الأحد , أكتوبر 25 2020
الرئيسية / أخبار / سيدة تجري 8 عمليات جراحية في أسبوع والسبب بكتيريا

سيدة تجري 8 عمليات جراحية في أسبوع والسبب بكتيريا

أخبار أسرة ومجتمع09/20/2020 – 22:30

اضطرت امرأة لإجراء ثماني عمليات جراحية خلال أسبوع ؛ للتخلص من الجلد المصاب في فخذها بعد تحوله إلى اللون الأسود بسبب بكتيريا أكلة اللحم.

ولاحظت "ريا ويبر" 27 عامًا ، من مدينة بريستول ببريطانيا ، بقعة صغيرة مؤلمة في الجزء العلوي من ساقها، ولم تعيرها اهتمامًا، لكن بعد أقل من خمس ساعات، تغيرت حياتها فجأة. وفقً صحيفة " ذا ميرور"

وأصيبت المرأة ، بالتهاب في فخذها بالكامل وتحولت أجزاء من لحمها إلى اللون الأسود حيث بدأت تعاني من مرض خطير يعرف بـ «التهاب اللفافة الناخر» – وهو عدوى بكتيرية نادرة تؤثر على الأنسجة تحت الجلد-.

وقالت ريا: "أتذكر رؤية بقعة صغيرة على الجزء العلوي من ساقي خلال النهار، لكن لم أدرك مدى صعوبتها إلا بعد أن شعرت بالمرض والالم ينتشر في ساقي؛ فحجزت موعدًا مع الأطباء ونقلت في سيارة الإسعاف إلى المستشفى".

تابعي المزيد: عروس تقيم حفل زواجها في المستشفى والسبب والدتها !!

وأضافت: "حدث كل هذا بسرعة كبيرة، واخبرها الأطباء أنها لو كانت تأخرت ساعات قليلة أخرى ما كانت ستعيش،

وتابعت : "لم تكن لدي أي فكرة عن حشرة أكل اللحم، كما أن الأطباء شعروا بالحيرة بسبب مرضي المفاجئ".

وتشارك ريا قصتها الآن لزيادة الوعي بالتهاب اللفافة الناخر ولتسليط الضوء على عدم تجاهل أي أعراض لهذا المرض النادر، قائلة: "إذا تجاهلت الأعراض لكنت في تعداد الأموات؛ لذا أنا محظوظة جدًا، لكن آمل إذا لاحظ أي شخص آخر أي تغييرات في جلده عليه أن يتصرف بسرعة".

وأوضحت أن محنتها بدأت بسرعة كبيرة عندما كانت في العمل، وتدهورت في غضون ساعات، لكني أريد أن يدرك الناس أني بالكاد أستطيع المشي في أي مكان دون أن أتألم في رجلي، وأشعر بالعودة إلى حياتي الطبيعية الآن".

عمليات جراحيةحوادث وغرائبarticle_city: اليمنarticle author: افتكار القاضيrelated article tag: حوادث وغرائبعمليات جراحية

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

إيما روبرتس حظرت والدتها على إنستقرام لكشفها حملها من دون إذنها

مشاهير العالم10/25/2020 - 02:15أجهزة الهاتف الذكية،ومواقع التواصل الإجتماعي ليست نعمة دائماً في حياة المشاهير الراغبين ببعض الخصوصية خاصة الممثلة الأمريكية الشابة إيما روبرتس التي رغبت بتأخير كشف حملها لأسباب خاصة بها،لكن والدتها خالفت رغبتها بعفوية ..

السعودية تبدأ بتداول عملة ورقية جديدة فئة ” 20 ريالاً ” بمناسبة رئاستها لقمة مجموعة العشرين

أخبار أسرة ومجتمع10/24/2020 - 23:30يبدأ اليوم ( الاحد ) في السعودية تداول العملة الورقية الجديدة من فئة " 20 ريالاً " والتي أعلنت عنها مؤسسة النقد العربي السعودي " ساما" في وقت سابق وذلك بمناسبة رئاسة السعودية لقمة مجموعة العشرين ، حيث اشارت المؤسسة ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *