الإثنين , أكتوبر 26 2020
الرئيسية / أخبار / شائعات الحمل تطارد ياسمين عبد العزيز بسبب هذا الفيديو

شائعات الحمل تطارد ياسمين عبد العزيز بسبب هذا الفيديو

أخبار المشاهير09/27/2020 – 09:15

أرادت الفنانة ياسمين عبد العزيز استعراض رشاقتها واناقتها في مقطع فيديو لم يستغرق ثواني معدودة، ولكن تسببت حركة عفوية منها في تجدد شائعات حملها في طفلها الأول من زوجها الحالي الفنان أحمد العوضي، بعدما تعمدت إخفاء بطنها بحقيبة اليد، وهو ما اعتبره جمهورها "حيلة غير كافية".

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز تعاني من شائعات الحمل مجددا

ياسمين ظهرت في الفيديو بوزن مثالي مع بروز بسيط في البطن بسبب الفستان الأسود الضيق الذي أبرز مفاتنها بوضوح، ولكن متابعوها كالعادة استغلوا حركتها العفوية، عندما وضعت حقيبة اليد على بطنها، وأكدوا أنها مجرد حيلة لإخفاء الحمل، وقالت متابعة: حياتي انتي مافي داعي تخبي بطنك واضح إنك حامل.

View this post on Instagram

A post shared by Yasmin Abdelaziz (@yasminabdelaziz_) on

بينما أشادت بقية التعليقات باستعادة ياسمين لإطلالتها المميزة، وقالت بعض المتابعات أن الزواج السعيد قادر على منح المرأة الكثير من مظاهر الجمال والأنوثة.

ياسمين عبد العزيز بررت زيادة وزنها بالحب

يذكر أن ياسمين عبد العزيز تجاهلت الشائعة نفسها منذ شهرين وبررت زيادة وزنها في صورة مسربة لها برفقة زوجها أحمد العوضي، بالاستعانة بحكمة تقول أن المحب إذا لم يزد وزنه، فهو مع الشخص الخطأ، وتدخل زوجها سريعا ليؤكد إنها مع الرجل "الصح"، وبعدها نشرت ياسمين عدة صور جديدة لها برفقة العوضي تظهر رشاقتها أثناء التدريبات البدنية.

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز زاد وزنها بسبب الحب

ياسمين تجاهلت تماما شائعة حملها التي انتشرت عقب تسريب صورة لها بوزن زائد وتضع يدها على بطنها، ونشرت عبر حسابها بموقع إنستقرام صورة لحكمة تقول: في الحب إن لم يزد وزنك فأنت مع الشخص الخطأ"، ليرد عليها زوجها أحمد العوضي قائلًا: ده انتي كده مع الشخص صح الصح.

وبعدها قامت ياسمين بنشر صور حديثة لها برفقة العوضي أظهرت رشاقة خصرها لتنفي بشكل غير مباشر ما تردد عن حملها، وقام العوضي بإعادة نشر الصور.

يذكر أن النجمة ياسمين عبد العزيز تصدرت محرك البحث جوجل، بعد أن تداول عدد من ‏رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة جديدة برفقة زوجها الفنان أحمد العوضي، وكالعادة لاحقتها شائعة الحمل بعدما ظهرت بوزن زائد، كما فسر البعض وضع مرفق يدها على بطنها بمثابة إعلان للحمل.

الصورة تم تسريبها من تدريبا رياضية يخضع لها الزوجين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، وظهرت ياسمين عبد العزيز في الصورة بوزن زائد وظهر واضحا بسبب ارتدائها الملابس الرياضية، ولكن رواد مواقع التواصل الاجتماعي أصروا على إعلان حمل النجمة، علما أن صورها الأخيرة عبر حسابها الرسمي أظهرتها برشاقتها المعتادة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

ياسمين عبد العزيزأحمد العوضيarticle_city: القاهرةarticle author: عمرو رضاrelated article tag: ياسمين عبد العزيزأحمد العوضي

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

تسريحات شعر العروس لصيف 2021

تسريحات العروس10/26/2020 - 17:45صيحات تسريحات شعر العروس أصبحت متنوعة ومختلفة كثيرًا عن السابق، وهذا قد يضع العروس في حيرة كبيرة لاختيار الستايل المناسب لها، بخاصة بعد أن أصبحت الاكسسوارات هي الأخرى متعددة بالكثير من الرسومات. لذا نقدم لك اليوم تسريح..

5 خطوات تقلل أعراض عدم الانتباه عند الأطفال من دون أدوية

صحة وتغذية10/25/2020 - 20:45يتضمن علاج فرط الحركة عند الأطفال، استخدام عقاقير تعمل على رفع نسبة الانتباه والتخفيف من فرط النشاط والسلوك الاندفاعي الذي يميز الاضطراب. تعمل هذه الأدوية على تنشيط الفص الجبهي للدماغ، الذي يتحكم في الوظائف التنفيذية "إنجا..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *