الخميس , أكتوبر 29 2020
الرئيسية / أخبار / شاهد: باسل خياط يكشف عن صور ابنته الصغرى

شاهد: باسل خياط يكشف عن صور ابنته الصغرى

أخبار المشاهير10/05/2020 – 15:15

كشف الفنان السوري باسل خياط، لأول مرة عن ملامح ابنته الصغرى (إيزابيلا)، التي يحرص على إخفائها عن السوشيال ميديا منذ ميلادها بمونتريال عام 2018.

ونشر خياط صور ابنته بمناسبة اقتراب عيد ميلادها الثاني عبر "الستوري" في حسابه على على "انستقرام" كي يشارك جمهوره احتفاله بابنته التي تشبه ملامح شقيقها "شمس" كثيرًا.

View this post on Instagram

A post shared by Nahed Zedan | ناهد زيدان (@nahedzedan) on

‎‎ من جهتها أيضًا، تحاول ناهد زيدان زوجة باسل ابعاد حياتهما الخاصة عن السوشيال ميديا، ومن النادر جداً أن يقوما بنشر صور لولديهما، ومن فترة نشرت ناهد صور لها برفقة ابنها (شمس). أما صور لها مع (إيزابيلا) فلا يمكن أن نجد، ربما تنتظر أن تسبح أكبر في السن لتشارك صورها عبر صفحتها في "انستقرام".

View this post on Instagram

A post shared by Shams (@shams_khayat) on

باسل خياطarticle_city: بيروتarticle author: علي حلّالrelated article tag: باسل خياطأبناء المشاهير

عن 3abassi.net

شاهد أيضاً

المولد النبوي الشريف و قصة جذع الشجرة لأطفالك

أطفال ومراهقون10/29/2020 - 00:15جدول المحتوى 1.الإحتفال بالمولد النبوي الشريف من أفضل الأعمال 2.محبة الرسول من أصول الإيمان أكثر من النفس 3.لماذ نحتفل بالمولد النبوي؟ 4.علمى طفلك كيفية الاحتفال بالمولد النبوي الشريف 5.قصي على طفلك قصة حب جذع..

عرض أزياء في السعودية على شاطئ البحر الأحمر

أخبار أسرة ومجتمع10/29/2020 - 12:45شهد شاطئ جزيرة الرأس الأبيض بمحافظة ينبع، أول عرض أزياء على البحر الأحمر بحضور 300 شخصية، وتميز العرض بمستواه العالمي المنفذ بطاقم سعودي بالكامل. حيث ذكرت مريم مصلي، مؤسسة شركة «نيش أرابيا» المنظمة هذه الفعالية، بأن..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *