الإثنين , نوفمبر 30 2020
الرئيسية / أخبار / سناب شات يستفز نجمات الخليج

سناب شات يستفز نجمات الخليج

أخبار المشاهير11/04/2020 – 20:45

استفزت نتائج تحديث "سناب شات" الجديد مشاهير الخليج، لأنه أظهر العدد الحقيقي للمتابعين لكل منهم، فكانت ردة فعلهم الأولى التعليق بطريقة أو بأخرى على النتيجة التي لم تصب في مصلحتهم بل جاءت مغايرة تماماً للواقع، باستثناء الدكتورة خلود التي احتلت المرتبة الأولى من حيث عدد المشاهدات، واحتفلت بالمناسبة مع زوجها أمين وأطفالهما الأربعة.

الدكتورة خلود قارب عدد متابعيها 10 ملايين


الصورة التي نشرتها الدكتورة خلود

تابعي المزيد: شاهد بالصور: عمرو محمود ياسين ينتقد التدخل في حياة درة الشخصية

وتم تداول النتائج عبر مواقع التواصل الاجتماعي، التي جاءت صادمة لناحية عدد متابعي المشاهير مقارنة مع الأعداد التي كانوا يروجون لها.
الدكتورة خلود التي قارب عدد متابعيها 10 ملايين متابع، قالت "ظهر الحق. أين هم الذين كانوا يكذبون"، وأوضحت أنها لم تكن تصدق أنها الرقم واحد ولكن التحديث أكد ذلك، كذلك نشرت صورة جديدة لها وهي ترتدي فستان الزفاف تعبيراً عن فرحتها، بتصدرها لقائمة المشاهير على "سناب شات"، كما روج متابعوها بأنها تفوقت على النجم العالمي جاستن بيبر بعدد متابعيها عبر هذا التطبيق .

Faika Mazraaniسناب شاتنجمات الخليجالدكتورة خلودمواقع التواصل الاجتماعيالمتابعينbody collection: body collection images: حساب روان بن حسينحساب جاستن بيبرحساب بلقيسحساب الدكتورة خلود id: 1604501347948382400article_city: بيروتarticle author: سيدتيrelated article tag: الدكتورة خلودسناب شاتbefore advance rbitem:

أمينة العلي اعتبرت أن سناب شات "أخذنا على حين غرة"، ساخرة من النتيجة، بينما أشارت نهى نبيل أنها لم تعد تهتم في الفترة الأخيرة لعدد المتابعين على سناب شات لأنها تركز على "إنستقرام"، وعلقت بدور الابراهيم "انا برند" وهذا المهم وليس مهماً عدد المتابعين، بالإشارة إلى أنها تحظى بمكانة مميزة على سناب شات.

يوم حزين على الكثيرين

البلبلة التي أحدثتها النتائج الصادمة لتحديث "سناب شات" دفعت طارق الحربي إلى السخرية مما حصل عبر برنامج "طارق شو" ووصف اليوم بأنه يوم حزين على الكثيرين.

شاهد أيضاً

لائحة البرلمان الأوروبي : استقلالية القرار السياسي للجزائر “تزعج” أطرافا أجنبية

الجزائر- أكد رئيس المجلس الوطني لحقوق الانسان بوزيد لزهاري يوم الاثنين بالجزائر العاصمة أن استقلالية القرار السياسي للجزائر "تزعج" العديد من الأطراف الأجنبية التي تستعمل "شماعة حقوق الانسان كمحاولات فاشلة لفرض أجندتها".وقال السيد لزهاري في تصريح لوأج, تعقيبا على مضمون لائحة البرلمان الأوروبي حول وضعية حقوق الإنسان في الجزائر, أن "استقلالية القرار السياسي للجزائر تزعج العديد من الأطراف الأجنبية التي تستعمل شماعة حقوق الانسان في محاولات متكررة وفاشلة لفرض أجندتها على الجزائر وزعزعة استقرارها" مشيرا الى أن "مهمة هذه الاطراف مستحيلة وصعبة أمام التفاف الشعب الجزائري حول مؤسسات دولته" وكذا "تنفيذ الجزائر لالتزاماتها الوطنية والدولية".وأوضح السيد لزهاري أن هذه "الاطراف الاجنبية يزعجها منذ سنوات التفاف الشعب الجزائري حول الجيش الوطني الشعبي سليل جيش التحرير الوطني الذي يؤدي مهامه الدستورية في حماية الحدود والسيادة الوطنية", مستغربا في هذا السياق من عدم "انزعاج البرلمان الاوربي من حملة الاساءة للرسول محمد (ص) وانتهاكات حقوق الانسان بالصحراء الغربية وفلسطين والممارسات التعسفية ضد المتظاهرين ..

شاهد.. باسم ياخور يبكي والسبب شقيقتاه

أخبار المشاهير11/30/2020 - 17:30حلّ النجم السوري باسم ياخور ضيفاً على برنامج "هذا انا" الذي تقدمه الزميلة ندى الشيباني على تلفزيون " أبو ظبي " . وتحدث باسم خلال البرنامج عن الكثير من المواضيع الفنية والعائلية. وتلقى باسم رسالتين فيديو من شقيقتيه ديمة..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *