الثلاثاء , أكتوبر 27 2020
الرئيسية / Android / سعر Asus Zenfone 6 ومواصفاته التقنية وأين تشتريه

سعر Asus Zenfone 6 ومواصفاته التقنية وأين تشتريه

هذة التدوينه ظهرت اولاً علي سعر Asus Zenfone 6 ومواصفاته التقنية وأين تشتريه

سعر Asus zenfone 6

يمكنك أن تتوقع سعر Asus Zenfone 6 أن يكون مرتفعاً قليلاً، أليس كذلك ؟ فالنهاية الهاتف ياتي بواحد من التقنيات المميزة الجديدة في تقديم كاميرا أمامية مع أحدث معالج وشاشة كاملة.

ولكن على عكس توقعاتك يأتي سعر Asus Zenfone 6 منطقياً ومقارباً للكثير من المنافسة بل إنه يصبح أفضل من المنافسة قليلاً إن كنت تبحث عن الهواتف الغريبة والفريدة من نوعها التي تقدم تقنية جديدة.

إعتمدت Asus هذه المرة على تقديم فكرة الكاميرا الدوارة، فبدلاً من أن تقدم كاميرا أمامية منبثقة من جسد الجهاز جعلت الكاميرا الخلفية متحركة ويمكنها أن ترتفع قليلاً عن جسد الجهاز لتصبح هي الكاميرا الأمامية أيضاً، وبهذا تستفيد كمستخدم من قوة الكاميرا الخلفية في تصوير السيلفي والصور الشخصية بدون أن تحتاج إلى مساحة كبيرة لتخزين هذه الكاميرا القوية.

العيب الوحيد في هذه التقنية هي أنها تجعل شكل الهاتف غير مقبولاً وقد يكون بشع بالنسبة لبعض الاشخاص، ولكن هي تقنية جديدة وهناك من يحب إقتناء التقنيات الجديدة بغض النظر عن شكلها.

سعر Asus zenfone 6

مواصفات Asus Zenfone 6 :

  • جسد الجهاز : زجاجي بالكامل محاط بإطار من الألمونيوم
  • شاشة بحجم 6.4 بوصة من نوع IPS LCD
  • كاميرا خلفية يمكنها أن تتحرك بمستشعر 48 ميجابكسل أساسي مع كاميرا ثانية واسعة الزاوية للغاية بمستشعر 13 ميجابكسل
  • يمكنه تصوير الفيديو حتى 4k ويدعم التثبيت الإلكتروني على الكاميرا الأساسية مع إمكانية التصوير بالحركة البطيئة على دقة 1080p@240fps
  • نظام تشغيل Android 9.0 مبني على ZenUI 6
  • معالج Snapdragon 855 ثماني النواة
  • ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 8 جيجابايت
  • مساحة تخزين داخلية تصل إلى 256 جيجابايت
  • بطارية بحجم 5000 مللي أمبير مع شحن سريع وشحن لاسلكي عكسي
  • منفذ سماعات 3.5 مع USB-C
  • مستشعر بصمة خلف الجهاز بدلاً من داخل الشاشة.

مميزات الجهاز :

سعر Asus Zenfone 6

  • فكرة الكاميرا المنقلبة فريدة من نوعها وتقدم تجربة إستخدام فريدة من نوعها
  • أداء بطارية وعمر مدهش للغاية مع سرعات شحن منطقية
  • أداء كاميرا ممتاز للغاية في الصور الأمامية والخلفية معاً
  • تصوير فيديو مميز للغاية مع تثبيت إلكتروني جيد جداً
  • واحد من أرخص الهواتف المحمولة مع معالج Snapdragon 855

عيوب Asus Zenfone 6 :

  • الشاشة ليست بالجودة المطلوبة
  • لا توجد عدسة تقريب بصري

سعر Asus Zenfone 6 ومواصفاته التقنية وأين تشتريه 950

سعر Asus Zenfone 6 :

الهاتف لم يتوافر بعد في السوق المحلية ولكن توافر في الأسواق العالمية بسعر 750 دولار تقريباً.

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

افضل 5 تطبيقات خلفيات على اندرويد استعملها دائمًا

هذة التدوينه ظهرت اولاً علي افضل 5 تطبيقات خلفيات على اندرويد استعملها دائمًاتطبيقات خلفيات مجددًا لكن في هذا المقال الأمر مختلف فهذه المرة لن اتحدث عن تطبيقات بناء على الترشيحات، لن انقل تجربة مستخدمين آخرين غيري في هذا المقال بل سأتحدث عن تطبيقات انا استعملها بشكل شخصي، اقوم بتغيير خلفياتي كل فترة من خلالهم، وكل الصور التي اضعها على هاتفي الشخصي، لذلك هذا المقال عن افضل 5 تطبيقات خلفيات على اندرويد انا استعملها دائمًا بشكل شخصي فأكمل القراءة. Backdrops تطبيقي المفضل لأنه يحمل مجموعة كبيرة من الصور وانواع صور مختلفة جدًا، تطبيق Backdrops يحمل مجموعات من التصاميم المختلفة منها تصاميم الـAbstract و الـMinimal والمناظر الطبيعية، كلها مقسمة الى Categories مختلفة لتختار منها التصميم ونمط التصميم المفضل لك، كما ان التطبيق يحمل مجموعات من الخلفيات تحت اسم Packs كل Pack بها مجموعة خلفيات مجمعة لتستعملها لكنها غير متوفرة في الإصدار المجاني من التطبيق، لذلك انا افضل هذا التطبيق واضعه كتطبيقي المفضل، تطبيق Backdrop تطبيق ممتاز جدًا ومجاني للإستعمال مع وجود نسخة مجانية بسعر 41 جنيه مصري تقر..

طريقة عرض معدل FPS للألعاب على هواتف شاومي

هذة التدوينه ظهرت اولاً علي طريقة عرض معدل FPS للألعاب على هواتف شاوميمعدل FPS هو واحد من أهم الأرقام التي يبحث عنها أي لاعب مهما كانت المنصة التي يستمتع باللعب عليها. البعض يبحث عن هذا المعدل ليتفاخر به وسط زملائه ووسط الاعبين بأن هاتفه أو جهاز الكومبيوتر الخاص به يستطيع تحقيق نتائج أعلى من غيره. يمكنك التعرف على أهمية FPS المختلفة في الألعاب على الكومبيوتر وكيف تجعلك لاعباً افضل . بالطبع هناك الكثير من المميزات الأخرى لمعرفة معدل FPS على هاتفك وجهاز الكومبيوتر الخاص بك فهو يساعدك على تحديد إن كان الهاتف أو الجهاز يعمل بكفاءة أم لا كما أنه يساعد المراجعين على تقييم الهواتف والأجهزة المختلفة وربما أيضاً الألعاب. في الماضي كنت تحتاج إلى عمل Root للهاتف وتحميل برامج مختلفة ومن طرف ثالث لتتمكن من عرض معدل FPS على هاتفك ولكن اليوم ومع تطور التكنولوجيا بالشكل الحالي أصبح من الممكن معرفة هذه الأرقام والمعدلات دون الحاجة إلى تحميل برامج أو حتى روت وتحديداً مع هواتف شاومي. طريقة عرض معدل FPS للألعاب على هواتف شاومي : مثل جميع الإعدادات الخاصة بالمطورين والإعدادات الإحترافية على الهواتف..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *