنان

id: 1598871008630128400article_city: الرباطarticle author: حسناء عتيب

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

تعيين الحارثي رئيسًا لهيئة الإذاعة والتلفزيون

أخبار أسرة ومجتمع09/28/2020 - 14:00أصدر مجلس إدارة هيئة الإذاعة والتلفزيون برئاسة وزير الإعلام المكلف الدكتور ماجد القصبي قرارًا بتعيين محمد فهد الحارثي رئيسًا تنفيذيًّا لهيئة الإذاعة والتلفزيون. بيان صحفي | وزير الإعلام المكلّف يصدر قراراً بتعيين ا..

تخلصى من احمرار بشرتك بمواد الطبيعة

عناية بالبشرة09/28/2020 - 18:15تعاني الكثير من السيدات من مشاكل احمرار البشرة وبالأخص ذوات البشرة الحساسة، لاسيما في هذه الأوقات من العام والتي تتغير فيها فصول السنة لتحمل الكثير من الشوائب التي قد تسبب للبشرة المزيد من الحساسية والحبوب التي تسبب الا..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *