الثلاثاء , أكتوبر 27 2020
الرئيسية / أخبار / سيرين عبد النور: أوبرا وينفري مثال المرأة القوية

سيرين عبد النور: أوبرا وينفري مثال المرأة القوية

أخبار المشاهير10/02/2020 – 20:15

شاركت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور متابعيها بـ فيديو للاعلامية الأمريكية أوبرا وينفري، حيث وافقت سيرن على الكلام الذي قالته وينفري فيما يتعلق بالأشخاص الذين لا يحبونك دائًما، مبدية في هذا الاطار، اعجابها بتفسير وينفري لهذا الأمر. وقالت سيرين في تعليقها على الفيديو الذي نشرته غبر حسابها في "انستقرام" : " الناس لا يحبونك دائماً !!! فظيعة كيف فسرت السبب لمين بتهدو هالفيديو، أوبرا وينفري مثال المرأة القوي".

View this post on Instagram

A post shared by • سيرين عبد النور • (@cyrineanour) on

وكانت سيرين نشرت منذ أيام صورة لها عبر حسابها في "تويتر" أرفقتها بتعليق قالت فيه: " ما بحب الأذى ولا بحب النكيات ولا بحب حداً يحبني نكاية بحداً ولا بحب حداً يكرهني كرمال حدأً … بآمن انو الكلمة الحلوة دواء رغم انو الحالة بتكون مستعصية وعندي حلم انو الارض ويللي فيها يصيرو متل السماء ويللي فيها!!! شو بتقولو ممكن ؟

View this post on Instagram

A post shared by • سيرين عبد النور • (@cyrineanour) on

يذكر أنه وبالرغم من الصعوبات التي رافقت العرض الأول لمسلسل (دانتيل) عبر تطبيق (شاهد) إلا أنّ العمل تمكن من تصدر قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة محتلاً المرتبة الأولى، خلال شهر ونصف من عرضه، كما حافظ على الصدارة في الخليج وتحديداً السعودية، إضافة إلى التفاعل الكبير الذي رافقه عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

View this post on Instagram

A post shared by • سيرين عبد النور • (@cyrineanour) on

وانتهى العمل بنهاية سعيدة جمعت بين سيرين والممثل السوري محمود نصر، وينتظر الجمهور العربي عرض العمل على شاشة "MBC".

سيرين عبد النورأوبرا وينفريarticle_city: بيروتarticle author: علي حلّالrelated article tag: أوبرا وينفريسيرين عيد النور

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

وفاة بسام كوسا.. شائعة

أخبار المشاهير10/26/2020 - 21:45تناقلت صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي أخبار تفيد بوفاة النجم السوري بسام كوسا إثر معاناته من فايروس كورونا. ولكن هذه الأخبار ليست سوى مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة فالنجم السوري بألف خير وصحة جيدة ولم يتعرض للإصا..

آخر كلام: درة ستتزوج ولكن ليس اليوم

أخبار المشاهير10/26/2020 - 19:00نفت الفنانة التونسية درة، حقيقةما تردد حول عقد قرانها على مهندس الديكور ورجل الأعمال هاني سعد، بمنتجع الجونة اليوم الاثنين بحضور عدد من نجوم الفن تزامناً مع إقامة مهرجان الجونة في دورته الرابعة، وأكدت أنها متواجدة في ا..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *